ثورة اللامرئي!

لم تكن قبيلة الفيروسات المنضوية منذ مدة تحت لواء “الكورونا” تحمل طموحات كبيرة وذلك لإدراكها أنها مجرد فيروسات هشة يكفي للقضاء عليها حكة صابون بسيطة جدا، وأن بنيتها لا ترقى لبنية الإنسان الضخمة دقيقة التكوين التي تجعله يطور حياته بين الفينة والأخرى وينتج معقمات متنوعة كافية للقضاء عليها كفيروسات هشة وضعيفة لا زال الإنسان يذيقها مرارة الموت كلما حاولت قلب المعادلة بثورة صغيرة تجعلها تفوز بالمعركة ولو لمرة واحدة _قصيرة العمر_ في التاريخ ..

ثورة كورونا على الإنسان

هذه الثورة المتصاعدة هي التي لا زالت تثير حفيظة قبيلة الفيروسات الكورونية تلك مما جعلهم ينقشون عبارة عريضة على جدراهم المقدس كمحفز لأي فيروس وليد في القبيلة “الثورة لا تجوز في حق الإنسان فقط نحن ايضا نستطيع ان نثور على الإنسان” هذه العبارة مقدسة جدا عند القبيلة ويحفظها الجميع ولما تقرأ في صوت مرتفع فذلك يعني أن القبيلة تهم بعقد اجتماع تحاول فيه إشعال ثورة جديدة ضد الإنسان، وهو ما حصل بالفعل حينما اجتمعت القبيلة لمناقشة حيثيات الثورة المزموع إشعال فتيلها الآن الآن وليس غدا، تحلق الجميع وابتدأ فيروس Sars الحديث بصفته آخر من يهاجم الإنسان: إن الإنسان كما تعلمون كائن ذكي وقوي ونحن مجموعة فيروسات ضعيفة بائسة لقد حاولت من ذي قبل لكنني فشلت والآن حان وقت الشطب على هذه العبارة ونسيان الثورة مطلقا! طأطأت فيروسات رؤوسها مساندة الsars في كلامه المحزن.

وبعد انقضاء الجلسة أخذ ذلك الفيروس الذي لا زال في عنفوانه والذي يدعى كوفيد_١٩ خلولة بنفسه يتدارس معها كيفية أن يكون ذا شأن في القبيلة التي تقدس الثائرين محفزه في ذلك انه لا زال فيروسا مجهولا من لدن الإنسان وهو ما سيمكنه من تقديم صفعة قوية للإنسان تجعله خالد الذكر في القبيلة المتعطشة إلى من يقتص لها من الإنسان الذي لا زال يبيدها دون رحمة.

هجوم فيروس كورونا على الإنسان وتغلغله فيه

فكر كوفيد_١٩ ورسم خطته الهجومية واطمأن كثيرا لنفسه وذكائه الفريد من نوعه، وقال بأنه يدرك تماما أن المعركة في النهاية ستحسم لصالح الإنسان لكن هذه المرة ستكون ضربة قوية ستكون ثورة عارمة ستثقل كاهل الإنسان.. فانفتاح الإنسان على الحيوانات حتى تلك المقرفة سيسهل من مهمتي ويجعلني أتفشى في أبعد مدى نظرا لمدنية الإنسان الغبية في نظره، وبالفعل مضى الفيروس إلى الخفافيش والجراد والقمل والضفادع والحياة! وجعلها وكرا له ومن خلالها دخل الأسواق التي تصدر لحوم هذه وفي لحظة غافلة تسلل عبر أنف ذلك الإنسان الملوث بدماء الحيوانات المقرفة الذي كان ينتشي فرحا وسرورا بوفرة زبنائه الذين يعتبرون لحومه أشهى اللحوم وأكثرها جودة.. وفي غضون دقائق تمكن الفيروس في التوغل داخل أعدد هائلة من البشر، وأعلن الإنسان عن أول حال وفاة لكهل بلغ من الكبر عتيا، لم تفوت الفيروسات كعادتها الوقوف على جثته التي أرسل لهم ابنهم الثائر كوفيد_١٩ من خلالها رسالة تفهمهم أنه نجح في افتحام الإنسان تأكدوا من ذلك لما شاهدو آثاره على الجثة في القلب والكلى، واندهشوا من قوتهم ابنهم وسرعة تفشيه وفتكه بالإنسان وإرهاقه لنظامه الصحي والإقتصادي، حتى المقابر عانت من الأعداد الوفيرة والهائلة للموتى.

ليعلن الإنسان في أقصى فتراة قوته عن أقصى لحظاته ضعفه التي أفشى سرها فيروس صغير لا زال يباهي نفسه في قبيلته التي طالما انتظرت من يبرهن للإنسان انه اغتر كثيرا بنفسه، وأنه بدل أن يشغل نفسه بقتل نفسه هنالك كائنات صغيرة غير مرئية وفتاكة جدا، محاربتها والقضاء عليها أكثر أولوية.
ونجح كوفيد_١٩ في تقديم الدرس وشرحها:
_الضبط
_العالم/الإنسان
_لإعادة الضبط
_اضغط كورنا
_تم إعادة الضبط بنجاح، حول.

Sidna inejih

فيديو مقال ثورة اللامرئي!

أضف تعليقك هنا