أفضل 10 شركات تسويق رقمي وخدمات الويب في السعودية

بقلم: عاصم الكامل

في الآونة الأخيرة، بالإضافة إلى الشبكات المشتركة، وُجد أن منصات وسائل التواصل الاجتماعي فعالة جدًا في ترويج الأعمال التجارية. أدى هذا إلى زيادة أنشطة التسويق الرقمي في جميع أنحاء العالم. أصبحت المملكة العربية السعودية، بمشاركتها الحماسية في مجال التسويق الرقمي، نقطة جذب رئيسية بين أصحاب الأعمال والمسوقين. وهذا يستدعي تحليل وتقييم أفضل 10 شركات تسويق رقمي في المملكة العربية السعودية. كيف تختار وكالة التسويق الرقمي المناسبة في المملكة العربية السعودية.

قائمة أفضل 10 وكالة تسويق رقمي في المملكة العربية السعودية

  • 1. شورت ميديا
  • 2. السحابة الرقمية
  • 3. وكالة فايتال ميديا
  • 4. وكالة Edesign
  • 5. وكالة بكسل العربية
  • 6. الغرفة 11
  • 7. وكالة بيمولا
  • 8. الوكالة الدائمة
  • 9. خبير Dizital
  • 10. الصفحة الإلكترونية العالمية

1. شورت ميديا

تعمل شورت ميديا في اليمن، وهي واحدة من أفضل 10 شركات تسويق رقمي في الشرق الاوسط نسبتنا لكونها احد فروع شركة شورت ميديا الامريكية. تقدم هذه الشركة حلول إنترنت كاملة وخدمات تطوير المواقع للعملاء في جميع أنحاء العالم. متخصصة في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتحسين محركات البحث، تقود هذه الشركة السوق في تطوير الويب.

خدمات شورت ميديا:

خدمات السيو والتسويق الإلكتروني

خدمات تطوير المتاجر

خدمات الدعم الفني

خدمات الصتميم والموشن جرافكي

تتعاون شورت ميديا مع العلامات التجارية العالمية لقيادة استراتيجية وتنفيذ مبادرات التسويق الرقمي لزيادة ظهورها ومشاركتها. هذه الوكالة الرقمية الحديثة لها فروع في قطر ودبي والولايات المتحدة والهند وألمانيا أيضًا. تشمل الخدمات SEO و PPC و SEM و SMM وتسويق المحتوى والاستشارات الإستراتيجية. يمكن الوصول إليه عن طريق الواتساب +967770385655 او عن طريق البريد الإلكتروني على [email protected].

2. السحابة الرقمية

وكالة رقمية مقرها جدة هي واحدة من أفضل وكالات التسويق الرقمي في المملكة العربية السعودية. تأسست في عام 2012 ، وهي واحدة من الشركات الموثوقة التي تقدم حلول تسويقية عالية الجودة للشركات التي تسعى إلى النجاح من خلال التواصل المبتكر. تتخصص الشركة في SMM وتسويق المحتوى وإدارة الوسائط الاجتماعية وقنوات التسويق الرقمي الأخرى.

تعد Digital Cloud واحدة من أكبر شركات تكنولوجيا المعلومات والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط ، وتتقاضى 100 دولارًا أمريكيًا إلى 149 دولارًا أمريكيًا / الساعة مقابل خدماتها. يمكنك الاتصال بهذه الوكالة عبر الهاتف على +966.12.222.3332.

3. وكالة فايتال ميديا

يقع مقر Vital Media Agency في جدة بالمملكة العربية السعودية ، وهي وكالة تسويق رقمية رائدة توفر وسائل التواصل الاجتماعي المرنة والعلامات التجارية وحلول الإعلانات للعلامات التجارية العالمية. تشمل خدماتها SEO و SMM وتسويق المحتوى و SEM.

تشمل قائمة عملاء Vital Media Agency المرموقة مركز الاتصال الحكومي وطب الأسنان التجميلي PERT ووزارة الصحة والمدار وشارم ميديكال أفينيو وغيرها. يمكن الاتصال بهذه الشركة عبر الهاتف على +966 56539 9099 وعن طريق البريد الإلكتروني على [email protected].

4. وكالة Edesign

تأسست Edesign في عام 2007 في جدة ، وهي واحدة من أفضل 20 وكالة تسويق رقمي في المملكة العربية السعودية. مع العديد من الجوائز وقصص النجاح عبر العديد من القطاعات ووسائل الإعلام ، كان يعمل باستمرار. يتألف فريقها من أكثر من 40 متخصصًا في التصميم وتكنولوجيا المعلومات والتسويق متخصصين في مساعدة الشركات العالمية على زيادة العوائد إلى أقصى حد والترويج لعلاماتها التجارية وتعزيز نمو الأعمال التجارية بشكل عام.

قائمة العملاء تشمل مرسيدس بنز ، العماري للمنسوجات ، نسما للطيران ، كي لتأجير السيارات ، دوكان ، ويورك. هذه الوكالة التي يقع مقرها في جدة لها مكاتب في الرياض أيضًا. يمكن الاتصال به عبر الهاتف على +966 12 6030111 أو +966 11 4993460.

5. وكالة بكسل العربية

Pixel Arabia هي وكالة تسويق رقمي رائدة مقرها جدة تأسست عام 2006 بهدف أساسي هو تعزيز نمو أعمال العملاء من خلال زيادة مشاركة العملاء. واحدة من أفضل الوكالات الرقمية في المملكة العربية السعودية ، تمتلك هذه الشركة مكتبًا في الرياض أيضًا. إنه يمكّن العلامات التجارية من إنشاء صورة رقمية قوية تعزز حضور العلامة التجارية عبر الإنترنت. تشمل خدماتها SEO و SEM و SMM والتسويق عبر البريد الإلكتروني وتسويق المحتوى والإعلان الرقمي. تخدم الشركة عملاء مرموقين مثل HPCC و Arabian Cement و Saudi Paper Industry Co و Islamic Development Bank و Absal وغيرها.

6. الغرفة 11

واحدة من أكبر 10 شركات تسويق رقمي مستقلة في المملكة العربية السعودية ، تقع الغرفة 11 في جدة ، المملكة العربية السعودية. إن تقديم حلول تسويق رقمية إبداعية ومستقبلية تمكن الشركات من تحقيق النجاح والحفاظ عليه هو تخصصهم. تشمل خدماتهم التسويق الرقمي وإدارة الوسائط الاجتماعية والهوية المرئية والعلامات التجارية وكتابة الإعلانات وتطوير الويب.

يساعد فريق محترفي التسويق ذوي الخبرة في Room 11 العملاء على تطوير حملات تسويق رقمية خاصة بالعلامة التجارية حتى يظلوا في صدارة المنافسة. يمكنك التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني على [email protected] وعن طريق الهاتف على +966 54767 1074.

7. وكالة بيمولا

وكالة بيمولا هي وكالة تسويق رقمي عالية الأداء ولها مكاتب في جدة والقاهرة والإسكندرية ودبي. تعمل هذه الشركة على سد الفجوة بين العلامات التجارية والمستهلكين بشكل فعال من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات. اكتسبت وكالة التسويق الرقمي المتكاملة هذه خبرة من خلال العمل مع العديد من المؤثرين والعلامات التجارية المشهورة ورجال الأعمال المتحمسين. يشمل عملاء بيمولا كاتاليست ، وادي دجلة للتطوير ، إيفنتوس ، مجموعة ألفث ، النادي السويسري ، القاهرة ، فور سيزونز ، وإيزي فود ، من بين آخرين. يمكنك التواصل مع هذه الوكالة عبر الهاتف على +966 597029268.

8. الوكالة الدائمة

وكالة Perpetual هي واحدة من وكالات التسويق الرقمي الأعلى تصنيفًا في المملكة العربية السعودية مع وجود في دبي والبحرين وأستراليا. من خلال تقديم حلول تسويق رقمية شاملة ، تتفوق هذه الشركة في تقديم علامتك التجارية أمام الأشخاص المناسبين عندما يبحثون عن المنتجات والخدمات المرتبطة بعملك. ماهرة في وضع الاستراتيجيات والتخطيط وتنفيذ الحملات التسويقية للجمهور المستهدف ، تضمن هذه الوكالة المبتكرة عددًا كبيرًا من العملاء المحتملين والتحويلات.

الخدمات المشتركة المقدمة هي العلامات التجارية واستراتيجية التسويق الرقمي وتحسين محرك البحث و Google PPC (AdWords) وإدارة الوسائط الاجتماعية ، بالإضافة إلى تصميم مواقع الويب وتطويرها. عدد قليل من العملاء هم المعامل ، جلوب جروب ، صيدليات الدواء ، وأسواق VI. يمكنك الاتصال بهم عبر الهاتف على + 966 5440 98888 وعن طريق البريد الإلكتروني على [email protected].

9. خبير Dizital

وكالة تسويق رقمية رائدة تقع في الرياض ، المملكة العربية السعودية ، تقدم Dizital Expert خدمات لا مثيل لها للشركات في المدن الكبرى مثل جدة ومكة والدمام ، بالإضافة إلى العلامات التجارية العالمية الأخرى. تشمل الخدمات التسويق عبر محركات البحث (SEM) ، وتحسين محركات البحث (SEO) ، والتسويق عبر الرسائل القصيرة (SMS) ، وخدمات الدفع لكل نقرة (PPC) ، و SMO ، وتسويق المحتوى ، وتصميم الويب. يوفر حلول تسويق خاصة بالأعمال لجميع أنواع وأحجام الأعمال.

Dizital Expert لها وجود في الكويت وعمان وقطر والبحرين والإمارات العربية المتحدة. يمكنك الاتصال بالشركة عبر الهاتف على +973 3390 2585 وعن طريق البريد الإلكتروني على [email protected].

10. الصفحة الإلكترونية العالمية

تأسست ePage Global في عام 2005 ، وهي وكالة إعلان وتسويق دولية متكاملة تعمل في جدة ، المملكة العربية السعودية. يقع مقرها الرئيسي في الهند. وهي تعمل في مجال التسويق الرقمي وإدارة وسائل التواصل الاجتماعي وإدارة العلاقات العامة وأنشطة الأعمال الأخرى. مع وجودها في المدن الكبرى مثل الرياض والدمام والخبر والعديد من المدن البعيدة الأخرى أيضًا ، تقدم وكالة التسويق الرقمي الأفضل خدمات شاملة للشركات من مختلف الصناعات.

تخدم وكالة التسويق الكاملة هذه بفخر العديد من العملاء ذوي السمعة الوطنية والدولية. وتشمل قائمة عملاء الشركة ماكس ، والخطوط الجوية القطرية ، وإل جي ، وأديداس ، وسنتربوينت ، ووست إلم ، وبوتري بارن ، من بين آخرين. يمكنك الوصول إليهم عبر الهاتف على +966 54272 3153 وعن طريق البريد الإلكتروني على [email protected] (شاهد فيديو موقع مقال على اليوتيوب)

بقلم: عاصم الكامل

 

أضف تعليقك هنا