شاهد مسلسل الميراث - شاهد جميع الحلقات، و قنوات و أوقات العرض - رمضان 2020
شاهد مسلسل الميراث - شاهد جميع الحلقات، و قنوات و أوقات العرض - رمضان 2020

شاهد مسلسل الميراث – شاهد جميع الحلقات، و قنوات و أوقات العرض – رمضان 2020

شاهد مسلسل الميراث حلقة 71


مسلسل الميراث هو مسلسل سعودي إجتماعي يناقش قضية صراع أهالي المتوفين من أجل امتلاك ميراث المتوفى من العائلة، وما يخلف ذلك من كراهية وحقد قد لا تجده بين الأعداء اللدودين، وهو ما يسلط مسلسل الميراث الضوء عليه بقالب اجتماعي، رابط المسلسلات السعودية على موقع مقال.

اسم مسلسل الميراث

الميراث أو التركة، يطلق الميراث بمعنيين الأول بمعنى الوارث، والثاني بمعنى الموروث. ومعنى الوارث يقسم إلى: البقاء، مثل أسم الله “الوارث”، وهو الباقي الفناء، والثاني: بمعنى انتقال الشيء من شخص إلى أخر مثل انتقال الأموال والأعيان وانتقال الخلق والعلم من الأب للإبن. تعريف الميراث حسب المعجم.

قصة مسلسل الميراث

تبدأ الحلقة الأولى من المسلسل بوفاة مليلردير سعودي في قصره الأكثر من فخم، المشهد الذي ترافق مع كلام قاسي جاءه من ابن أخيه الحاقد على عمه وهو ينازع الموت، في مشهد يعرض تكالب الورثة على كبير السن قبل موته وكأنهم يدفعوه للموت دفعا. وهنا يبدأ صراع عائلة البهيتاني وعائلة الخطوان على الورثة.

ممثلات وممثلي مسلسل الميراث وكادر العمل

قصة وكتابة وإخراج مسلسل الميراث

مشاهدة مسلسل الميراث

يعرض مسلسل “الميراث” ضمن مسلسلات شهر رمضان ٢٠٢٠ على قنوات الـ MBC التالية وذلك بالتوقيت المذكور والمحدد لجميع الدول العربية علما أن المسلسل حصري لقنوات MBC وتعرضه قناة MBC1 فقط حسب التوقيت التالي:

  • الساعة ٦ مساء بتوقيت الإمارات و عمان
  • الساعة ٧ مساء بتوقيت السعودية، العراق، الأردن، لبنان، قطر، الكويت، البحرين، سوريا، اليمن، فلسطين، الصومال، جيبوتي.
  • الساعة ٨ مساء بتوقيت مصر، السودان، ليبيا
  • الساعة ٩ مساء بتوقيت الجزائر وتونس
  • الساعة ١٠ مساء بتوقيت المغرب وموريتانيا

مشاهدة مسلسل الميراث على مواقع وتطبيقات الإنترنت:

شاهد مسلسل “الميراث” عبر برنامج شاهد – تطبيق شاهد

برنامج شاهد، وهو تطبيق يمتلك حقوق عرض مسلسل الميراث ويمكن الوصول إليه من الرابط برنامج وتطبيق شاهد، ويعرضه بخيارين هما: مجاني، وخيار آخر مدفوع، ويتميز الخيار المدفوع برسوم شهرية بكونه لا يتضمن أية دعايات، ويعرض دقة عرض سينمائية الجودة.

شاهد جميع حلقات مسلسل “الميراث” مجانا عبر برنامج شاهد بنسخته المجانية لكن بالتأكيد ستتضمن المشاهدة عرض لدعايات، لكن المشاهدة تكون بدقة عالية جدا لا تتوفر على أي موقع آخر. عائق وحيد يكمن حال قمت بتمرير شريط العرض لمشاهدة مشاهد لاحقة أو سابقة، عندها ستعرض الدعايات كاملة مجددا، وهو أمر جيد إن كنت من محبي مشاهدة الدعايات الرمضانية المميزة، لكن إن كنت من هواة التحكم بتقديم شريط العرض للأمام والخلف دون توقف فستضطر إلى مشاهدة عدة دقائق من الإعلانات مع كل حركة، لذا نوصي بالمشاهدة دون تحريك شريط العرض مطلقا.

مشاهدة مسلسل الميراث على مواقع عرض الأفلام والمسلسلات العربية بدون حقوق النشر

المواقع الإلكترونية التي تعرض مسلسل الميراث بدون حقوق نشر المسلسل هي كثيرة، ورغم أنها تعرض المسلسلات بدون فواصل دعايات، إلا أن ما يعيبها أنها تعرض دعايات فور الضغط على أي رابط في الموقع مما يفتح صفحات لمواقع مختلفة كدعاية، وقد يظهر فيها لقطات لا يراها الكثيرون مناسبة، هذا بالإضافة إلى الجانب الأخلاقي الغائب كون منتجي مسلسل الميراث لا يحققوا أية أرباح حال تلك المشاهدة، تاليا بعض هذه المواقع، والتي تعرض مشاهدة أفلام أجنبية مترجمة أيضا بعضها بدقة عالية وبعضها بدقة منخفضة.

قائمة مواقع تعرض المسلسل بدون حقوق عرض – نعرضها لكم للعلم والإطلاع ودون توصية بمشاهدة المسلسل عليها:

  • موقع مشاهدة الأفلام والمسلسلات shahidcima
  • موقع مشاهدة الأفلام والمسلسلات elkooora
  • موقع مشاهدة الأفلام والمسلسلات panet
  • موقع مشاهدة الأفلام والمسلسلات mosalsalat
  • موقع مشاهدة الأفلام والمسلسلات 3rbflix
  • موقع مشاهدة الأفلام والمسلسلات egynow ويتضمن روابط دعائية عديدة مدمجة تظهر عند الضغط على أي رابط في الموقع
أضف تعليقك هنا