ملخص الجولة الثانية والثلاثين – #الدوري_الألماني

بقلم: محمد رمضان علي

عودة الانتصارات لمونشنجلادباخ، والتتويج بلقب الدوري الألماني رسميا للنادي البافاري 

عادت الانتصارات لفريق مونشنجلادباخ بعد فوزه على ضيفه فولفسبورج بثلاثية نظيفة بعدما تلقى الخسارة في الجولتين الماضيتين من خلال جولات الدوري الألماني السابقة، الفوز رفع رصيد مونشنجلادباخ للنقطة 59 في المركز الخامس وبفارق نقطة وحيدة عن ليفركوزن صاحب المركز الرابع بينما توقف رصيد فولفسبورج عند النقطة 46 في المركز السادس.

توج بايرن ميونيخ بلقب الدوري الألماني رسميا بفوزه على فيردر بريمن بهدف نظيف، توج العملاق البفاري بلقبه الثامن على التوالي وال30 في تاريخه ليصبح ثالث فريق يصل لهذا الرقم في الدوريات ال5 الكبرى بعد اليوفي 35 لقب وريال مدريد 33 لقب، رفع بايرن رصيده للنقطة 76 بينما جمدت الخسارة فريق بريمن عند النقطة 28 في المركز قبل الأخير ليقترب كثيرا من الهبوط.

خسارة جديدة لهيرتا برلين، و يونيون برلين أول الهابطين رسميا في الدوري الألماني

تلقى هيرتا برلين خسارة جديدة أمام مضيفه فرايبورج بهدفين مقابل هدف ليواصل نتائجه السلبية بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام فرانكفورت برباعية، الفوز رفع رصيد فرايبورج للنقطة 45 في المركز الثامن وبفارق نقطة وحيدة عن فولفسبورج السادس بينما جمدت الخسارة رصيد هيرتا برلين عند النقطة 38 في المركز الحادي عشر

حقق يونيون برلين فوزه الثاني على التوالي على حساب ضيفه بادربورن بهدف نظيف ليودع بادربورن البطولة رسميا، رفع يونيون برلين رصيده للنقطة 38 في المركز الثاني عشر بينما بقي بادربورن عند النقطة 20 في المركز الأخير.

مواصلة تألق فرانكفورت، ومحافظة باير ليفركوزن على المركز الرابع في ترتيب الدوري الألماني

واصل فرانكفورت تألقه بعد فوزه على ضيفه شالكه بهدفين مقابل هدف بعدما اكتسح هيرتا برلين برباعية في الجولة الماضية بينما واصل شالكه ترنحه بعد عودة المسابقة واكتفى بجمع نقطتين فقط لحد الآن ليواصل تعزيز رقمه السلبي بدون انتصار للجولة 14 على التوالي، بهذا الفوز ارتفع رصيد فرانكفورت للنقطة 41 في المركز التاسع بينما جمدت الخسارة رصيد شالكه عند النقطة 39 في المركز العاشر.

حقق باير ليفركوزن انتصارا مهما على ضيفه كولن بثلاثية مقابل هدف ليحافظ على المركز الرابع بفارق نقطة وحيدة عن مونشنجلادباخ الخامس، رفع ليفركوزن رصيده للنقطة 60 في المركز الرابع بينما توقف رصيد كولن عند النقطة 35 في المركز الثالث عشر.

نقاط من ذهب لفريق ماينز، و هوفنهايم يضرب بالثلاثة

حقق فريق ماينز مفاجأة كبيرة بفوزه على مضيفه دورتموند بهدفين نظيفين ليحصد 3 نقاط من ذهب تعزز آماله في البقاء، وصل ماينز للنقطة 34 في المركز الخامس عشر ويعزز آماله في البقاء بينما توقف رصيد دورتموند عند النقطة 66 في المركز الثاني.

فاز هوفنهايم على مضيفه أوجسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف ليحقق فوزه الأول مع مدربه الجديد، رفع هوفنهايم رصيده للنقطة 46 في المركز السابع متساويا مع فولفسبورج صاحب المركز السادس في عدد النقاط بينما تجمد رصيد أوجسبورج عند النقطة 35 في المركز الرابع عشر.

مباراة الدقائق الأخيرة

تعادل لايزيج مع ضيفه دوسلدورف بهدفين لكل فريق وفرط لايبزيج في تقدمه بهدفين ليتعادل في الدقائق ال5 الأخيرة من عمر اللقاء، التعادل رفع رصيد لايبزيج عند النقطة 63 في المركز الثالث بينما رفع رصيد دوسلدورف عند النقطة 29 في المركز السادس عشر، يذكر أن بايرن ميونيخ توج باللقب رسميا بعد فوزه على فيردر بريمن.

بقلم : محمد رمضان علي

أضف تعليقك هنا