شاهد مسلسل اثنين في الصندوق، مسلسلات مصر في موسم كورونا رمضان 2020
شاهد مسلسل اثنين في الصندوق، مسلسلات مصر في موسم كورونا رمضان 2020

شاهد مسلسل اثنين في الصندوق، مسلسلات مصر في موسم كورونا رمضان 2020

مسلسل اثنين في الصندوق بالإضافة إلى مسلسل رجالة البيت طريقة لأكثر المسلسلات شعبية ونجاح في مواسم رمضان في السنوات السابقة، المسلسل كوميدي بسيط يعتمد المواقف الكوميدية والإفيهات والقصة البسيطة والمشاهد الخاطفة المضحكة والتي يمكن متابعتها ببساطة، و يمكن الاستمرار بمتابعة المسلسل حتى حال لم تحضر أي حلقات سابقة. رابط المسلسلات الكويتية و مسلسلات رمضان ٢٠٢٠ على موقع مقال. كما يمكنك مشاهدة مسلسل اثنين في الصندوق الحلقة الأخيرة تاليا.

شاهد مسلسل اثنين في الصندوق الحلقة الأخيرة – الحلقة ٣٦ من مسلسل ٢ في الصندوق HD

أحداث مسلسل اثنين في الصندوق الحلقة الأخيرة

  • نقل بطل المسلسل حمدي الميرغني إلى المستشفى بعد تلقيه رصاصة من قناص.
  • عباسي يظهر أنه هو من حاول قتل ابن اخيه حمدي الميرغني.
  • بيومي يبدأ الكلام بالهجة العربية الفصحى ذات التشكيل الخاطئ تماما على أنها لهجة دولة زامبيزي الافتراضية
  • يظهر أن عباسي شخص شرير جدا ويكشفه بيومي أنه هو وراء الاغتيالات السابقة
  • أوس أوس يلوم أبوه بيومي على اصابة أخيه شوقي\حمدي
  • أوس يعرض إعطاء قطعة من كبده لإنقاذ أخيه في المستشفى
  • بيومي أبو حمدي وأوس يطلب المسامحة من ابنيه ويخبرهما أن عمهما عباسي هو من حاول قتلهما
  • يوافق البطلان على العودة مع بيومي فؤاد
  • العرس يتم في الحارة لزواج بطلا المسلسل
  • ثورة تحصل في زامبيزي تطيح بالدكتاتور ببيومي فؤاد\مومادو من الرئاسة
  • يتخلى الجميع عن مامادو\بيومي فؤاد
  • يتحول مومادو للعمل في لم الزبالة مع ولديه مقابل ٥٠ جنيه باليوم

قصة مسلسل اثنين في الصندوق

قصة شابين بسيطين يعملان في مجال جمع الزبالة (القمامة) وخلال عملهما تطرأ العديد من المواقف الكوميدية، الحبكة مصرية اجتماعية تقليدية، إذا ما أن تبدأ حكاية هذين البسيطين حتى يطأ أمر يغير فقرهما إلى غنى مفاجئ، مسلسل اثنين في الصندوق يصف حياة بسيطة لصديقين مصريين ينتقلان من الفقر إلى الغنى، يتميز المسلسل كما هي باقي مسلسلات ممثلي مسرح مصر الذين غزو شاشات التلفزيون خلال الخمس سنوات الماضية بإدخال عدد غير محدود من الإفيهات والمواقف المضحكة السهلة الفهم والمضحكة بشكل كبير.

مهنة الزبال في مسلسل اثنين في الصندوق

يتميز مسلسل اثنين في الصندوق بالتركيز على مهنة الزبال وهو عامل القمامة، وهو عادة ما يكون له شخصية بسيطة ذات دخل محدود وقليل ولا تحناج إلى مؤهلات عالية للقيام بهذه المهم، فكان مسلسل اثنين في الصندوق جريء بتناول هذه الشخصية وتسليط الضوء عليها، وهي عادة إعتادها أعضاء فرقة مسرح مصر وهي تسليط الضوء على الشخصيات البسيطة في المجتمع.

ختام قصة مسلسل اثنين في الصندوق الحلقة الأخيرة

يسقط الدكتاتور مامادو\بيومي فؤاد في مسلسل اثنين في الصندوق الحلقة الأخيرة من أحداث المسلسل ليتحول الدكتاتور إلى العمل في فرز القمامة في مصر مع استمراره بالحديث باللهجة الزمبيزية مقابل ٥٠ جنيه باليوم.

النهج الكوميدي في مسلسل اثنين في الصندوق

قوة الكوميديا الصعبة والسهلة في آن واحد المعتمدة في مسلسل اثنين في الصندوق، تعتمد أساسا على عرض أكبر عدد ممكن من المشاهد التي تحتوي حوار به خفة دم بين شخصيتي المسلسل الرئيسيين، ويكون المشهد أقوى كلما احتوى عنصرا واحدا أو أكثر من عناصر الحوار هذه معا، تاليا نهج الحوار الكوميدي الناجح في المسلسل:

  • لفظ كلمة لها لفظ مشابه لآخر كلمة قالها الشخص المقابل
  • الإفيهات المصرية من الأفلام المصرية

تطورت الكوميديا في المسلسل مع تقدم الحلقات وبرزت قصص رئيسية مختلفة عدا عن البداية الكوميدية  في أول حلقة، فاختلف المسلسل عن مسلسل رجالة في البيت، بل وتقدم عليه بتقديم محتوى مفيد وقصص يتم علاجها بالإعتماد على قيم وعادات المجتمع لينتصر الخير.

فريق عمل مسلسل اثنين في الصندوق

شخصيات مسلسل الرئيسية شخصيات البطولة في مسلسل اثنين في الصندوق هي زيكا وشوقة، وهما على ما يبدو لقبان، تماما كما يبدو اسمي مسلسل رجالة البيت تيمون وبومبا، ويمثل دور زيكا وشوقة كل من الممثلان أوس أوس و حمدي الميرغني، كما يشارك في المسلسل الممثل بيومي فؤاد الممثل الأكثر تواجدا في المسلسلات المصرية خلال السنتين الأخيرتين، وأيضا يشارك الممثل صلاح عبدالله بالإضافة إلى عدد من الممثلين الآخرين.

  • أوس أوس
  • حمدي الميرغني

مشاهدة مسلسل اثنين في الصندوق

يعرض مسلسل اثنين في الصندوق على قنوات الـ MBC التالية وذلك بالتوقيت المذكور، علما أن القائمة مرتبة طبقا لتوقيت عرض المسلسل، فيبدأ العرض الباكر وينتهي بالعرض الأخير حسب الساعة، وبتوقيت القاهرة وذلك حسب أغلب المشاهدات المتوقعة للمسلسل:

  • قناة MBC مصر، الساعة 9:30 بتوقيت مصر
  • قناة MBC5، الساعة 11:30 مساءً، بتوقيت مصر

مشاهدة مسلسل اثنين في الصندوق على مواقع وتطبيقات الإنترنت:

تطبيق شاهد Shahid، وهو تطبيق يمتلك حقوق عرض مسلسل اثنين في الصندوق ويعرضه بخيارين هما: مجاني، وخيار آخر مدفوع، شاهد جميع حلقات مسلسل اثنين في الصندوق مجانا عبر برنامج شاهد بنسخته المجانية لكن بالتأكيد ستتضمن المشاهدة عرض لدعايات، ويتميز الخيار المدفوع برسوم شهرية بكونه لا يتضمن أية دعايات، ويعرض دقة عرض سينمائية الجودة، أما المشاهدة المجانية للمسلسل على شاهد فتتضمن دعايات، وعائق يكمن حال قمت بتمرير شريط العرض لمشاهدة مشهد لاحق أو سابق، عندها ستعرض الدعايات كاملة مجددا، وهو أمر جيد إن كنت من محبي مشاهدة الدعايات الرمضانية المميزة، لكن إن كنت من هواة التحكم بتقديم شريط العرض للأمام والخلف دون توقف فستجد بعض العوائق.

مشاهدة مسلسل اثنين في الصندوق على مواقع عرض الأفلام والمسلسلات العربية بدون حقوق النشر

المواقع الإلكترونية التي تعرض مسلسل اثنين في الصندوق بدون حقوق نشر المسلسل هي كثيرة، ورغم أنها تعرض المسلسلات بدون فواصل دعايات، إلا أن ما يعيبها أنها تعرض دعايات فور الضغط على أي رابط في الموقع مما يفتح صفحات لمواقع مختلفة قد يظهر فيها لقطات لا يراها الكثيرون مناسبة، هذا بالإضافة إلى الجانب الأخلاقي الغائب بعض الشيء كون المنتجين لا يحققوا أية أرباح حال تلك المشاهدة.

أضف تعليقك هنا