الموضوع: الترويج من خلال العلامة التجارية

دور علامتك التِّجاريَّة في الترويج لك

دور علامتك التِّجاريَّة في الترويج لك|| بقلم: يحيى السيد عمر|| موقع مقال

العلامة التجارية العلامة التِّجاريَّة بمثابة اتفاق بين الشركة والعملاء، ووعود من الشركة لتقديم أفضل المُنْتَجَات وعلى الشركة الالتزام بتنفيذ وعودها، وتلبية ما يتوقع العملاء منها، وبالتالي هي الصورة الأولى التي يراها الجمهور؛ ففي البداية المُنْتَج يتمثّل بعلامته التِّجاريَّة المقدَّمَة. لذلك نستنتج أنها تلعب دوراً كبيراً في الترويج للمنتج، سواء في …

أكمل القراءة »