إرهاق بلا جدوى

الساعه قاربت على الثانية عشر منتصف الليل وأنت راقد على فراشك تتوالي عليك أمواج الذكريات التي فتت قلبك على ماضيا مضى وتسرق النوم منك خلسة.

تعيس من اجتمع قلبه وعقله على عقابه

أشعلتُ لفافه تبغ عسي أن تهون عليك ويل الذكريات تأخذ نفس بعمق وكانك تنتقم منها وهي تزداد توهجا  وكأنها سعيده التضحيه من اجلك .ضبابه من الدخان تحمل ما في جوفك إلي الخارج فتعكس احزان قلبك وتجسد ذكريات بصوره عاليه الجوده .فتذداد كأبتك وحزنك .و تسأل نفسك السؤال الذي اتفق قلبك وعقله علي عدم وجود اجابه له.

لماذا حظّي من الحزن وفير إلى هذا الحد؟!

تغمض عينك ليس لشعورك بالنوم ولكن تشعر بأنك فقد الوعي .بحر من الظلمه تغرق فيه ببطء وعقل يذهب الية اعمق ذالك البحر المظلم انفاسك تهدء ومكأنك تودع الدنيا دقات قلبك تهدء جسمك يهمد ويرقد في تشعر وكأنها اخر ايامك ولقد انتهي كل شئ.تفتح عيونك في الصبح علي اصوات العصافير الطيور علي الشجر التي تطل عليك من نوافذ الغرفه بخجل وكفتاه حسناء تنظر انت ترمقها بنظرتك لترا عيونك.

صوت ملائكي من خارج الباب يطلب الدخول

يطل من خلف الباب قمر في ابها بدوره .وكأن المع النجوم يطل من خلف الباب انها ملاك البيت وقمر الليالي المظلمه تدعوك للاستيقاظ وعلي ثغره ابتسامه ينحي لها الجمال صوت لو اجتمعت كل الات الموسيقيه لتعزفه ما استطاعت .قمت من علي الفراش ووضعت رجليك علي أرض الغرف التي كانت دعهبا الشمس كما تداعبك عينيك.

بعض البذور تتحول إلى زهرة جميله ثم تذبل وتموت

ابتسمت في صمت وأدركت اخير أجابت سؤالك.بعض البذور تتحول إلي زهره جميله ثم تذبل وتموت للتحول مرة أخري إلي بذور .هكذا حال الدنيا لا شي يدوم لا جمال ولا صحه لا حزن ولا دموع كله يذبل ليموت لسواد من جديد استمتع بطريق رحلتك ولا تنظر إلي خط البدايه -الماضي – والي تنتظر القادم عش وكأنك ولدت الصباح وتموت المساء لا تجهد عقلك بالتفكير ولا قلبك بالذكريات.

فيديو مقال إرهاق بلا جدوى

أضف تعليقك هنا