قناة الجزيرة وأهدافها البعيدة

لماذا السعودية؟! المتابع لما يدور في الإعلام يلاحظ التجني على السعودية من إعلام قطر ممثل في قناتهم الرئسيه الجزيره وبقية محطاتهم، فمن حقهم أن ينقلوا فكرتهم وتوجههم، ومن حقنا أن نستمع ونفكر ونقارن ما هو الهدف وما هي المحصله. (مقال عن قناة الجزيرة وأهدافها البعيدة)

اكتب هنا لأني محتاج أن أقول شيئا عن ما أسمعه وأدركه، الكل يتجنب الخوض في مثل هذي الامور إما إدراك ووعي بأن الفائده معدومة، أو أن البعض يعتقد بأن شعرة الود لازالت ممدوده ويتطلع أن تزول الغمه ويرجع الأخ لأخيه، كل هذا صحيح وسليم، لكن ناتي للمنطق والعقل فعندما نشاهد القدر الذي يزاوله مذيعي الجزيره من الهجوم على السعوديه الدوله والشعب نستغرب ما هو الهدف وما هي المحصله.

قناة الجزيرة وأهدافها و تمجيد القتلة

الإعلام القطري استثمر فيه مبالغ خياليه وكان حجتهم بأنه اللسان العربي، ونقل الصوره للعالم الخارجي حوارات مفتوحه ونقاشات حاده وكلها تدور في داخل البيت العربي، كانت أهدافهم خبيثه حيث رتبوا وضعهم على الربيع العربي، كانت قطر تدعم بالمال وبالقوه المؤثره الإعلام السيف القاتل بدون نصل أو مقبض، فاليد خفيه واللسان عربي يصطادون في شوارع الجهل، وعلى أرض المساكين بدوا بتونس وانتهو باليمن، سلطوا مرتزقتهم بدعم وتلميع كل عمل خبيث؛ لكي يمر في صورة الثلج الأبيض وما كانوا يدركون حجم جرمهم المتتبع، لم نجد شريف أو رجل شهم اعتلى منصة الجزيره بل من يهاجم ويناعق هناك هو من عرب الشمال، باعوا أرضهم ثم حملوا حقدهم، وبدوا يفسرون عن أذرعتهم في السب والشتم لكل خليجي شريف عرف أرضه ولزم حدوده وأثنى على قيادته.

تمجيد قاسم سليماني يكشف قناة الجزيرة وأهدافها

تتناول الجزيره كل لحظه شؤون العالم السياسية تمجد في القاتل سليماني وخامني وتوقف جنب الأخواني اوردغان الرجل الذي هجر السوريين واليوم يستبيح أرضهم ويهدد الباقين بالإباده، وهو الآن في وضع خلط الأوراق وتوزيع المقدرات والأرض سوريه التكوين والنسيج، بل تعداها إلى ليبيا وعينه على السودان وأرض الكنانه والخليج قاطبه فهو الآن سلطان وخليفة الدوحه، هذا هو الإعلام القطري.

فشل التجني على السعودية 

ما يهمنا هو ارضنا السعودية لماذا كل هذا التجني على حكامنا وشعبنا، بل كل فرد من أفراد مجتمعنا سؤال للعاقل أن يساله؟ انا اقول لكم الحاصل؛ لما عجزوا في تلفيق التهم وتحريك الكراهيه للسعوديه بدوا يفكرون في اتجاه آخر، وهو تفكيك النسيج الداخلي وإثارة الأحقاد وإيجاد المداخل على المجتمع السعودي ماذا كانت النتيجه؟

قاعدة مجتمعية صلبة في عصية على كل التجني على السعودية

النتيجه بأنهم توغلوا للأساس فوجدوا قاعده صلبه مبنيه على الحب والتآلف والطاعه من كل فرد لآخر، لا نخون عهد، ولا نبيع وطننا، ولا نسمع لحاقد، وجدوا مجتمع صلب، لا يمكن أن تجده في بلد في العالم يحبون قيادتهم ويطعيون وينفذون مقتنعون بحكمة القياده وصلاح الأمر.

وجدت شعب لا يمكن أن يضاهيه شعب والعالم يحسد حكام السعوديه على شعبها شعب قوي صلب متماسك يوحد الله ويؤمن بحريته واستقلاله وإن قيادته الله أوجدها ومنحها العطاء وحسن التدبر فهم ورثة الصحابه وحماة بيوت الله وخلف رسول الامه اللهم صل وسلم عليه، هذا ما حصل وصلوا للقاعده والنسيج الاجتماعي فوجدوه بنيان مرصوص صعب زحزحته قيد أنمله، هذا الأمر جن به جنونهم مما جعلهم يخرجون عن المتبع والمألوف في النقل والأمانه الإعلاميه في نقل الخبر وإعداده.

السعودية دولة عز وكرامة وذات ماض عريق

ما دعاني للكتابه هنا هو تأملي وتفكري في الخبث وقذارة ما يدور هناك، والحقيقه أننا نجهل الأمر فقد تكون الواجهه مختلفه عن من خلف الستار من يدير ويوجهه وما هو الخط الأصفر والأحمر لا نعرفه، كلنا نعرف شي واحد بأننا فخورون بوطننا وشبابنا وقيادتنا وأرضنا، وكل ما يحدث عليها الرب سبحانه أعزنا وأذل غيرنا، لم تكن هذي الأرض قاعدة إخوان أو مرتزقه أو قطاع الطرق، بل أرض عز وكرامه يتساوى الجميع في الحق والباطل مرفوض فهل بقي لشعرة الود سبيل.

ثقوا بالله وأننا نتجه في طريق العز والنصر وصدارة العالم، نحن فخورن بشبابنا في القياده وفي الحياه العامه، أنتم مبهرون فعيشوا بكرامتكم، أؤكد لكم بأن غيركم ينهار حتى لو سمعتوا ما سمعتوا، أنتم أحفاد أسود الجزيره لنا ماضي مشرف ومستقبل مدهش، حفظ الله وطننا وقيادتنا وشبابنا وكل حر أبي يحب وطنه ولا يساوم عليه.

فيديو مقال قناة الجزيرة وأهدافها البعيدة

https://youtu.be/WLukhDV-N40

أضف تعليقك هنا