عيد ميلاد حبيبي حسام

تكتمل السنة الثانية بوجود من أسعدني بوجوده حبيبي الصغير أيها الملاك الرائع لا أعرف ماذا أكتب لك في ذكرى عامك الثاني؟ لقد كبرت و كبرَت أحلامي و آمالي معك فازددت تعلقاً بك و عشقاً لوجودك حتى أصبحت عيناي التي أرى بهما و أذناي التي أسمع بهما فلا تغفو عيناي إلا على صورة وجهك الجميل و لا تطرب أذناي إلا بسماع صوتك العذب حين تنادي بابا أتعلم أنني أشتاق إليك في كل لحظة و كل ساعة أحس بأن الوقت لا يساوي شيئاً إن لم تكن بجانبي و اللحظات التي تمر علي بدون وجودك بطيئة ميتة لا روح فيها.

أتعلم يا صغيري؟

أتعلم يا صغيري أنه عندما تنطق اسمي و تخرج الحروف من فمك الصغير متعثرة أسمعها ألحان عذبة جميلة من ألف ليلة و ليلة أنت لا تعرف ماذا تفعل بي عندما تقول بكل براءة (( بـــــــــــــــــابا)) أرى الدنيا غير الدنيا و المكان غير المكان أرى نفسي في روضة غناء جميلة يتردد فيها صدى صوتك الشجي.

يافرحتي الأولى وحلم عمري

يافرحتي الأولى و حلم عمري الذي تحقق أخيراً في كل مرة أضع رأسي على مخدتي تتقافز الأحلام في رأسي فتارة أراك مولود صغير يبحث في الوجوه عن وجه أمه و تارة أراك طفل يتهادى محاولاً المشي ثم صبياً يحمل حقيبته خلف ظهره ذاهباً إلى مدرسته ثم أراك شاباً وسيماً يمسك بيد عروسه و يبتسم للمستقبل.

و أخيراً أراك حاملاً طفلك لتضعه بين يدي فتكون فرحتي به كفرحتي بك عندما رأيتك لأول مرة فأقبله و أضمه إلى صدري ليعانق قلبي قلبه كما عانقت قلوبنا بعضها البعض و في خضم هذه الأحلام الجميلة أصحو على نبرات صوتك العذب (( بابا )) لأنهض معك و نكمل مشوار حياتنا الجميل فأدامك الله لي و جعلك ولد صالح بار بي و بامك إنشاء الله.

في عامك الثاني

أنت .. نعم أنت .. يا بني مر عامك الأول بمزيج من مشاعر مختلطة بين الصدمة والحزن والخوف ثم الفرح والترقب بلهفة شديدة كيف ستكون نراقب فيه كل حركاتك وسكناتكودقائق أمورك بكل الفرح مشاعر لم نجربها قبلك وأحاسيس ماكنا نظنها موجودة أصلاًمشاعر حب لك لم نحب أحد قبلك كما احببناك ومشاعر سعادة بك لم نعهدها مع أحد قبلك وهاهو عامك الثاني يكتمل لتملأ دنيانا بكل السعادة والجمال كما ملأت قلوبنا وأرواحنا محبة لك وسعادة بك ولتفجر فينا ينابيع تتدفق رقراقة بكل انواع وأشكال المحبة لك.

وتنساب لتغمر كل من يشبهك ممن يشاركك تميزك بني في هذا العام عرفنا الكثير عنكوقمنا بالكثير لك ومن أجلك وسعدنا بالكثير منك ولك سمعنا فيه أولى كلماتك وسعدنا فيه بنداءاتك تنادي … ماما وتقول … بابا.

بني سر على بركة الله في طريق عمرك الجميل

بني سر على بركة الله في طريق عمرك الجميل الذي سنستمر في تذليل عقباته أمامك بكل طاقاتنا وجهودنا وكل ما نملك حتى تصل بإذن الله وتوفيقه لأعلى درجاته وأرفع منازله وليس ذلك لك وحدك يا بني بل لكل من ميزهم الله مثلك لأنكم تستحقون ذلك.

فيديو مقال عيد ميلاد حبيبي حسام

 

 

 

أضف تعليقك هنا

عبدالعزيز الحصباني

عبدالعزيز الحصباني