أشهر مصانع أدوات السباكة والكهرباء في المملكة

بقلم: منصة مسافة

شركات إنتاج وتصنيع أدوات السباكة والكهرباء

انتشرت شركات إنتاج وتصنيع #أدوات السباكة والكهرباء ، حيث أنه لا غنى عن هذه المنتجات سواء كان في المنشآت التي يتم تأسيسها حديثاً، أو في تجديد الأجزاء التالفة، ولذلك تساعدك منصة مسافة في التعرف على الشركات المتخصصة في هذا المجال، وهذا من أجل توفير الوقت والجهد اللازمين للبحث عن الأفضل.

شركة الجعيدى

متخصصة في جميع مستلزمات السباكة مثل الأحواض والمواسير الخاصة بالأحواض وغيرها، كما أنها متخصصة في صناعة جميع #اكسسوارات_المطابخ والشبابيك والأبواب والشفاطات، ومن الجدير بالذكر أنه يوجد فروع متعددة للشركة في مدينة الرياض والدمام وجدة.

شركة تفاصيل

تقع في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وهي من أشهر المصانع المتخصصة في إنتاج أدوات السباكة والكهرباء مثل مراوح الشفاطات وسلوك التليفونات واللي الخاص بالأحواض ومفاتيح الكهرباء، ويسعى المتجر إلى توفير جميع المنتجات والأدوات بأسعار تتناسب مع الجميع، كما أنه يحرص على الجودة العالية للمنتجات الذي يقدمها، بالإضافة إلى أنه يقدم مستوى خدمة عالي من أجل راحة جميع العملاء.

شركة مجداف للتجارة

تعتبر من أكبر الشركات المتخصصة في العديد من المجالات الخاصة بالأدوات الكهربائية ومنها الفحص والقياس، والقوى الكهربائية والمواصلات، والشبكات #وتكنولوجيا_المعلومات، وأدوات ومعدات الخاصة بالأمان والسلامة، تم تأسيسها في عام 1979 ميلادية، وهي من الشركات التي تسعى دائماً إلى تطور منتجاتها من أجل أن تحصل على ثقة عملائها، و لتقوية العلاقات الدولية، ومن الجدير بالذكر أنه يوجد حوالي سبعة عشر من المعارض التابعة لهذه الشركة منتشرين في جميع قرى ومدن المملكة العربية السعودية، والمقر الرئيسي لها 3293 أنس بن مالك – مبنى سينيرجي- حي الملقا بمدينة الرياض.

مؤسسة مبارك علي الكربي

هي مؤسسة متخصصة في صناعة وإنتاج أدوات السباكة والكهرباء ومواد البناء، ومن الجدير بالذكر أنها تقوم بتوزيع وبيع منتجاتها بالتجزئة والجملة، وتقع في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

مؤسسة الحسيني التجارية

تقع في مدينة خبر بالمملكة العربية السعودية، وهي شركة متخصصة في الأدوات التي تتعلق بالخزانات بأنواعها المختلفة، ومنتجات البولي ايثيلين وجلاس، وتسعى الشركة جاهدة إلى أن تكون من العلامات التجارية المشهورة والمعترف بها في جميع دول العالم، وذلك لأنها تقوم بتصنيع منتجات ذات جودة عالية، كما أنها توفر مستوى عالي من الخدمة والتي جذبت جميع العملاء نحوها.

شركة الآفاق الخضراء للتجارة والترشيد

هي شركة متخصصة في تصنيع وإنتاج الأدوات التي تستخدم في مجال ترشيد استهلاك الماء، وجميع معدات السباكة بالإضافة إلى الأدوات الصحية، وتقع في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ركن الحلول الذكية

تقع في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية، وهي من الشركات الرائدة في تصنيع جميع اطقم الحمامات، كما أنها متخصصة في إنتاج جميع المواد الصحية، وأدوات الكهرباء والإضاءة.

شركة المصباح للتجارة والمقاولات المحدودة

متخصصة في صناعة وتجارة الأدوات الصحية، الأدوات الكهربائية وأدوات التحكم وتمديدات الكهرباء وتصنيع لوحات التحكم، و تتميز بخبرتها العالية لمدة تصل أكثر من خمسة وثلاثون عاماً، وتقع في مدينة القصيم بالمملكة العربية السعودية.

مؤسسة بركات الديار التجارية

من أكبر وأشهر الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية المتخصصة في صناعة الأدوات الصحية والكهربائية والأبواب الخشبية، كما أنها تنتج العديد من المنتجات المختلفة مثل السيراميك والرخام والبورسلين.

مؤسسة نجم حسين للادوات الصحية

تم تأسيسها في عام 1978 ميلادية، وتعد من أكبر الشركات المتخصصة في صناعة ادوات السباكة والكهرباء مثل الخلاطات والاكسسوارات والساونا والسيراميك والرخام والشاور والمغاسل ودواليب الحمامات، وتتميز بأنها تسعى دائماً إلى تطوير منتجاتها وذلك باستخدام أجود وأفضل المعدات، والمقر الأساسي لها المركز التجاري الموجود بشارع التخصصي بالمملكة العربية السعودية.

مؤسسة علي هاشم التجارية

توجد في شارع الملك عبد العزيز بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، وهي شركة متخصصة في صناعة وإنتاج جميع الأدوات الصحية ومعدات السباكة المختلفة، ومن الجدير بالذكر أن المؤسسة تستخدم خامات عالية الجودة في صناعة منتجاتها، وهذا من أجل أن تحصل على ثقة جميع العملاء في كل مكان.

الشركة العالمية للمنتجات الكهربائية ( تيبكو )

تعد من الشركات الرائدة في صناعة المحولات والمعدات الكهربائية في المملكة العربية السعودية، وبدأت العمل في مجال الجهد العالي والمتوسط والمنخفض في عام 1987 ميلادية، وتعد واحدة من الشركات المعتمدة من قبل شركة الكهرباء بالسعودية.

رابط منصة مسافة هو: https://masafh.com/ar/

بقلم: منصة مسافة

 

أضف تعليقك هنا