أخفيت عنك الكثير والكثير

لم أظن أننا سنفترق يوما ما ..

وقد افترقنا ما قارب السنتين وفوق السنتين .. ولا أريد أن أقول يا ليت ويا ليت فقد أرهقني هذا القول فوق الارهاق والتعب الذي جعلني أهرب .. أجري نحو الذي عشناه وما أمضيته معك ..

ها أنت عدت ولا أدري لما عدت ولكن جدا جدا سعدت وانفتح قلبي بعودتك .. انتظرت عودتك طويلا طويلا .. لم أكن أعرف أين أبحث عنك هنا داخل قلبي أو خارجه .. بحثت بالقرب من قلبي ومن خارجه على أمل أن أراك.. لا أخفي عنك فيكفي الذي أخفيته الى أن انتفخ قلبي وصار سوى يتألم من شدة الكبت .. لن أخفي عنك فكنت أخاف .. خفت أن أرسل رسالتي لأقول لك كيف حالك وفقط وبعدها تقول لي الكثير وينفك اللسان لديك ولدي ..

لم يتوقف عندي ذلك الشعور الذي كان يخبرني أنك موجود وقريب وقريب .. لم أعرف كيف أقترب فليس لي أن أقترب ثانية بعد أن كان البعد الخلاصة التي لم تنتظرها ..

أخفيت عنك الكثير والكثير

واليوم بعد عودتك لن أخفي عنك حتى القليل الذي من القليل ..هل تعلم أنك تلك الذكرى التي أعتني بها وأحافظ عليها .. فقد وضعتها بصندوقي العميق الذي لن ينتهي وان دفن بسابع أرض .. لم أخبرك أنك الذي على كتفيه نمت فكنت في تلك اللحظة الأمان والوطن والأرض الأمنة التي لا يسكنها لا الوحوش ولا يحل بها الظلام المخيف ..لم أخبرك أنني أنتظرت الفيلم الهندي لأشاهده معك وشاهدناه ومن شدة جمال اللحظة أردت أن أغمض عيناي لأراك في حلمي فوق الواقع وكنت في الحلم والواقع معا

أخفيت عنك أنك الجوهرة التي لم أبيعها يوما لا لأغنى رجل في العالم ولا لأفقر رجل .. بقيت جوهرة بقلبي الى الأن .. لا أدري .. انك عدت وعودتك شجعتني أن أقول لك الكثير والكثير بلا توقف الا أن أشعر أنني لم أعد أخفي عنك شيئا وأتخلص من ذلك الحوار الذي كنت أجريه معك عند حلول الليل الطويل أخفيت عنك أنك الرجل الذي لن يتكرر في حياتي وان عشت فوق عمري عمرا أخر بالزيادة

أخفيت عنك ويا ليتي لم أخفي شيئا الا أنني أخفيت .. أعلم أنني الحلم الذي لا ينتهي عندك أو قد انتهى وتبخر وطار ..

أخفيت عنك أنك الدفء الذي لا يزال يشعل قلبي بنيران شوق لم تنطفئ للأن ..أخفيت عنك من أنت ومن تكون لقلبي .. أخفيت الكثير وعجزت عن قول الكثير والكثير بعد العودة .. انني عاجزة عن شرح ما كان وما حدث وكيف أصبحنا ففعلا كل شيء حدث دون أن أعلم كيف حدث وكيف كان الا أنه حدث وكان..

أخفيت عنك أنك الرجل الأول ..

أنك الأمل .. أنك البداية التي لم تكن لها نهاية في حلمي للأن .. أخفيت عنك وان قلت وقتها لكنا نعيش الحقيقة التي أردناها يوما..

أخفيت عنك الكثير لأحافظ على المساحة الكبيرة التي أخذتها داخل قلبي ..أخفيت عنك الكثير ليبقى الحب حي .. وقد بقي عندي للأن ..اسأل الذكرى الجميلة والأثر الرائع الذي تركته وقلبي فيقولون لك الكثير والكثير بالنيابة عني…أخفيت عنك الكثير والكثير وبقي بقلبي لك الكثير والكثير دون نقصان فأنت الذي لا ينتهي عندي وان غاب ورحل .. أخفيت لتبقى وقد بقيت بيني وبين نفسي وأنت لا تعلم.

فيديو مقال

 

 

أضف تعليقك هنا