الخوف من الله

قبل القراءة جاوب بينك وبين نفسك الأسئلةالتالية:

  • لماذا نبتعد عن الله تعالى؟!
  • لماذا نسمع من الغرب كلام عن الإسلام ولا نعطي نبذه مختصره عن الإسلام؟
  • لماذا انت دائما لا تثق بالله العلي العظيم في بعض الأحيان؟!
  • لماذا تكفر بالله وانت مسلم (الإلحاد)؟!
  • لماذا لماذا هناك الكثير من الأسئلة؟ لكن بعض القراءة وفهم الأسئلة الأولى.

الابتعاد عن الله في ظل الشدائد والواقع المؤلم

اكتب هذا من الواقع المؤلم في ما يحدث في العالم بالأخص بعض الملحدين من الإسلام واي شخص يقرر الإبتعاد من الله وعن هذا الوباء العالمي الذي نزل على العالم كله بعد اذن الله تعالى لارسال رساله للعالم كله خصوصا العالم الإسلامي والمسلمين والمسلمات أجمعين.

في عام 2020 انتشر وباء عالمي في العالم بشكل كبير وتوفى الكثير من البشر إلى الآن هذا الوباء العالمي ونحن في عام 2021 الشهر الثاني لكن لم يتم الخوف من الله العلي العظيم زاد حالات الإلحاد والكفر بالله وأصبح الابن يقتل والده والاخ يقتل اخوه والاب يقتل زوجته وأولاده لقد عاد زمن الجاهلية ونحن لا نعلم لقد عاد زمن الابتعاد عن الدين والإسلام.

لقد أصبحنا في زمن لا يعلم نهايته إلا الخالق سبحانه وتعالى لقد عندنا من جديد بسبب الإهمال من البعض في الاحترازات الوقائية من انتشر وباء عالمي لقد عندنا في زمن ماقبل التاريخ والعصور القديمة في انتشار سلاحه على المسلمين في جميع انحاء العالم.

الابتعاد عن الخالق ونعمة الإسلام 

أصبح الكثير منا يكفر بالله العلي العظيم أكثر من قبل لماذا بسبب سؤال تافه ينكر وجود الخالق سبحانه وتعالى بسبب اعتقادات غير منطقية وغير مفهومة.

إلى متى ونحن نعيش زمن الابتعاد عن الخالق عز وجل لقد عندنا في زمن لا يعلم نهايته إلى الله تعالى، الدين يسر وليس عسر، لا تجعل أحد يجعلك تشعر بالقلق والتوتر النفسي والاجتماعي والثقافي وخصوصا والأهم الاسلام هو نعمة لن ولم يعرف احد معنى الاسلام إلا عند الممات يوم القيامة عندما لا ينفع لا مال ولا بنون ولا أب ولا أم ولا اخ ولا اخت الا من ذهب من هذه الحياه بقلب سليم تجاه ربه.

نبتعد عن الخالق سبحانه وتعالى بسبب الضعف النفسي بداخلك وعدم الثقة بالله العلي العظيم وعدم الارتياح بالعبادة الصحيحه هذا واقعي لم اكتبه عبثا كتبتها من واقع مؤلم جدا واقع يبتعد اكثر المسلمين عن الله تعالى، لماذا نبتعد عن الله اسأل نفسك واحكم على نفسك.

لقد عدنا إلى الوراء من ألف السنين زمن لا أحد يعرف معنى الإسلام وابتعدنا من الله للأسف أصبح القلب ضعيف ولا يتحمل عبادتك الله عند بعض البشر.
ما هو رايك في هذا المقال البسيط؟!
هل هذا صحيح ام كلام من رأسي؟!

بقلم: هشام الجزيري

أضف تعليقك هنا