الجميلات أقل حظ في الحب !

الأم الجميلة دومًا أنها أقل حظ من غيرها… غالبًا ما يقال تلك الفتاة جميلة لماذا هي عازبة؟ و يتم نعتها باختصار جملة “إنها جميلة، إنها رائعة، هي وحدها”. “ربما لم تجد شخصًا بمتابعة جمالها “.لهذه المفارقة الظاهرة، يجب أن نتذكر أنه على الرغم من أن كل واحد منا يمكنه لا يمكن أن يتحكم في قلبه “ليس الجسد هو المهم”.

هل عواطفنا هي من يتحكم بنا؟

وفقًا للعلماء الحب هو شعور أكثر مرونة مما نميل إلى التفكير فيه، من المستحيل إدارة عواطفنا مثل الآلات أو الضغط على زر يمكنه تشغيل الحب أو إيقافه، إن رؤية الشخص المحبوب تطلق الأدرينالين في الجسم، وتقبيله يحفز إنتاج الإندورفين، هرمون السعادة، تساعدنا هذه الآليات البيولوجية على فهم سبب تعريفنا للحب كمخدر ولماذا يمكننا فعلا التصرف بناءً على عواطفنا.ببساطة اختيار الشخص المناسب ليس بهذه البساطة..

هناك من يلوم الجميلة من خلال الحكم المسبق أو من خلال تجارب بعض المشاهير ( الجميلات ) و يقلن لماذا فشلن في زواجهن ! لماذا هن عزباوات إذن! الأميرة ديانا لم تكن سعيدة دائمًا في الحب في جملتها الشهيرة لقد أحبني السود والبيض واليهود عدا الشخص الذي أحببته !~ الأميرة ديانا، أحبها الجميع.

هل الحب اختيار أم قدر؟ 

الممثلة كاترينا كايف الجميلة هذه الأيام بحلول عيد ميلادها، بدأ الكل يقول أنها عازبة و بلغت 37 عام إلا أنه يظل اختيارها لطالما وجهت الاصابع الى علاقاتها السابقة و قول ” حسنا كاترينا كايف تتحدث دائما عن علاقتها”. قبل ثلاث سنوات كان لديها استراحة من رانبير كابور. بعد ذلك ، مرة أخرى مع سلمان خان ، حديثها عن علاقتها على قدم وساق.وصفت كاترينا نفسها بأنها وحيدة …لسبب مباشر لم تجد الشخص المناسب بعد.

هل هو حب الجسد أم حب الروح؟

كيف يمكن ان ننظر للحب بعين المظاهر ! سأخبرك كثيرًا، هذا أمر طبيعي، لأن المظهر الجسدي هو أحد عوامل الجذب الرئيسية التي نستخدمها لمعرفة ما إذا كنا نحب شخصًا أم لا. من الواضح أن الشخصية لها علاقة كبيرة بها ، لكن اعترف أن كونك في علاقة مع شخص لطيف للنظر إلى الأمر يساعد المشاعر بشكل كبير . هذه تبقى نظرية محدودة الامد.

هل هي الصفات أم المظاهر؟

لا يمكن ان ننسى بان العمر عدو الجمال . و من اختارك لجمالك سيغيرك بكل تأكيد عندما يجد الاجمل الجاذبية الجسدية تتلاشى مع إيقاع سنوات الحياة .و عادة لا يكتمل الجمال. نعم  ولكن هل ينبع الجذب أكثر الشخص من خلال شخصيته وطريقته في التعبير عن نفسه أو طريقة لبسه؟ هل تعتقد أنه يمكن محبه كثيرًا ؟ يمكن اثباث ذلك من خلال ” الزواج ليس له سن معين “و” الحب ليس له عمر ، عندما تحبه يكون عمرك دائمًا 20 عامًا” .

هل يخضع الحب للعمر واللون والظروف؟

أعتقد أن الحب ليس له عمر، ولا لون، ولا جنس، ولا ظروف اجتماعية، ولا شيء على الإطلاق، عندما ستقع في الحب ستكون سعيدًا، متفائلصا هذا المهم و لا شيء غير ذلك.

لذلك لا يمكن لوم الجميلة على جمالها أو ربط اختيارها بمظهرها، ليس لأننا كبار في السن ليس لدينا الحق في الحب ، او كنت صغيرًا أو كبيرًا ، بدون استثناء يحق لنا أن نحب بعضنا البعض.للحصول على الحب يستغرق اثنين ، معرفة كيفية العطاء ، ومعرفة كيف تأخذ ، ومعرفة كيفية المشاركة ، وليس دائمًا الشخص نفسه الذي يجب أن يقدم (التنازلات) ، الحب المثالي الذي  أؤمن به في النهاية من عدد معين من السنوات ،وبأي شروط ، لكل طريقة رؤيته للأشياء.

فيديو مقال الجميلات أقل حظ في الحب !

 

أضف تعليقك هنا