Upstairs technology

بقلم: ياسر محمود الكوردي

تعريف

والتي تأسست لأول مرة في برلين المانيا  عام 2009 ،ثم تم وأخيرا افتتاحها في أربيل عاصمة كردستان العراق والتي ستضيف العديد من التطورات في مجال التكنلوجيا في في كردستان والعراق بأكملها. تعد UPSTAIRS Technologies جزءًا من اتجاه أكبر لشركات التكنولوجيا التي تم إنشاؤها في أربيل، العراق، حيث أصبحت المدينة وجهة جذابة للشركات التي تركز على التكنولوجيا. مع فريقها المتخصص من المتخصصين، تتطلع UPSTAIRS إلى إحداث تأثير إيجابي على المنطقة ودفع التنمية الاقتصادية في إقليم كردستان والعراق كلها.

رابط موقع اب ستيرز

Upstairsonline.com

تم افتتاح مقر UPSTAIRS Technologies

الذي طال انتظاره في أربيل، كردستان العراق بتاريخ 6/2/2023

UPSTAIRS

هي شركة تقنية مبتكرة متخصصة في إنشاء مواقع الويب والتطبيقات بجميع أنواعها وخدمات إدارة الوسائط الاجتماعية ، وهي ملتزمة بمساعدة عملائها في الوصول إلى أهدافهم عبر الإنترنت من خلال تصميم مواقع الويب والتطبيقات المخصصة وحملات الوسائط الاجتماعية الفعالة والحلول التقنية المخصصة.

حضر الافتتاح الكبير للشركة الجديدة العديد من الشخصيات المرموقة، وأكدوا على أهمية شركات التكنولوجيا مثل UPSTAIRS Technologies في دفع النمو الاقتصادي والتنمية في المنطقة. يحتوي المقر الجديد لشركة UPSTAIRS Technologies على مساحات عمل متعددة، بالإضافة إلى قاعة مؤتمرات حديثة . المكتب مجهز بأحدث الأدوات والبرامج التقنية، مما يسمح للموظفين بتزويد عملائهم بأفضل الخدمات الممكنة.

أعرب الرئيس التنفيذي لشركة UPSTAIRS Technologies

السيد وليد فاضل جيجو ، عن سعادته بالافتتاح الكبير للشركة الجديدة  وقال نحن فخورون بأن نكون جزءًا من هذا المجتمع الرائع ونتطلع إلى العمل عن كثب مع شركائنا وعملائنا لخلق مستقبل رقمي أفضل للجميع. وقال إن UPSTAIRS Technologies ملتزمة بتزويد عملائها بخدمات عالية الجودة وسرعة في التعامل مع فريق دعم كامل للعملاء وتكرس الشركة جهودها لمساعدة عملائها في الوصول إلى أهدافهم عبر التكنلوجيا وتلتزم UPSTAIRS بضمان ازدهار الأعمال التجارية في المنطقة في العالم الرقمي.

يمثل افتتاح المقر الجديد لشركة UPSTAIRS Technologies علامة فارقة مهمة للشركة وللمنطقة ككل. من خلال التزامها بالابتكار، من المؤكد أن UPSTAIRS Technologies ستقدم مساهمة إيجابية في الاقتصاد المحلي ونمو التكنولوجيا في العراق.

لقد أثبتت UPSTAIRS Technologies

بالفعل وجودًا قويًا في المنطقة وتتطلع إلى مساعدة الشركات على النجاح في العالم الرقمي. تلتزم الشركة بتوفير إنشاء مواقع ويب وتطبيقات من الدرجة الأولى وحملات إعلانية  وإدارة وسائط اجتماعية فعالة وحلول تقنية مخصصة. يمثل افتتاح المقر الجديد لشركة UPSTAIRS Technologies علامة فارقة للشركة ولمجتمع الأعمال في أربيل. ستكون هذه الشركة الجديدة مركزًا رئيسيًا للخدمات التي تعتمد على التكنولوجيا في المنطقة، وستوفر منصة للشركات في العراق لتحقيق النجاح في العالم الرقمي. موقع الشركة في القرية الإيطالية 1 فيلا (A3).

اسم الرئيس التنفيذي للشركة

وليد فاضل جيجو. (شاهد فيديو موقع مقال على اليوتيوب)

بقلم: ياسر محمود الكوردي

 

أضف تعليقك هنا