في ضوء ما طرحته د. مايا صبحي عن الجاسوسية وأساليب التجنيد بسلسلة فيديوهاتها حول الخيوط الخفية للماسونية 

بقلم: سهيبه غمر

مع أني تفاديت أن أنشر هذا المقال إلا أن إغلاق كافيه حساباتي في ال Ingramspark.com ومواقع نشر أخرى بتعليمات سياديه، كما يتم إغلاق أي حساب بيبال لي بدول أخرى بما أن بيبال محظرة في فلسطين دفعني لكتابة هذا المقال. كتبت عده مقالات للتعليق على بعض حلقات د. مايا صبحي التي قامت بها عام ٢٠١٣ بقناه النهار حول الخيوط الخفية للماسونية واختفت تماما بعد الحلقة الثانية عشر من دون إتمام حلقاتها ولم يعرف شيء عنها. وتم التلاعب حتى صفحه البرنامج بالفيس بوك. لكن اليوم يتم إعاده الترويج لحلقاتها على قناة النهار كلاسيك فيها كم كبير من الخيال العلمي وكان الهدف الواضح من حلقاتها التنظير لنظريات المؤامرة الماسونية؛ لذا وجب فلتره ما طرحت بالمنطق حتى لا يخلط الحابل بالنابل، حقيقة الدكتورة مايا كانت تخلط معلومات صحيحه مأخوذه من مصادر صحيحة وموثوقة ومعلومات تدخل في إطار الخيال العلمي والأساطير أخذتها من مراجع أجنبيه أو عربيه غير موثوقة لكن تبنتها على أنها صحيحه. ثم إنها كانت تربط كل شيء من جانبها بالمخططات السرية للماسونية ونبوءات آخر الزمان كظهور الدجال ويأجوج مأجوج والشيطان والجن ومصطلح النظام العالمي الجديد لزياده الأثارة و التنظير للمؤامرة. لهذا شعر المتلقي بتخبط كبير في المعلومات الغير متسقه ولا تتماشى مع العقل والمنطق وأن معلوماتها بحاجه لفلتره.

خصصت مسبقا مقال عن الكائنات الجوف أرضيه فندت به وجود كائنات جوف ارضيه في ضوء القرآن الكريم وما وثق في الويكيبديا التي تعد موسوعة موثوقة للمعلومات. سأخصص هذا المقال لاستعراض ما طرحت د مايا صبحي حول الجاسوسية والتجنيد. تعرضت لهذا الموضوع في الحلقة الثامنة بقناه النهار عام 2013. وهذا رابط الحلقة: https://www.youtube.com/watch?v=-A5CNdD5G5Y

أساليب الماسونية في التجسس والتجنيد

قالت د عن الجاسوسية وأساليب التجنيد باختصار شديد:

  1. الفيس بوك والتويتر ومعظم مواقع التواصل الاجتماعي تابعه لل CIA والموساد. عندما اخترعوا الفيس، قدموا أكبر خدمه لعملاء التجسس. الهدف معرفه حال أي بلد وحاله الغضب بالشارع وما الذي يجعل الناس تغضب. ثم إن الشعوب العربية غالبها شعوب فتيه شابه. يتم تجنيد البعض للتجسس أو تعمل لهم خلل نفسي بحيث يشعر الشاب أنه ضعيف ليس له قيمه ولا يكون له قدره على التفكير السليم. الذي يقود هؤلاء جيش من المتخصصين النفسيين. كل غرف الشات مراقبه تماما. مثلا تويتر باع الصلاحية لكل التغريدات به لشركه داتا فيست مقابل ملايين. داتا فيست متعاقدة مع مكتبه الكونغرس لتوريد كل التويتات حتى المحذوفة. الفيس بوك والتويتر والبروكسي هي كارثه لجمع المعلومات. وأيضا الياهو والشات وغرف المحادثة. من الوراء جيش يرصدون امور ليعرفوا الحالة الاقتصادية وقدره المواطن على المعيشة وحالات الغضب والشكاوى العامة. يهمهم هذا للعب على ادمغه الشباب بناء على هذا ولصنع القضايا التي يضربون البلد بها. هم لا يراقبون الفيس بوك والتويتر وغير ذلك فرديا. شركات كامله طورت برامج للترجمة والتحليل. مكتبه الكونجرس عندها منظومه كامله لتحليل المعلومات. برمجيات تقوم بتصنيف المعلومات وترجمتها وتحويل الاصوات لمعلومات رقميه. وهناك جيش كامل لتحليل أهميه المعلومات. هناك جزا داخل فيه عنصر أدمى وجزا عنصر برمجي لفلتره المعلومات وتحليلها. الفلترة بهدف تصنيف المعلومات من الاهم للأهم فالأهم.
  2. حصل تجنيد من الجيش الاسرائيلي لوحده استخباراتية من النساء بالتداخل مع شباب الربيع العربي والشباب على الفيس بوك. هناك نساء لا تتعاملن إلا مع نساء فيستغلوا التداخل مع النساء.
  3. كل أجهزه التجسس تصب في الأم وهي منظومه ايشلون. الذي يقود منظومه ايشلون هي وكاله الأمن القومي الأمريكية NSA. أمريكا لها ثلاث أنظمه رئيسيه في التجسس وهي ال CIA وال FBI وال NSA. لكن المسيطرة على ايشلون وهي ال big ear أو الأذن الكبرى هي ال NSA. كل أنظمه الاستخبارات بالعالم متعاونة تحت الظل الأمريكي. والام هي ال NSA المتحكمة في جميع المنظومات التي أيضا تسيطر على أجهزه الاستخبارات في الدول الكبرى.
  4. على سبيل المثال من وسائل التجسس التي تجمع معلومات للمنظومة الام الحشرة الالكترونية بروميس (البرغوث الالكتروني). بروميس هو جهاز معين يوضع بالكمبيوتر له القدرة على سحب جميع المعلومات بالكمبيوتر وإرسالها إلى محطات تجمع هذه المعلومات.
  5. وهناك شيء اسمه الميكرفون الليزري. نوعيه ميكروفونات. الميكروفون الليزري قادر أنه يعمل على أشعه الليزر الارتدادية. عن طريق ارتداد أشعه الليزر يسجل كل ما دار حول هذا الجهاز عن بعد. وأيضا يلقط كل الإشارات الإلكترونية من الداخل.
  6. وهناك جهاز اسمهTXتدخله على منظومه الاتصالات. مثلا يتصل بك شخص يقول لك النمرة خطا. اول ما يتصل يدخل على جهازك. كل مكالماتك وبصمه صوتك ترسل للأقمار الصناعية. حتى لو أنك لا تستخدم الموبايل له القدرة أن يأخذ كل الإشارات الصوتية في الغرفة ويعمل لها تضخيم.
  7. وهناك الطائرة الجاسوسية. هناك انواع أمريكية لها قدره على الطيران ١٢ الى ٢٠ ساعة متواصلة. تجمع كل اختراقات الاقمار الصناعية والاتصالات السلكية واللاسلكية.
  8. وهناك تجسس بالواجهات. بعض مؤسسات المجتمع المدني ليس مهمتها التجسس فقط، بل ايضا مهمتها خلخله المجتمع نفسه. مثل الغزو الفكري والتجنيد.
  9. من القدرات التجسسية للأقمار الصناعية مشروع الجن الفضائي. شمل منظومه اقمار صناعيه متناهيه الصغر وصل عددها ٥٠٠ مليون قمر صناعي. ال ٥٠٠ مليون قمر صناعي متعاونة تماما مع ايشلون ومتعاون مع منظومه هارب ومتعاونة تماما مع مشروع الشعاع الازرق. الشق التجسسي من هذه الاقمار انه تم نشرها على مسافات متباعدة عن الاقمار المعهودة في الغلاف الجوي. هذا يعطيها قدرات اعلى على التصوير وتحليل الصوت. هذه الاقمار عندها قدره على التصوير الثلاثي الابعاد. اي عندما تخترق أحد تصوره تماما. عندها قدره على استهداف اشخاص من بصمه الصوت. هذه الاقمار عندها قدره على التداخل مع العقل وقراءه الافكار والسيطرة العقلية. ممكن تقول اشياء لا تريد أن تقولها.
  10. في الاقمار الصناعية عن بعد قادره على الدخول الى تفكيرك وسحب تفكيرك والتجسس عليك داخليا وليس خارجيا. لديها القدرة على الدخول على الدماغ نفسه. وهذا الكلام عملت عليه داربا وكاله الابحاث للمشاريع المتقدمة وهي تابعه للبنتاجون. استطاعت أن تقوم بكم هائل من الأبحاث التي تستغل التخطيط الدماغي والخرائط العصيبة في جسم الانسان وتفاعلها مع الدماغ. والاقمار الصناعية فيها اجهزه نيوروفون.، احهزه نيوروفون تبعث اشارات كهرومغناطيسية وتدخل الحسم وتصل الدماغ وتتجاوز الاذن والعين. ولكن الدماغ يفسرها على انها اشارات صوتيه كأنك سامع شيء فتتحكم بالسلوك. هذا الاسلوب نفس اسلوب سيطرة الشيطان ووسوسته على مراكز المخ. وسوسه الشيطان له طبيعة طاقة كهرومغنطيسيه. هناك انواع من الشياطين لها القدرة على السيطرة على مراكز المخ في الانسان عن بعد. مثلا يتهيأ لك أنك تسمع صوت او ترى شيء من خلال سيطرته عن بعد. هناك ناس مستهدفه وممكن يدمروهم تماما. لو انت على علم يمكنك ان تسيطر على الاشارات الداخلة على المخ.
  11. منظومه ايشلون، العين التي تراقب العالم، هي وحدات تجسس عالية جدا في جميع هذه الدول المشتركة بالمنظومة كأمريكا والمانيا وبريطانيا ونيوزلندا وكندا واستراليا تراقب العالم من خلال الاقمار الصناعية التجسسية واجهزه المخابرات التجسسية على الارض وتجمع كل هذه المعلومات لمنظومه ايشلون العين التي تراقب العالم. ولها قدره على التفريغ المادي وهو كل ما مر على سلك سواء الياف ضوئية. واعتراض اتصالات الاقمار الصناعية بالكامل سواء الانترنت وغير ذلك. واعتراض موجات الميكروويف بجميع انواعها. الفاكسات والطابعات فيها انظمه تجسس. بها منظومه ترسل كل ما يمر بها. ايشلون من عام ١٩٤٧ولكن تم انشاءه بالمنظومة الحالية عام ١٩٦٩. ايشلون تديره جهات اعلى من الجهات الرسمية. القيادة تتبع وكاله الامن القومي الأمريكية NSAلكن جزا سري منه غير معلن للساسة الامريكان. فضح في حرب العراق عندما تم تسريب فيديوهات وصور وتسجيلات لأشخاص. ٣٠ بالمئه من موارد الدول العربية مكتشف والباقي لم نستغله. 

التعقيب على كلام د. مايا صبحي حول خطط الماسونية الخفية

وانا نكاية في الجهات التي تقوم بأغلاق حساباتي في مواقع النشر وبيبال لن اعلق. وحتى لا اطيل المقال للقارئ. وساترك للقارئ التحليل المنطقي العقلاني واخذ ما يره صحيحا. لكن لي تعقيب بسيط حول نقاط معينه للتوعيه:

  1. تعقيبي الاول حول المشروع الازرق والنظام العالمي الجديد الذي يروج انه من الخطط الخفيه للماسونيه. أؤمن أن احتلال فلسطين كان بمؤامرة تدمير العراق كان بمؤامرة تدمير الامبراطورية العثمانية كانت مؤامرة. تقسيم الدول على حسب سايس بيك كانت مؤامرة. استعمال فنانين كنا نحترمهم لترويض الرأي العالم هي أيضا مؤامرة . لكن لا يصل بي الامر الى خلق عالم من الخيال لا وجود له .
  2. التعقيب الثاني انه حاولت د مايا صبحي ان تقول انه يوجد امكانيه ان يحصل تحكم بالادمغه من خلال الموجات الكهرومغناطيسية من الاقمار الصناعيه على النحو الذي يوسوس به الشيطان بأدمغتنا. الدكتورة مايا صبحي حاولت ان تحرف تفكيرنا هنا ان الوسوسه قد تكون بعامل خارجي من خلال بث الاقمار الصناعية وليس بالضرورة من الشيطان وانه ممكن التحصن منها بالذكر كوسوسة الشيطان. وهذا منافي للعقل والمنطق. طريقه وسوسه الشيطان امر غيبي لم يعرف له تحليل علمي ممكن اعتماده. لكن الوسوسة تكون من قرب ولا يمكن ان تكون عن بعد بدليل ان الله قرن الوسوسة بقرين الشخص يوم الحساب انه هو من اضله. اما المتلبس بالجن من خلال سحر فهو اما يكون متلبس لجسد الشخص او انه جن طيار ياتي للشخص يؤدي مهمه ويذهب . والتحصن من الشيطان بقراءه القرءان والاستعاذة منه بسبب ان الشيطان يخاف من القرءان الكريم فيتوقف عن وسوسته واذاه. وهذا ثابت من جلسات العلاج من الجن. وبدليل ان الله تعالى فقط يعلم ما نسر وما نعلن. اي العلم بما نسره مختص بقدره الله تعالى فقط. والشيطان يستطيع فقط الوسوسة بصوت لا نسمعه. وانا لن اخوض اكثر فيما لا علم لي به من غيبيات. كما لم تعظي الويكيبيديا أي معلومات عن جهاز التيورفون مما يدلل على ان المعلومات المنشورة عنه غير واقعيه ولا يوجد لها سند رسمي.
  3. ومن منطلق الإضافة، التحليل العلمي الذي طرح لكيفيه سوسه الشاطئين ( والله اعلم بمدة صحته). قال تعالى: {وَلَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ} حيث نتعلم من هذه الآية الكريمة بأن لكل إنسان فينا صوت نفس {وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ} وهذا الصوت مرتبط بروحه وهو الصوت الذي يسمعه الإنسان عندما يفكّر مع نفسه بهدوء أي بدون النطق بالقول، وهذا الصوت الداخلي يضخم بواسطة اللسان إن أراد الإنسان النطق به وتحويله إلى صوت مسموع بواسطة الأذن وينتقل عبر الهواء.-ومن الناحية هندسية يمكن تسجيل صوت الإنسان المضخم بواسطة اللسان وتحليله. صوت الإنسان يتألف من طاقة على هيئة أمواج وإذا أخذنا واحدة من هذه الأمواج وقمنا بتحليل المتغيرات الرئيسية التي تحدد مواصفات هذه الموجة نجد بأن من أهم العوامل التي تميّز هذه الموجة: الطول الموجي (l) والذبذبة (f).فالله عز وجل يخبرنا بأن الشيطان يتحدث إلينا وفي ذات الوقت لا يشعرنا بوجوده فالطريقة الوحيدة لكي يحقق ذلك هو إذا قام بمطابقة صوته من حيث الطول الموجي والذبذبة مع صوت نفس الإنسان الذي يسمعه عندما يفكر مع نفسه بهدوء وبالتالي يعتقد الإنسان بأنه يسمع صوت من مصدر واحد. ولكنه في حقيقة الحال فإنه يسمع صوتين من مصدرين مختلفين لأن قرين الإنسان (شيطانه) يطابق صوته صوت نفس الإنسان. وبذلك فإن الإنسان يعتقد بأن جميع الأفكار التي يسمعها هي من نفسه.وكذلك الأمر ينطبق بالنسبة للتخيلات والصور التي يتخيلها الإنسان في نفسه. فيمكن للقرين أن يبث تخيلات وصور يمزجها مع صور . حيث أن كل عقدة عصبية في الدماغ مسئولة عن وظيفة معينة في الجسم، فهناك عقد عصبية في الدماغ وظيفتها تحفيز العضلات في الجسم ويتم هذا التحفيز عن طريق توليد اهتزازات في هذه العقد وبعدها ينتقل سيال عصبي للعضلة المراد شدّها.إذن فالشيطان له قدرة على النفث في العقد العصبية للدماغ عن طريق توليد طاقة واهتزازات تؤثر فيها وبالتالي يؤثر على بعض الوظائف في الجسم. بحيث يستطيع أن يوّلد شعور مضاعف للفكرة السلبية التي وسوس بها للإنسان
  4. إيشلون هو اسم يطلق على نظام آلي عالمي لاعتراض والتقاط أية اتصالات، مثل: مكالمات الهاتف، والفاكسات، ورسائل البريد الإلكتروني، وأية اتصالات مبنية على الإنترنت، وإشارات الأقمار الصناعية بشكل روتيني يومي لأغراض عسكرية ومدنية، في حين يعتقد البعض أن إيشلون هو اسم كودي لجزء من نظام، يعترض ويلتقط الاتصالات التي تتم بين الأقمار الصناعية. وتقوم على إدارة وتشغيل نظام إيشلون وكالات الاستخبارات في خمس دول، هي: الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة، وكندا، وأستراليا، ونيوزيلندا. [email protected]

بقلم: سهيبه غمر

 

أضف تعليقك هنا