مسلسل الفتوة حلقة 29 ، حسن الجبالي يلتقي ليل وزينب و نورا في الحلقة ٢٩ مسلسل الفتوة ياسر جلال Source: watch it, مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة حلقة 29 ، حسن الجبالي يلتقي ليل وزينب و نورا في الحلقة ٢٩ مسلسل الفتوة ياسر جلال Source: watch it, مسلسل الفتوة

الفتوة حلقة 29، حسن الجبالي يلتقي ليل وزينب و نورا

بقلم: ساهر زياد

مسلسل الفتوة المصري يتكلم عن الشاب المصري الجدع الذي لا يترك حقه ويكافح من أجله، كما أنه ملتزم بالحق ويسعى إليه وهذا ما يميز الشاب الجدج عن البلطجي أو أي شخص آخر. وهنا سنعرض دراسة ومراجعة مسلسل الفتوة حلقة 29 بالتفصيل للبطل حسن الجبالي .

الأحداث الرئيسة في مسلسل الفتوة حلقة 29

تتمحور الحلقة 29 من مسلسل الفتوة حول 5 أحداث رئيسة هي:

  • قتل حسيبة.
  • نجاح ليل في تبرئة نفسها أمام عزمي.
  • لقاء حسن الجبالي بابنته نورا.
  • لقاء حسن الجبالي بزوجته ليل.
  • خطف عزمي لابنة حسن نورا بعد معرفته أنه على قيد الحياة.

الفتوة نورا

بدأت الحلقة 29 من مسلسل الفتوة بقدوم نورا بنت حسن إلى عزمي طالبة معرفة قاتل أبيها، ويخبرها عزمي بعد إصرارها أنه الفتوة الحاج أحمد، وذلك خلال مسلسل الفتوة حلقة 29

وفي مشهد آخر من مسلسل الفتوة حلقة 29 يتبادل حسن الجبالي وفضل الثناء والود والوعود بالبقاء إلى جانب بعض حتى يسترد حسن حقه، ويقول حسن لفضل إنه خير من يعتمد عليه بالعناية بابنته نورا وعمتها زينب.

يذهب فضل لإقناع زينب بمغادرة بيت أهلها كما طلب منه حسن، كي لا يصيبها ضرر من عزمي وجماعة سيد اللبان، ويكاد يخبرها بحياة حسن لولا الضجيج الذي أثارته نورا في الخارج مرتدية ثياب الرجال حاملة النبود وتريد الذهاب للثأر لأبيها.
فيقول لها فضل سأذهب معك ويأخذها إلى أبيها.

حسن الجبالي يلتقي ليل و زينب و نورا

  • ويحصل اللقاء بينهما في مشهد، تملؤه دموع الفرح ودهشة نورا الكبيرة التي عاد إليها أبوها من الموت.
  • تخرج “ليل” من بيت عزمي متوجهة نحو سيد اللبان، تنفيذا لوعدها بعد مساعدتها في قتل حسيبة، فتدركها “شكر” في الطريق قبل أن تصل وتخبرها أن حسن حي، وتأخذها إليه.
  • يلتقي حسن ب “ليل” ويتبادلان الغزل، وتعتذر ليل عن فقد الجنين، وأنه لا ذنب لها ويواسيها حسن، ويخبرها أن عزمي هو الذي طعنه غدرا.

خطف نورا

تفشل نورا وفضل بإقناع زينب بالمغادرة من بيت أهلها، في الوقت الذي يأتي عزمي فيه إلى بيت حسن باحثا عن ليل، ويشعر أن حسن على قيد الحياة فعلا، فيخطف نورا ابنة حسن ويأخذها معه.
أما سيد اللبان فيذهب إلى بيت عزمي لأن “ليل” تأخرت عليه، وهناك يلتقي بعزمي عائدا مع نورا، ليخبره أن حسن لم يمت، وأن “ليل” ذهبت إليه.
وتختم الحلقة برؤية زينب لأخيها حسن باكية حزينة، وتخبره بخطف عزمي لنورا.
فيقرر حسن الذهاب إلى الجمالية فورا.

مسلسل “الفتوة” من تأليف هاني سرحان، وبطولة النجوم مي عمر، و ياسر جلال، وأحمد صلاح حسني، وأحمد خليل، ورياض الخولي، وأنعام سالوسة ويخرجه حسين المنباوى، وهو من إنتاج شركة سينرجى، وهو يعرض قناة الحياة خلال شهر رمضان يوميا.

بقلم: ساهر زياد

أضف تعليقك هنا