جزر قطيفان، منطقة سكنية فاخرة بإطلالة بحرية

بقلم: سماح الزعارير

هل أصبحت جزر قطيفان بلاد العجائب التي حلمنا العيش فيها عندما كنا صغاراً؟ أجل، فمن منا لا يحلم أن يسكن بالقرب من الشاطئ ويشرب فنجان قهوته أمام البحر يسمع صوت الموج كالموسيقى ويخبر البحر أسراره ، تمثل جزر قطيفان مشروعا قطرياً فريداً من نوعه، من إنشاء شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري ضمن مدينة لوسيل، ويعد هذا المشروع مشهداً حياً متكاملاً؛ فهو يتضمن بيئة وحياة مثالية من خلال الدمج بين الحياة البحرية بإطالة مميزة على البحر، والحياة البرية من خلال الأشجار والمساحات الخضراء والحدائق التي تنتشر على امتداد نظرك لتستمتع الجمال. 

جزر قطيفان

جزر قطيفان واحدة من أفضل مشاريع مدينة لوسيل في قطر، وتتميز بموقع فريد يضمن الراحة لزوارها وساكنيها، وتتمتع بموقع استراتيجي أيضا بحيث يفصلها مسافة دقائق قليلة عن مركز المدينة ولوسيل بلازا، وهي قريبة من الشارع التجاري والخدمات، وتتصل بمدينة لوسيل بجسرين لإتاحة مرور السيارات.

لا بد بأنك تحلم بحياة على جزيرة خاصة بنكهة الرفاهية التي تجعل الحياة فيها أكثر تميزاً!

وتضم جزر قطيفان أربع جزر أسطورية محاطة بالمياه من كل جهة، والعديد من المرافق الترفيهية والسّياحية مما جعل منها وجهة مميزة ومثالاً فريداً لأسلوب الحياة الفاخر، حيث تقدم مجموعة من العقارات السكنية الراقية والتي تتميز بسحر عالٍ، ولم يقتصر المشروع على الإسكان فقط بل تعدى أكثر من ذلك، فهي جريرة متكاملة تضم أيضاً العديد من المراسي للتمتع بتجربة مميزة من خلال استقبال القوارب واليخوت.

منطقة سكنية بإطلالة بحريّة وحدائق سحريّة

إذا كنت من محبي الإطلالات البحرية، أو إذا كنت تفضّل أن تحتسي قهوة الصباح بينما أنت تقرأ الجريدة ثم تنظر إلى الحدائق اللامنتهية، لا تقلق فإن في جزر قطيفان جميع الخيارات متاحة، البحر أمامك والسماء فوقك، والأشجار تحيط بك، تحاط بأمواج هادئة وأصوات تمايل الأشجار لتهمس لك: “أهلا بك في المستقبل الفاخر” وتمثل جزر قطيفان للسكان والزوار أفضل مشهداً للحياة الاجتماعية حيث تنتشر المحبة والود في كل قطرة بجر ومع كل ورقة شجر، حيث تشهد التناغم بين الواجهة البحرية والمساحات الخضراء،فليس هناك مشهد أجمل يجمع التناغم بين الشجر والبحر. 

موقع جزر قطيفان

لقد تم اختيار موقع جزر قطيفان بعناية فهي تمتاز بموقع مميز، وذلك من حيث سهولة الوصول إلى البحر والمارينا والحدائق، وصممت الجزر خصيصاً لتوفر لساكنيها أعلى مراتب الراحة، فقد حرص العاملين على المشروع على توفير سوق تجاري يحتوي على العديد من المرافق والتي تضم، مسجد، فندق، مركز طبي، نادي يخوت، الميناء الرئيسي، طريق عام، ممر للمشي على الواجهة البحرية، وشارع المارينا، بالإضافة إلى الشاطئ العام والساحات العامة، وللأطفال أيضاً  نصيب من الرفاهية من خلال إنشاء المرافق الترفيهية والمساحات الخاصة للعب الأطفال، وإذا كنت غير قطريّ لا تقلق بإمكانك التملك في هذه الجزيرة العجيبة الساحرة بجمالها  كونها ملكية حرة.

جزر قطيفان ملاذاً للبشر وصديقة للبيئة

هل تبحث عن مكان للهروب من زحمة المدينة والابتعاد عن ضغط العمل قليلاً أنت وعائلتك، هل تبحث عن مكان لا يسكنه إلا النخبة، إذا مشروع جزر قطيفان هو المكان الأمثل لك لتستمتع بتجربة سياحية عصرية مميزة، إذ تض مشهداً رائعاً من التكافل المجتمعي وذلك لتعزيز المودة والمحبة بين السكان من جميع أنحاء العالم للتلاقي، وقضاء أمتع الأوقات في الحدائق والمتنزهات والمقاهي الفاخرة والمطاعم..

لم تصمم جزر قطيفان لتكون ملاذا للبشر وحسب بل هي صديقة للبيئة أيضاً، من خلال مساحاتها الخضراء المميزة والهواء النقي، والبحر الذي يحدها من كل جانب، فأينما نظرت، ستتناغم عينيك مع جمال الطبيعية التي حولك. 

شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري

تعد شركة الديار القطرية المسؤولة عن مشروع مدينة لوسيل إحدى شركات الجهاز القطري للاستثمار، والتي تأسست في عام 2005، وكان الهدف من تأسيسها دعم الاقتصاد القطري، وتنفيذ مشاريع التنمية في المجال العقاري داخل دولة قطر وخارجها. وتعد مدينة لوسيل التي أُنشئت في شمال الدوحة نهاية عام 2005 – والتي من ضمنها جزيرة قطيفان-  من أضخم مشاريع شركة الديار وأهمها، إذ تعد مدينة لوسيل أضخم مدينة في العالم يتم بناؤها وفق معايير الاستدامة. (شاهد مقاطع فيديو مقال على اليوتيوب).

بقلم: سماح الزعارير

 

أضف تعليقك هنا