رسالة إلى اسرائيل

بقلم: لبنى الدعليس

رسالة عاجلة الى اسرائيل، عليكم الغاء صفقة القرن والاعتذار للشعب الفلسطيني ومقاومته.

لماذا على اسرائيل أن تلغي صفقة القرن وتعتذر للشعب الفلسطيني؟

عنوان يحمل في طياته افكار كبيرة فمنذ ان اعلنت اسرائيل وبمباركة امريكية صفقة القرن التي تسلب فلسطين ارضا وشعبا وكيانا والعالم يقف مكتوف الايدي لا يقدر ان يقول لا لأمريكا ولإسرائيل الا ان المتغيرات الربانية تأتي من حيث لا نحتسب فكان مرض الكرونا الذي اجتاح العالم ولم يجد له اي علاج حتى الان واستشرى بجسد العالم مؤثرا على كل اقطاب الارض ويقف العالم حائرا امام هذا الوباء القاتل ولكن لماذا على اسرائيل ان تلغي صفقة القرن وتعتذر للشعب الفلسطيني؟

فرصة استغلال الكورونا كسلاح ضد اسرائيل

الكل يعلم ان المقاومة الفلسطينية تعاملت بحكمة مع ذلك الجور الكبير والظلم الواقع على شعبنا وحقه في وطنه ومقدساته فآثرت البقاء والاصرار على الحق في الأرض والمقدسات على الاندفاع والدخول في معركة لا يعرف نتائجها. ولكن اليوم مع تفشي مرض الكرونا داخل الكيان الصهيوني وجد خيارً لدى المقاومة.

وهو يشكل فرصة في العلم العسكري وتتمثل هذه الفرصة بإطلاق عشرات الصواريخ على كافة المدن الاسرائيلية لإجبار سكانها للنزول للملاجئ الامر الذي سيعمل على انتشار الفايروس بشكل جنوني وكبير قد يطيح بالكيان الصهيوني بغض النظر عما ستكون ردة الفعل الاسرائيلية ولكن هذا قرار عندما تسقط كل الخيارات امام شعبنا ومقاومته.

إلا ان مقاومتنا تتعامل بإنسانية واخلاق ولا تستغل ضعف عدوها ولا تستغل ما يعيشه الكيان من تخبط وانهيار بسبب انتشار الفايروس لذلك هي مقاومة اخلاقية انسانية تحمل رسالة الاسلام والسلام صاحبة حق ليس لاحد انتزاعه.

رسالة الى كل العالم ولمن تسابق على اضافة المقاومة على قوائم الارهاب العالمية

  • أن أعيدوا النظر فهنا مقاومة انسانية واصحاب حق يدافعون عنه وليس ارهاب وأكبر دليل ان المقاومة الآن في حالة صمت ولا تستغل الظروف الإنسانية.
  • الا تستحق ان يرفع عنها الحصار الا تستحق ان تلغى صفقة القرن الا تستحق ان يعترف بحقها في الدفاع عن ارضها ومقدساتها.
  • ختاما هل سيطرح هذا الخيار ضمن خيارات المقاومة للمرحلة القادمة؟.

بقلم: لبنى الدعليس

أضف تعليقك هنا