حبيبتي الأولى

دعوني ابدأ القصة من الاخر البداية دائما ما تكون معقدة، نعم أنا محق في هذا الأمر، لذلك عليكم الانتباه جيدا، التسلسل من النهاية الي البداية صعب نوعا، لكنه شيق سوف أدعكم تكتشفون هذا الأمر، لندع الشكليات جانبا ونغوص في الموضوع، لابد ان العنوان أربككم قليلا لكن لا تهتموا دعوا الأمر لي،

حبيبتي الأولى 

حبيبتي الأولى أعيش معها في سعادة حتى الآن ولا زلت أحبها أكثر من الاول، نعم ستتفاجئون قليلا ولكن دعوني أتمم حتى النهاية، لا تعتبروها صدمة وتتوقفوا هنا لانها ستكون خيبة أمل كبيرة لي، فالقادم أفضل، لقد اوصانا الله في النساء وجعل محبتهم فطرة في القلوب، ولكن ما الذي يجعلكم متيقنين أني أحبها فعلا فأنا أهواها وليس لي سواها، قد يقول البعض منكم انني تأخرت في سرد الحكاية من الاول لكن لا وحتما لا وانا متأكد من أقوالي، فقط تمهلوا.

التضحية الأبدية التي لن أرى مثلها

نعود قليلا للخلف لقد احرجتني من كل الحالات الصعبة بفضل الله ولكن اهم شيء هو انها لم تنتظر مني مقابلا سوى أن احبها وحدها، ورأت في ما لم أراه في نفسي واهتمت بي حتا كادت تنسى نفسها، وادركت متأخرا انها التضحية الأبدية التي لن أرى مثلها مطلقا، وهذا قليل من كثير ولاشيء من أشياء والذاكرة لا تنسى مهما طال الأمد، وكم من السعادة غمرتني وكم تحبني وكم تحبني.

سلاماً على حبيبتي في الصغر لؤلؤ يشبه القمر

لا تخاف من شيء إلا من أن تشاركها أخرى حبها لي، أو أن اسعد فأنساها، َالله لا انساك انت القلب في القلب وانت القلب كله ان غبت علي يوما القلب يتغير كله، وما ادراني وما ادراكم كيف كنا في الصغر لا نقش على الحجر ولا حناء انها التخاريف فقط، سلاما على حبيبتي في الصغر لؤلؤ يشبه القمر وعسل وسكر وسكر..

لا تصفك الكلمات يا حبيبتي

وردة تفتح ابتسامة الشروق وعنبر، وشمعة تضيء الليل وأكثر..ماذا عنهم ؟! لقد غارو من عشقنا! او ليس لديهم حبيبات ام الغيرة إرث يا جميلة الجميلات، ولا تصفك الكلمات وانا بعد اصفك، دعوني اخبركم شيئا كل حرف اكتبه اكتبه بقلبي والقلب يخط الاحساس والفرق بيننا وبينهم انهم لا يمتلكون الاحساس بل لا يمتلكون قلوبا في الأصل، لذلك لا تنتظر منهم شيئا.

لقد كتبت القليل من الكثير، الوقت غير كاف وهذه حكاية عقود وربما التعبير يخونني بين الفتنة والأخرى، لكن ابتعدت قليلا عن الكتابة ومع ذلك الإبداع مازال متواصل أليس هذا صحيحا، أنا أكتب دون مقابل ولا انتظر شيئا لان الكتابة هوايتي و افعل هذا وانا في قمة السعادة اما عن الحكاية والتايتل فحبيبتي الأولى والأخيرة هي أمي حفظها الله وحفظ امهاتكم أجمعين، إلي الملتقى..

فيديو مقال حبيبتي الأولى

 

 

أضف تعليقك هنا