بين أرجل الأفكار

بقلم: محمود عبد القوي

فرعونك غير قادر علي انتاج أو تحليل الأفكار فهل تستطيع عصاك أن تؤتي بجديد أم كمثل الكتّاب الباقيين.

ياصديقي لا تدع قيمتك بين أرجل تفكير الناس

ياصديقي لا تدع قيمتك بين أرجل تفكير الناس دع القدم للقدم والتفكير للباقيانتِ كلمة لقوم كفروا فزادة من قدرهم.

الموضوع

يمر الفرد -في فترة ما بعد الحرب- بحالة من عدم الجدية او كما أريد تسميتها بحالة البرزخ (مرحلة انتقالية)
بين الشئ المراد فعله والشئ الذي تم ف فرعونك غير قادر علي الانتاج او تحليل الأفكار وغير قادر علي الرجوع للحق (السابق) فيستمر في المكابرة حتي ينتهي به المطاف غارقاً في بحر الحياة فهو غير قادر علي مواجهة القوى المحركة لكل شئ.

فرعون غير قادر علي القيام بأي شئ بدون عبيده

القصة تم الإجتزاء منها أين موسي ،فرعون غير قادر علي القيام بأي شئ بدون عبيده وانت قاتل الأفكار لفرعون في ذلك الفترة اليس كذلكفرعون لفرعون والعصا للعصاء وانا غير قادر علي تقبل الوضع ولكني مرغم ماذا حدث بعد ما كونا حائط فيما سبق وبكينا عليها انا وانتلا احد يدرك او لايهم أحد ما نفعللقد ذبحوا الناقات في عصور مابعد المعجزة ، وتصدقوا بها للكلاب ليُرحموا من العذاب كساقي الكلب.

هل مصافحة الجحيم شيئ جيد؟

هل مصافحة الجحيم شئ جيد! ام إكتساب الوفاء كصفة شئ مقنع الموضوع لك ،فترة ما بعد الحرب تقوم بعد ما تم كسبه وما تم خسارته لم تعدها بعد!انت غير قادر علي جذب الانتباه ولكن أفلاطون الكلام ،مخترع طريقة فلسفية جديدة للكتابة ومهلك أثينا اليس كذلك.

يا صديقي تأكد دائما ليس كل النظرات تؤدي إلى روما

يا صديقي تأكد دائما ليس كل النظرات تؤدي الي نيرون روماا نا المالك الحالي لهذا الجسد ، انع مستأجر لساعات ، أنا من يقرر  هل سيتم تأجيره مره اخري ام لا ينتصر دائما اصحاب الفكر الاقوي وليس العمل الصالح ينتصر دائما عبد القوي علي كل محمودفالجحيم لنا ياصديقي ولكن الأنتصار ليغير منتظر تكريمي كأفضل قلم لم يعد معي نقود لذلك بكسر قلمي بهد نهاية كل كتابة حتي لا يعلم احد كيف اكتب أنا ميت حتي اكتب انت حي في العموم عمرك ماهتشوفني نجم -علي بوستر- انا مش بنفجر بس نوري هيفضل حتي لو مكنتش عايش.

ياصديقي أنا أصنع المنطق عند بداية كتابتي

معظم الكتّاب أخذ عليهم غلطة علي الاقل ولكن انت لم يأخذ عليك شئاليس هذا غير منطقيياصديقي أنا اصنع المنطق عند بداية كتابتي ومع نهايتها انهي المنطقالمنطق ليس اساس للحقيقة وانما وسيلة للإجابةومنذ متي ذوو القيم لهم قيمة في أرض لها سعر.

بعد مرور هذا الوقت أصبح الهلاك قريب

عشريناتي ضعفها للأفلاطون حياته.الوقت يمر دعها وشأنها، لم تصل الي قمتها!الوقت يمر كما هو فرؤيانا حقيقية، لم نعبث ولكن تكاسلنا ففقدنا خفتنا حتي فرعونك غير مقتنع انه الملك بمفرده.وبعد مرور هذا الوقت أصبح الهلاك قريب فأنا اسمع اصوات الألحان ، ولكن سنستمر فما نفعل حتي الهلاكربما معك حق ف الاستمرار أمن كالفلسفة المسروقة.

الخاتمة

يسعدني ان اقدم لكم كتابتي ، وانتظر منكم الرد وكما افعل

لاتسائل المُحتل لماذا لم تجدد
ولا تسائل صاحب مصلحة الرأي لماذا لم تجد اساليب موضوعية
وبين مؤيد ومعارص نبداء الجلسة

النهاية

رميت افكارك في القبور ومستني منهم رد
أثبات الوجودية ، متغيرش منهم فرد

بقلم: محمود عبد القوي

أضف تعليقك هنا