الحلم المجنون

كل واحد منا له حلم يحلم بتحقيقه الآن قبل غد ولكن هناك من له حلم لا يحلم به فقط وإنما يسعى جاهدا للوصول إليه وإلى تحقيقه وجعله واقع جميل يعيشه ويستمتع به وينتفع منه هو ومن معه ومن حوله ومن هم بعاد عنه.

الأحلام أنواع ودرجات واختلاف تتفاوت من شخص إلى آخر

ان الحلم لدى الكثير شيء مهم ويعني لصاحبه الكثير والأحلام أنواع ودرجات واختلاف تتفاوت من شخص الى أخر الا أن المشترك هو أن لو اضطر بصاحبه أن يكون مغامرا مجنونا ليحقق حلمه سيحققه بلا شك وسيكون حلم محتلف بفكرة جميلة مميزة تلفت الأنظار وتخطف الأبصار الخطفة الاعجابية.

لك أن تحقق حلمك على الطريقة التي تراها مناسبة وصحيحة

لك أن تحقق حلمك على الطريقة التي تراها مناسبة وصحيحة لحلمك مع مراعاة من حولك بمعنى يكون في النطاق المشروع المسموح ..لك أن تضيف مليون لمسة للطرق المعتمدة في تحقيق حلمك ولا بد أن يكون الأمر كذلك ليكون حلمك لا يشبه أي أحد وتنفرد أنت به ..فما أجمل تحقيق الحلم بأفكار مميزة وابداعية تخدم حلمك الذي سيكون أعلى من المستوى الذي توقعت أن يكون عليه .

كن مجنوناً في تحقيق حلمك

كن مجنونا في تحقيق حلمك لما لا ..ما دمت تريد اسعاد نفسه وجلب نفع وفائدة لك وللجميع فلا مانع في ذلك ..الا أن ليس الجميع بنفس الجرأة والشجاعة التي تمكنهم من تحقيق حلمهم كما رسموه وخططوا له أو الظهور بالشكل الذي قد يجعل البعض يسخرون منه الا أن على هذا طبيعي ووارد دوما بأن ماخططت له قد لا يسير كما تم رسمه والتجهيز له فالظروف لها يد في ذلك ولكن حاول قدر الامكان أن تقوم بأهم النقاط التي لا يمكن لحلمك أن يوجد من دونها.

دعهم يسخرون منك فالحلم حلمك ولك حق تحقيقه

دعهم يسخرون منك فالحلم حلمك ولك حق تحقيقه بالطريقة التي أن تريدها ما دمت لا تسيء لأحد ولا تخرج عن النطاق المسموح ولا تتعدى على الحقوق والحريات ولا تخالف القانون ..دعهم يسخرون فهم لا يدركون ما مدى الأمر الذي تقوم به كم يعنيك ويخصك ومهم بالنسبة لك ..دعهم يسخرون فلن يفهمون نواياك ما داموا قبل الفهم والاستفهار سارعوا الى السخرية دون فهم وقراءة النوايا.

أنت لست محل للسخرية كما يعتقدون

دعهم يسخرون فأنت لست محل للسخرية كما يعتقدون ويجعلونك تظن وتحسب نفسك لأنهم لو يصلو بعد أن يخرجوا حلمهم الى واقع ليست لهم بصمة فيه ولا اضافة فيه …دعهم يسخرون فالفاشل يسخر من الناجح دوما والعدو يحاول بكل الأساليب وعند حلول كل الفرص وحتى من دونها محاولة تشكيكك بنفسك وهز ثقتك القوية بها فمن حقق حلمك بجنون فهو حد الجنون يثق بنفسه وبما عنده.

ما اجمل أن تكون مجنونا ليس كالمجنون المعروف وانما المجنون الذي كله ابداع وجمال وتميز وأناقة ورقي ووعي وادراك ..لا تترك حلمك يضيع منك لسبب أنك تستحي أن تكون مجنونا ..فلك أن تكون مجنونا متى أردت أن تجعل من حلمك شيئا مختلفا وتضيف له المختلف عما يكون لدى القليل أو الكثير.

الحلم المجنون من أجمل الأحلام والأمور التي يقوم بها الحالم

الحلم المجنون من أجمل الأحلام والأمور التي يقوم بها الحالم الذي أمن بنفسه كثيرا وبحلمه أكثر ..الذي يحمل بقلبه وبصميم نواياه كل الخير والنفع والفائدة لغيره قبل نفسه ..فما أجمل هذا الجنون وصاحب الحلم المجنون انسان لم تعثر طريقه الصخور الضخمة ولا الأنهار الغزيرة التي تقتل غرقا ولا الحروب والنيران ولا أي شيء يعترض الحلم ويمنعه من الوصول للنقطة التي لا بد أن تصل اليها حقق حلمك كما أردت وتريد وترغب وتتمنى ..فان لم تحققه كما تريد لن يتحقق وان حققته فلن تشعر به.

فيديو مقال الحلم المجنون

 

 

 

أضف تعليقك هنا