الموضوع: العميل

كيف تصل إلى عميلك الذي لا تعرفه (إدارة التسويق الفعالة)

كيف تصل إلى عميلك الذي لا تعرفه (إدارة التسويق الفعالة)

عوامل التسويق الأساسية يقوم علم التسويق على التعامل مع مجموعة من العوامل الأساسية التي لا غنى عنها مهما كان حجم أو نوع المنظمة وهي: متلقي المنتج (العميل) مقدم المنتج (المنظمة المنتجة) المنتج المقدم (العنصر المسوق سواء كان منتج أو خدمة) وسط تقديم المنتج (الأسواق) ويعتبر العامل الأول (العملاء) أهم تلك …

أكمل القراءة »

المنـازعــة في أتعــاب المحـامـــاة

العلاقة بين المحامي، وعميله لما كانت العلاقة بين المحامي، وعميله من العقود غير المسماة ذات الخصوصية، والذاتية الخاصة التي تتطلب من المحامي القيام بالأعمال المادية، والفنية ذات الطبيعة القانونية، فضلاً عن الأعمال ذات الطبيعة المختلطة بينهما، وذلك لصالح عميله؛ لتحقيق موضوع معين متفق عليه، وما يتفرع عنه من مسائل فرعية …

أكمل القراءة »