أفضل 10 ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت

بقلم: عاصم الكامل

ليس من السهل دائمًا جمع كل أصدقائك معًا والاستمتاع ببعض الألعاب الثنائية. لحسن الحظ ، هناك الكثير من ألعاب الرماية وألعاب MMO RPG وأجهزة المحاكاة الرياضية التي يمكنك لعبها في أي وقت. أدناه ، قد تجد أفضل 10 ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت التي تتيح للاعبين اللعب معًا بغض النظر عن مكان تواجدهم.

أفضل 10 ألعاب متعددة اللاعبين 2022

10. Counter-Strike: Global Offensive

يُعرف أيضًا باسم CS: GO ، وهو لعبة اطلاق النار الأسطوري من منظور الشخص الأول الذي تم إصداره على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac. إنه أحدث إصدار تم نشره في عام 2012 بعد سلسلة Counter Strike (إن لم يكن لحساب “الزومبي” العرضي). يجذب الملايين من اللاعبين من خلال ميكانيكا البندقية المدهشة والفيزياء الواقعية. كما أن لديها وضع معركة رويال يسمى “منطقة الخطر”.

9. League of Legends

عنوان مدرسي قديم آخر لا يزال يلعبه ملايين المستخدمين حول العالم. سبب هذه الشعبية بسيط: توفر اللعبة كل ما تبحث عنه في موبا. أنت حر في تحديد وضع 5v5 قياسي أو الانضمام / إنشاء وضع مخصص.

8. Sea of ​​Thieves

لا يمكن وصف لعبة Sea of ​​Thieves بأنها لعبة مثالية. يبدو السيناريو سيئًا وواضحًا وأن العالم ليس عميقًا جدًا كما ينبغي أن يكون في قصة البحر. ومع ذلك ، لا شيء يمكن مقارنته بلعبة القرصنة. فقط تخيل أنك بحاجة إلى تكوين طاقم من 3-4 أشخاص (واحد للتوجيه ، وواحد على الأشرعة ، وواحد على المدافع ، وشخص على الترقيع) وقيادة سفينتك معًا ليقاتل مع أطقم أخرى. إنه رائع حقًا!

7. Grand Theft Auto V

من المحتمل أن تكون GTA V واحدة من أكثر العاب الفيديو شيوعًا والمغامرة للعديد من المنصات (وهي متوفرة على Windows و Xbox One / 360 و PlayStation 4). تم نشره بواسطة Rockstar Games في عام 2013 ، ولا يزال لديه ملايين المعجبين في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا.

6. Dota 2

مثال آخر على ألعاب المدرسة القديمة المجانية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، وهي بالتأكيد واحدة من أفضل ألعاب MOBA في العقود الأخيرة. بنيت على ساحة 5-v-5 معارك تقترح Dota 2 تدمير قاعدة العدو التي تدافع عنها ثلاثة ممرات.

5. Minecraft

لعبة فيديو محرجة بعض الشيء ولكنها شائعة بشكل مدهش طورها Mojang و Markus Persson في عام 2009. ما زالت Minecraft تحافظ على مشاركة ملايين المستخدمين في مختلف الأعمار – تم بيع ما يقرب من 30 مليون نسخة من أجهزة الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم. الى جانب ذلك ، لديها نسخة محمولة.

4. overwatch

تم تطوير هذه اللعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت التي طورتها شركة Blizzard Entertainment وأصبحت بسرعة واحدة من أعظم الملوك المعاركين المفضلين لدى اللاعبين الآسيويين. اكتسبت أيضًا مشاركة كبيرة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

3. Apex Legends

هل أنت مستعد للقتال حتى الموت مع اثنين من أفضل أصدقائك ضد فرق أخرى من ثلاثة؟ في Apex Legends ، تبدو هذه المهمة صعبة للغاية مع الأخذ في الاعتبار التقلص المستمر لحدود الخريطة حتى يقترب أعداؤك أكثر فأكثر. قد تكون مهتمًا أيضًا باكتشاف الحلول الخلفية للألعاب متعددة اللاعبين

2. PUBG

بمجرد إطلاقه ، أنشأت Battlegrounds Mobile التابعة لـ PlayerUnknown الملايين من عمليات التثبيت عبر App Store و Google Play. قبل ذلك ، كانت هناك إصدارات PC / Mac / XBox / PS4 اجتذبت عشرات الملايين. تدور طريقة اللعب حول النزول إلى جزيرة منسية مع 99 لاعبًا آخر (يلعبون معك في الوقت الفعلي). مهمتك الوحيدة هي البقاء على قيد الحياة والحصول على عشاء الدجاج.

1. Fortnite

ماذا لو قام مطورو الألعاب بدمج عناصر البناء / الصياغة وإطلاق النار / البقاء في وضع رمل واحد متعدد اللاعبين؟ حسنًا ، لقد تم بالفعل! تبدو Fortnite Battle Royale أكثر صقلًا من PUBG ، وبالتالي فهي أفضل لعبة متعددة اللاعبين في هذه القائمة.

كانت هذه أفضل 10 ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت في عام 2022. لاتصلح هذه الالعاب للطقال لذا اذا كنت تبحث عن افضل العاب اطفال ستجدها هنا. بالطبع ، هناك احتمال أن يتم تطوير لعبة أو اثنتين من الألعاب الجديدة تمامًا وإصدارها وتثبيتها بواسطة ملايين الأشخاص خلال العام المقبل. (شاهد فيديو موقع مقال على اليوتيوب)

بقلم: عاصم الكامل

أضف تعليقك هنا