رجل بكل رجال العالم

بكل فخر بكل اعتزاز بكل عظمة وعزة ..بكل كل شيء أراك بكل الرجال. إن الوقت التي تصل فيه المرأة أنها ترى فيه رجلها وحبيبها بكل الرجال عندما يشعرها حقيقة ويحسسها أنها عنده بكل النساء لحظتها تكبر كل المشاعر والمحاسيس لديها وتنفجر لتكون رسالة عميقة صادقة صافية صادرة من القلب موجهة كسرعة البرق وكقوة التأثيرة الإيجابي المحيي إلى القلب .. عنوان الرسالة ..” أراك بكل الرجال”.

إن كسب قلب امرأة سهل

ان كسب قلب امرأة سهل بصعب وصعب بسهل نوع ما فهناك رجال يتعبون في اقناع المرأة وخطف قلبها وأخذ نظرة منها والتشرف بالجلوس معها ومحادثتها لأن تشعر بصدق الرجل من كذبه وما اذا كانت مشاعره كتبت باسمها أو مجرد لسان يقول مالا يحمله القلب وعكس ما يمشي عليه الأحاسيس والمشاعر.

إحساس المرأة أشد من إحساس الرجل

ان احساس المرأة أشد من احساس الرجل وعاطفتها  أقوى من عاطفة الرجل ف90 بالمئة المرأة عبارة عن حنان وحب واحساس ومشاعر وعاطفة لا يصل اليها الرجل وان اجتمع كل رجال العالم والكون فخصها الله بهذا الحنان والعاطفة دون غيرها من الكائنات الأخرى المخلوقة الموجودة على سطح الأرض الكبير  الواسع.

الرجل الحقيقي من يجعل عاطفة المرأة تتخطى 90 بالمئة .. الرجل الحقيقي من يتعلم من المرأة نعم يتعلم منها الحنان وتقديس المشاعر ووفائها واخلاصها في الحب وتضحياتها المتواصلة المتكررة الكثيرة الغير متناهية.

الرجل الحقيقي من يجعل المرأة تكبر به ويكبر بها

الرجل الحقيقي من يجعل المرأة تكبر به ويكبر بها.. تنجح به وينجح بها..يعلو سماء السعادة والفخر لوجودها بحياته.. يحتويها .. لا ينقص ولا يقلل من كل جميل فيها وانما يحرص على أن تكون جميلة حتى في عيوبها ووقت عصبيتها وجنونها .. يريها بالفعل والحقائق أنها السلطانة التي تتربع على عرش قلبك ومملكة حياته وان لا التي تشبهها وتشاركها فيه لم تلد بعد لتقعد بجانبها .

هذا الرجل حلمي وحلم كل حواء موجودة بهذا العالم الكبير وأمنية لم تتحقق لحواء التي رحلت عن عالمنا للأبد أنا أراك بكل الرجال لا من فراغ فقد أعطيت الكثير وفعلت الكثير وظهر عليك الكثير الذي من خلاله أنت بالفعل رجل ليس ككل الرجال ورجل بكل الرجال وأنا أراك بكل الرجالة دون منازع.

ان المرأة بسمتها الكبيرة رجل وراحتها الاكبر رجل فمعظم أتعاب وأحزان المرأة رجل .. فأن تحظى امرأة برجل قد فرش لها الحياة ورود وعطر سمائها بعطرها المفضل وألبس جدران مملكتها بذراعيه وجناحيه الرجولية البطولية الأبوية الاخوية ..وكان لها الوطن الذي لا تظلم فيه ولا تهان وانما هي به سيدة النساء .

قد أقول الكثير والكثير ولكن أصل في الأخير بأنني أراك بكل الرجال وأنت رجل بكل الرجال أيها الرجل الذي أنت حلم لكل حواء وواقع لحواء واحدة أنت ملكها وخلقت لها والقلب الذي منه تعشقها قد كتب له قبل المولد.

أنحني إليك حباً وفخراً

أنحني اليك حبا وفخرا .. أنحني شكرا واعتزاز لكل رجل هو بكل الرجال فعلا .. انحني توسلا اليه أن لا يتحول ولا يغيب ولا يرحل فامرأتك بك تتنفس عطرا وياسمينا .. انحني خوفا أن تعود من حيث جئت لأن الأعين الحاقدة الحاسدة قد تميتك قبل البقاء طويلا ولكن ابقى فامرأتك تود سرقة ولو لحظات معك فلا تستعجل ولا تكن بخيلا.

أنحني لكل رجل جعل من امرأته تراك بكل الرجال وترى نفسها بكل النساء .. فكم أنت عظيم ونادر الوجود أيها الرجل..كم أنت شخصية لم تعد تروى في القصص والأفلام ..

أنحني كل الإنحناءات إليك يا بطل حواء وسيدها يا رجل بكل الرجال 

تستحق أقلام مصانع العالم تصخر لك للكتابة عنك وتخليدك .. تستحق أوراق مصانع العالم توضع جانبا ليفرغ فيها كل كاتب مبدع ابداعاته الكتابية عنك أيها الرجل .

فيديو مقال رجل بكل رجال العالم

أضف تعليقك هنا