زينة الدليمي فراشة الإعلام العراقي

مسيرة الإعلامية العراقية زينة الدليمي

شابة عراقية في مقتبل العمر تتميز بجمالها وشخصيتها القوية إنها زينة الدليمي، مقدمة البرامج، وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، بدأت مسيرتها منذ ما يقارب السبعة سنوات كمقدمة لبرنامج طباب خير (وهو برنامج يتعلق بمشاريع الحب والزواج).

بداية انطلاقتها الفعلية جاءت من خلال شبكة الإعلام العراقي في قناة العراقية العامة، والذي قدمت فيه برنامج صباح العراقية المنوع بمشاركة زملاء أصبحوا أصدقاء وهم آن صلاح وحيدر الطائي، كون لها قاعدة جماهرية كبيرة ومن خلاله رشحت للمشاركة في مسلسل غرامي وشرطي وحرامي مع النجمة إيناس طالب كضيفة شرف، عرضت عليها مسلسلات عدة بعدها منها مع الفنان قاسم الملاك، لكن لم يكتب لها المشاركة بها، تابعت زينة -أو كما يلقبها أصدقاءها “ذوذة”- رحلتها مع قناة نارت الناطقة بالعربية مقدمة برنامج ذو طابع إنساني لفترة قصيرة، وفي فبراير أعلنت عن انضامها لقناة السومرية التي تلتزم الحيادية، وهي قناة عائلية منوعة لتقدم برنامجا بعنوان (فن نيوز) يختص بأهل الفن وأخبار النجوم..

هل ستبقى زينة في المحطة لفترة طويلة؟ وهل ستكون السومرية بوابة العبور نحو الشهرة العربية؟ فاليوم أصبحت وجها إعلانيا للعديد من المنتجات، وتمتلك على حسابها الرسمي في انستقرام ما يقارب ثلاثة ملايين متابع زينة الدليمي فراشة تطير بين القنوات العراقية، هل ستأخذها الرياح نحو آفاق جديدة خارج حدود الوطن؟

 

أضف تعليقك هنا