ملخص الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الأسباني

بقلم : محمد رمضان علي

إشبيلية يسقط في فخ التعادل، والمباراة المجنونة بين بيتس وغرناطة

تعادل إشبيلية مع مضيفه ليفانتي بهدف لكل فريق تقدم إشبيلية في الدقيقة 46 عن طريق اللاعب لوك دي يونج بينما تعادل ليفانتي في الدقيقة 87 بهدف أحرزه ديجو كارلوس لاعب إشبيلية في مرماه، رفع إشبيلية رصيده للنقطة 51 في المركز الثالث بينما رفع ليفانتي رصيده للنقطة 35 في المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الإسباني.

في مباراة مجنونة تعادل ريال بيتيس مع ضيفه غرناطة بهدفين لكل فريق تقدم غرناطة في الدقيقة 29 ليرد بيتيس بهدفين في الدقيقتين 85 ، 88 وأدرك غرناطة التعادل في الوقت بدل الضائع، التعادل رفع رصيد غرناطة للنقطة 42 في المركز التاسع بينما رفع رصيد بيتيس للنقطة 34 في المركز الرابع عشر

تعادل بطعم الخسارة لخيتافي، وفياريال يقهر مايوركا

تعادل خيتافي مع ضيفه إسبانيول متزيل الترتيب بدون أهداف ليفتح المجال أمام أتلتيكو مدريد لاحتلال المركز الرابع، رفع خيتافي رصيده للنقطة 47 في المركز الخامس بينما رفع إسبانيول رصيده للنقطة 24 ليتقدم للمركز قبل الأخير.

فاز فياريال على ضيفه مايوركا بهدف دون مقابل أحرزه المهاجم كارلوس باكا في الدقيقة 15، بهذا الفوز رفع فياريال رصيده للنقطة 44 في المركز السابع بينما توقف رصيد مايوركا عند النقطة 25 في المركز الثامن عشر.

برشلونة يواصل التقدم بصدارة الدوري الإسباني ، وايبار يتعادل مع بلباو

واصل برشلونة صدارته للدوري الإسباني بفوز جديد على ضيفه ليجانيس بهدفين دون مقابل أحرزهما فاتي في الدقيقة 42 وميسي في الدقيقة 69 من ضربة جزاء، ارتفع رصيد برشلونة للنقطة 64 في الصدارة بينما تراجع ليجانيس للمركز الأخير برصيد 23 نقطة.

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مواجهة إيبار وضيفه بلباو، رفع بلباو رصيده للنقطة 39 في المركز العاشر بينما رفع إيبار رصيده للنقطة 28 في المركز السادس عشر.

سيلتا فيجو يواصل السلبية، وزلزال أتلتيكو مدريد بقوة 5 أهداف

واصل سيلتا فيجو نتائجه السلبية بالتعادل بدون أهداف مع مضيفه بلد الوليد ليفشل الفريق في تحقيق أي هدف بعد العودة من التوقف، رفع بلد الوليد رصيده للنقطة 33 في المركز الخامس عشر بينما رفع سيلتا فيجو رصيده للنقطة 27 في المركز السابع عشر وبفارق 4 نقاط عن ليجانيس الأخير.

اكتسح فريق أتلتيكو مدريد مضيفه أوساسونا بخماسية نظيفة، بهذا الفوز ارتقى أتلتيكو مدريد للمركز الرابع برصيد 49 نقطة بينما تجمد رصيد أوساسونا عند النقطة 35 في المركز الثالث عشر.

سوسيداد لم يعد من التوقف، وطوفان مدريد يضرب بقوة في الجولة الثانية من الدوري الإسباني بعد التوقف

خسر ريال سوسيداد أمام مضيفه الافيس بهدفين دون مقابل ليواصل الفريق تراجعه بعد العودة من التوقف، ارتقى الافيس للمركز الثاني عشر برصيد 35 نقطة بينما تراجع سوسيداد للمركز السادس برصيد 47 نقطة.

فاز ريال مدريد على ضيفه فالنسيا بثلاثية نظيفة ليضرب بقوة بعد العودة من التوقف لمحاولة خط الصدارة سجل أهداف الملكي كريم بنزيما هدفين والعائد من الإصابة أسينسيو هدف، بهذا الفوز واصل مدريد مطاردته لبرشلونة ورفع رصيده للنقطة 62 بفارق نقطتين عن برشلونة بينما توقف رصيد فالنسيا عند النقطة 43 في المركز الثامن.

يذكر أن هذه هي الجولة الثانية بعد العودة من التوقف بسبب وباء كورونا.

بقلم : محمد رمضان علي

أضف تعليقك هنا