” الأهلي ” في نفق مظلم

يبدو أن الأهلي السعودي يسير نحو نفق مظلم في ظل الغموض الذي يكتنف عمل إدارة النادي وهذا ما تعكسه نتائج الفريق، إذ تعيش قلعة الكؤوس فترة صعبة على جميع الأصعدة بسبب سوء النتائج، حيث حقق الفريق ٢٥ نقاط فقط من ٢١ جولة، ويقبع بالمركز السابع، وتحاول إدارة الراقي استعادة التوازن من جديد وإعادة الفريق إلى مكانه.(شاهد المزيد من المقالات الرياضية على موقع مقال ضمن موضوع رياضة  )

إدارة نادي الأهلي السعودي وصعوبة التحديات التي تواجهها

ولكن الكل يرى ان مشروع الإدارة التي أتت في بداية الموسم ونجحت في سداد بعض الديون وجدولة بعضها و ابرم العديد من الصفقات الأجنبية التي نالت بها إعجاب العشاق قد فشل.

فبعد مرور ٥ جولات فقط ظهرت بوادر فشل مشروعها هذا، ما آثار نقد كبير على اللاعبين والمدرب حتى وصلت لمرحلة طلب إقالة المدرب وفسخ عقود بعض المحترفين،وتم فسخ عقد احد المحترفين وقتها إلا أن صوت الجماهير التي كانت تسود حالة من التفاؤل لعودة الإنجازات تحول إلى صدى بعد الصدمة بالمستوى ونتائج السلبيه المستمرة.

و مع ذلك أصرت الإدارة على موقفها باستمرار المدرب الجديد بيسنيك هاسي الذي لا هوية له على أرض الملعب وذلك من أجل المحافظة على مشروعها الذي اوصل الفريق إلى منطقة الهبوط من الدور الأول.

ضعف أداء فريق الأهلي السعودي وتراجع مستواه على أرض الملعب

وإلى حين كتابتي لهذا المقال لا أعرف أن كانت الإدارة قد أدركت أنها فشلت في مشروعها ام لا ولكن ما هو واضح بأستمرار المدرب هاسي انها مازالت على قرارها وترا النجاح فيه .

ولكن هو سؤال واحد يسأله كل من يرا الأهلي على أرضية الملعب ماهي الأرقام التي تجعل الإدارة تتمسك بهذا المدرب أو ما هو الشيء الذي تراه الإدارة ونحن لا نراه في هاسي؟!
الفريق تحت قيادته فاز في ٥ مباراة وخسر ٦ بينما تعادل في ١٠ مواجهة! إين الشيء الذي يبهر في هذه الأرقام الفريق في أرضية الملعب بلا هوية ولا تكتيك!!.

تعاقدات إدارة نادي الأهلي السعودي الغير مجدية

فقد فشلت إلادارة فشلا ذريعا في تعاقداتها خلال الفترتين ،فا لم تقدم أي إضافة، والكل يرا ان معانات الفريق هجومياً مستمره في ظل الاعتماد على نفس الإسم، وتحدث عن الهجوم تحديداً لوجود البديل ولكن الاعتماد دائماً على على الإسم و تاريخه، اما عن بقية الخانات فا بمكان المدرب الناجح توظيف بعض اللاعبين للعب فيها فكما فعل الاتحاد بعد تعقد الهلال مع سعود عبدالحميد أعاد العبود إلى خانت الظهير ولكن ماذا تقول إن كان المدرب عذره في جيبه دائماً ( أطلب من الإدارة جلب صفقات جديدة من أجل مساعدة الفريق خلال الفترة القادمة) .

وفي الناحية الأخرى فرطت الإدارة في نجوم الفريق دون أن تجد بديلا لهم، وعلى رأسهم محمد العويس و معتز هوساوي في ضل طلب مدربها بتدعيم الفريق!.

السؤال الذي يدور في عقل كل أهلاوي ماذا تريد أن تفعل هذه الإدارة بالأهلي ؟

فيديو مقال ” الأهلي ” في نفق مظلم

أضف تعليقك هنا