أفضل أنواع الاستثمار العقاري

بقلم: ريتا حسن

ما هي أفضل أنواع الاستثمار العقاري؟

يعتبر الاستثمار في العقارات من أقوى أنواع استثمار رأس المال على مر السنوات وأكثرها أماناً وضماناً واستقراراً، حيث يتميز الاستثمار العقاري بتعدُّد واختلاف أوجه ممارسته، فمن المعروف أنه يؤدي لزيادة رأس المال ومضاعفته في وقت قياسي إذا ما قارنناه باستثمارات أخرى.

التطور الهائل للاستثمارات العقارية

كلّما اقتربت من فهم ومراعاة معايير ومواصفات العقار الناجح، ارتفعت فرصة زيادة رأس المال الخاص بك. ومن هذا المنطلق، يُلاحظ وبشدّة التطور الهائل للاستثمارات العقارية في الإمارات العربية المتحدة في العقد الأخير، حيث توفر دولة الإمارات بيئة استثمارية غنية على المستوى الإقليمي والدولي، ووفقاً لتقرير البنك الدولي لممارسة أنشطة الأعمال لعام 2017، تصدرت الإمارات قائمة الدول العربية في سهولة ممارسة الأعمال، حيث احتلّت المركز 26 عالمياً.

تعدّد أنواع الاستثمار العقاري

لذا ومع تعدّد أنواع الاستثمار العقاري، ما بين البيع والشراء والتأجير والتمليك، تعدُّدت الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري والتسويق العقاري لمساعدتك في الحصول على أفضل أنواع الاستثمار العقاري بعوائد ربحية عالية وبأقل نسبة خطر أو خسارة.

يعتبر الاستثمار العقاري في العقارات السكنية أحد أشهر وأقوى أنواع الاستثمار العقاري، وهو الاستثمار رأس المال في عقارات كالمنازل، الشقق السكنية، التاون هاوس، منازل العطل والإجازات، الفلل، وأخيراً القصور. من خلال تأجيرك للعقار شهرياً أو سنوياً تتلقى أجراً من المستأجر أو أن شراء شقة وبيعها بعد فترة من الزمن عندما يزيد أو يتضاعف سعرها.

حيث يمكنك استثمار رأس المال في العقارات السكنية أو الأراضي السكنية أو من خلال بيع الوحدات السكنية أو تأجير المنازل الجاهزة للسكن انتهاءً بالاستثمار في العقارات الإدارية والتجارية والصناعية.

أفضل شركات الاستثمار العقاري في الإمارات 

عند الحديث عن أفضل شركات الاستثمار العقاري في الإمارات العربية المتحدة، من الواجب الإضاءة على شركة ريل القبيسي للاستثمارات العقارية وما تقدمه من ميزات وخدمات مع الحفاظ على درجة عالية من الأمان والمصداقية والموثوقية اللازمة.

مريم القبيسي، المستشارة العقارية في شركة ريل القبيسي للعقارات، تتفهّم أهدافك ووضعك الحالي من ناحية شراء العقارات وقد ساعدت الكثير من الأشخاص في شراء عقار مناسب وبسعر مناسب وفي موقع ممتاز مع أفضل عائد على الاستثمار، حيث تعتمد في عملها على تحليل الوضع الحالي للمشتري والبحث عن المشاريع الملائمة ثمّ إجراء المقارنة بين المشاريع وتقديم تقرير واضح يساعد المشتري على اتّخاذ القرار الصائب والطريق الآمن لامتلاك العقارات في الإمارات.

وسائل للاستثمارات الذكية في العقار

فإذا كنت تمتلك رأس مال وتبحث عن أفضل فرصة لاستثمار أموالك إذًا أنت في المكان الصّحيح، سيضمن لك فريق ريل القبيسي للعقارات المؤهل بنخبة من خبراء العقار، أفضل وسيلة للاستثمارات الذكية في العقار من خلال اختيار العقار المناسب في الموقع المناسب الذي يتناسب مع ميزانيتك، لضمان حصولك على عوائد ربحيّة عالية وأمان واستقرار لرأس مالك بدون أي مخاطرات أو خسارات. لا تتردد أبداً في طلب الاستشارة المجانية لبناء جسر الوثوقية و المصداقية قبل البدء برحلة استثمار أموالك الآمنة!

بقلم: ريتا حسن

 

أضف تعليقك هنا