أفضل 10 مواقع ألعاب بدون تنزيل

بقلم: عاصم الكامل

أفضل مواقع العاب بدون تنزيل: – بصرف النظر عن مشاهدة الأفلام وممارسة الرياضة ، لدينا امر آخر سيشغل وقتك بالمتعة والرفاهية وهي ممارسة الألعاب. اللعبة هي أفضل خيار للتخلص من التوتر. لذلك. بصرف النظر عن تنزيل الألعاب الروتينية وتشغيلها على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية ، لدينا ألعاب سيتم لعبها عبر الإنترنت.

لذلك ، من أجل ممارسة الألعاب عبر الإنترنت ، نحتاج إلى العثور على أفضل المنصات التي تسمى مواقع الويب. مثل وجود الكثير من مواقع الويب العشوائية المليئة بالإعلانات والبرامج الضارة ومن أجل الحصول على أفضل المواقع للعب ألعاب مجانية عبر الإنترنت ، تحتاج إلى متابعة المقالة الكاملة.فيما يلي قائمة بأفضل مواقع العاب بدون تنزيل وأفضلها لممارسة الألعاب عبر الإنترنت باستخدام تلك التي يمكنك لعبها عبر الإنترنت دون أي متاعب ودفع أي شيء. إليك أفضل المواقع التي تم انتقاؤها بعناية ولا تزعجك بالضرب والضرب.

10 من مواقع الألعاب بدون تنزيل

أفضل المواقع للعب العاب بدون تنزيل. الإنترنت مليء بالبريد العشوائي حيث توجد خيوط ضارة يمكن أن تخترق بياناتك الشخصية. إنه أمر محفوف بالمخاطر بصرف النظر عن استخدام تلك المواقع التي أدرجناها يدويًا في قائمة أفضل وأشهر مواقع الويب باستخدام تلك التي يمكنك لعبها عبر الإنترنت دون أي مشكلة. فيما يلي قائمة بأفضل 10 مواقع العاب بدون تحميل.

Big Fish games

لقد كان Big Fish ملكًا لجميع بوابات الألعاب ولا يزال يقف بين أفضل المنصات. يتطلب موقع الويب هذا التسجيل أولاً قبل بدء اللعب (هذا مجاني بالطبع). ما عليك سوى إدخال بريدك الإلكتروني وإنشاء كلمة مرور للاستمتاع بالكثير من الألعاب في أنواع متعددة مثل ألعاب الألغاز والألعاب الإستراتيجية وألعاب الورق واللوح وألعاب الكائنات المخفية وألعاب الكازينو وألعاب المغامرات والألعاب العائلية وغيرها الكثير.

قد تتطلب منك بعض الألعاب تثبيت مشغلات adobe flash ، بينما لا يمكن تشغيل ألعاب أخرى إلا بعضوية مدفوعة. ومع ذلك ، يمكنك لعب أي لعبة في متصفحك للمدة التي تريدها. أفضل جزء في Big Fish هو أن الإعلانات ليست مزعجة ولن تعيق اللعب أو النوافذ المنبثقة من أي مكان.

AddictingGames.com

يعد موقع AddictingGames.com موقعًا رئيسيًا وأكثرها شعبية لممارسة الألعاب عبر الإنترنت دون أي متاعب. يمكنك لعب عدد غير محدود من الألعاب هنا بما في ذلك الألعاب متعددة اللاعبين. هناك الكثير من فئات الألعاب المختلفة مثل ألعاب سباقات السيارات وألعاب الرماية والألعاب الرياضية وألعاب الحركة وألعاب الألغاز والألعاب المضحكة وألعاب gombie وما إلى ذلك. ومن السهل التنقل في ألعابك المفضلة. لا تجد أي قعقعة وضربات أثناء لعب الألعاب عبر الإنترنت. يحتوي الموقع على إعلان محدود لأنه لا يزعجك. يمكنك حتى العثور على الألعاب عالية الجرافيكس للعبها إذا كان لديك اتصال إنترنت عالي السرعة. واجهة المستخدم الخاصة بالموقع نهائية ومدرجة بالآلاف من الألعاب ذات الأنواع المختلفة.

MiniClip.com

Miniclip.con هو الموقع الأكثر شعبية لممارسة الألعاب عبر الإنترنت مجانًا. يمكنك لعب الألعاب عبر الإنترنت دون الاشتراك في هذا الموقع. يدعم الموقع أيضًا اللغات الأصلية مثل الهندية والفرنسية وغيرها الكثير. يمكنك أيضًا لعب ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مع أصدقائك على هذا الموقع. في هذا الموقع الرائع ، يمكنك بسهولة اختيار لعبتك حسب الفئات.

يمكنك حتى تنزيل ألعاب الهواتف الذكية من هنا على الموقع الإلكتروني. يمكنك العثور على ألعاب مجانية غير محدودة بأحجام صغيرة ويمكنك حتى مشاركتها على Facebook لتعرف لأصدقائك. أعني أنه يمكنك حتى دعوتهم للعب معك. لذلك ، هذا هو موقع ويب مذهل للعب الألعاب عبر الإنترنت وحتى للتنزيل.

NewGrounds.com

NewGrounds.com هو أفضل موقع آخر للعب الألعاب عبر الإنترنت مع سهولة التنقل. يمكنك لعب الألعاب عبر الإنترنت بجميع الأنواع وخاصة ألعاب الرسوم المتحركة. يوجد الآلاف من الألعاب المدرجة على هذا الموقع ويمكنك أيضًا تنزيل أي شيء على هذا الموقع.

يمكنك الحصول على ألعابك المفضلة بالفرز بالاسم. من السهل لعب التنقل الكامل والألعاب الشاملة عبر الإنترنت مع Newgrounds.com.

Candy stand

Candy stand هو أيضًا موقع مجاني للعب ألعاب مجانية عبر الإنترنت. يمكنك لعب عدد غير محدود من الألعاب على هذا الموقع بأنواع مختلفة. يمكنك العثور على فئات ألعاب مختلفة مثل Arcade و sports و Card و Puzzle و Racing وغيرها. يقدم لك الموقع العديد من الجوائز للفوز بها ولهذا السبب معروف. الموقع سهل التصفح ولعب ألعابك المفضلة.
العاب بوكي بالعربي

تقدم مواقع العاب بوكي بالعربي من عرب داون مجموعة من افضل العاب بدون تحميل. يتميز موقع بوكي بالعربي بمجموعه متنوعة من اقسام الالعاب. حيث يمكنك لعب جميع الالعاب دون الحاجه الى انشاء حساب.

FOG

يعد FOG أيضًا موقعًا شائعًا للعب الألعاب المجانية عبر الإنترنت. يسرد FOG بعض الألعاب النهائية للعب على الإنترنت مجانًا مع فئات مختلفة مثل الحركة ، والحركة ، والسيارة ، والرماية ، والدفاع ، والأروقة ، والألغاز ، والرياضة وغيرها الكثير. هناك الآلاف من الألعاب غير المحدودة المتاحة على هذا الموقع. يمكنك الحصول على عروض نهائية للتسجيل مثل غرفة الدردشة وعارض السجل وغير ذلك الكثير ، كما أن التسجيل ليس إلزاميًا.

AromorGames.com

إنه أيضًا أفضل موقع ويب يساعدك على ممارسة الألعاب عبر الإنترنت عندما تشعر بالملل. يمكنك الحصول على ألعاب بأنواع مختلفة مثل دروع الحركة ومغامرات السباق وغيرها الكثير. يمكنك الحصول على عدد غير محدود من الألعاب للعبها عبر الإنترنت في هذا الموقع ويمكنك أيضًا البحث عن الألعاب حسب حاجتك. الواجهة جيدة مع التنقل النهائي. أنا شخصياً أوصيك باستخدام هذا الموقع فلن تواجهك أي مشاكل في هذا الموقع. الموقع جيد المظهر للاستخدام بدون إعلانات منبثقة.

Kongregaate.com

Kongregaate هو موقع ويب نهائي آخر للعب ألعاب فريدة وأيضًا موقع الويب المفضل لدي لممارسة الألعاب عبر الإنترنت. ستحصل على ملايين الألعاب لتلعبها عبر الإنترنت وقلت إن هناك ألعابًا فريدة لا تتوفر في أي موقع ويب آخر. يمكنك أيضًا تحميل ألعابك المفضلة على هذا الموقع. ستحصل على ألعاب جديدة نهائية على هذا الموقع من خلال التحديثات الأخيرة. يمكنك أيضًا التنقل بسهولة في ألعابك المفضلة حسب أفضل الفئات ويمكنك أيضًا الحصول عليها مجانًا على هذا الموقع. الموقع خالٍ من الإعلانات تمامًا ولا يجوز لك الإزعاج أثناء ممارسة الألعاب على الإنترنت.

B Games

B Games هو موقع رئيسي آخر للعب الألعاب عبر الإنترنت مجانًا. الألعاب التي تم إدراجها في هذه المواقع فريدة جدًا ويحبها المستخدمون للعبها. يوفر موقع B Games ألعاب بها جميع الألعاب شيقة ومسببة للإدمان أيضًا. توفر B Games ألعابًا من عدة فئات بما في ذلك السيارات والرماية والسباق والألغاز والحركة والرياضة وغير ذلك الكثير. يمكنك حتى العثور على ألعاب بنات هنا مع فئة خاصة للفتيات. يمكنك حتى تنزيل الألعاب للعب في وضع عدم الاتصال على هاتفك الذكي. لا يوجد تسجيل يتطلب للعب الألعاب عبر الإنترنت هنا.

Yahoo Games

Yahoo Games هو موقع ويب تقدمه شركة Yahoo وهو أيضًا أفضل موقع للعب الألعاب عبر الإنترنت مجانًا. من أجل ممارسة الألعاب في هذا الموقع ، تحتاج فقط إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب Yahoo الخاص بك لممارسة الألعاب. يمكنك العثور على ألعاب من فئات مختلفة مثل Arcade و Action و Board و Card و Casino و Puzzle و Strategy والعديد من الألعاب الأخرى على هذا الموقع.

تم تحديد مواقع معينة أعلاه وأفضل المواقع للعب ألعاب مجانية على الإنترنت دون دفع أي عشرة سنتات. ألعب أيضًا لعبتي المجانية عبر الإنترنت على بعض المواقع المحددة. لذا ، لماذا تنتظر الرجال ، قم بتسجيل الدخول وابدأ ممارسة الألعاب عبر الإنترنت.

الخاتمة

كانت هذا مقالنا أفضل المواقع للعب العاب بدون تنزيل. هل اعجبك ، يجب عليك كتابة آرائك واقتراحاتك في مربع التعليقات.

بقلم: عاصم الكامل

 

أضف تعليقك هنا