الموضوع: العلامة التجارية

دور علامتك التِّجاريَّة في الترويج لك

دور علامتك التِّجاريَّة في الترويج لك|| بقلم: يحيى السيد عمر|| موقع مقال

العلامة التجارية العلامة التِّجاريَّة بمثابة اتفاق بين الشركة والعملاء، ووعود من الشركة لتقديم أفضل المُنْتَجَات وعلى الشركة الالتزام بتنفيذ وعودها، وتلبية ما يتوقع العملاء منها، وبالتالي هي الصورة الأولى التي يراها الجمهور؛ ففي البداية المُنْتَج يتمثّل بعلامته التِّجاريَّة المقدَّمَة. لذلك نستنتج أنها تلعب دوراً كبيراً في الترويج للمنتج، سواء في …

أكمل القراءة »

العلامه التجارية و الأهداف نصف طريقك لنجاح

العلامه التجارية و الأهداف نصف طريقك لنجاح . بقلم: سارة محمد || موقع مقال

الأهداف و العلامه التجارية هل لكل شخص يستطيع أن يحدد أهدافه و يجعل له علامة تجارية مشهورة بسهوله و في وقت قصير و أن ينشأ شركه بأسمه محلية و عالمية ؟؟؟ بالطبع لا العلامة التجارية بالبداية سأتحدث عن العلامة التجارية ليس من السهل أختيار العلامة التجارية فأنه يأخذ فترة من …

أكمل القراءة »

علامة تجاريَّة وُلِدَت لكي تبقى

علامة تجاريَّة وُلِدَت لكي تبقى. بقلم: يحيى السيد عمر || موقع مقال

قبل البَدْء بالحديث عن خطوات إنشاء علامة تجاريَّة مُتَمَيِّزَة علينا التَّأكِيد على أمرٍ جوهريّ يلزم وجوده في بداية أيّ مشروع أو تنفيذ أيّ فكرة، ألا وهو “الإيمان”؛ الإيمان بذاتك وبفكرتك، وبالمشروع الذي أنت مُقْبِل عليه؛ فامتلاكك للأفكار وكلّ مُتَطَلَّبَات العمل لن يفيدك دون إيمانك بنفسك وثقتك بذاتك، فإذا امتلكت هذه …

أكمل القراءة »

كيف بدأت العلامات التِّجَارِيَّة؟

كيف بدأت العلامات التِّجَارِيَّة؟|| بقلم: يحيى السيد عمر|| موقع مقال

منذ الميلاد يبدأ الإنسان أُولَى معاركه مع الحياة من أجل البحث عن الذات، ويجتاز اختباره التمهيديّ باكتساب اسمٍ مُمَيَّز عن الآخرين، فالاسمُ والنَّوْعُ والجِنْسِيَّة كلُّها تَعْنِي بالنسبة إليه الأمانَ والاستقرارَ النفسيَّ… وقديماً قالها شكسبير: “أكون أو لا أكون.. هذا هو السؤال”. وبالنظر لعالَم التِّجارة والأعمال؛ فإنَّ الهُوُيَّة المؤسَّسيَّة لا تَقِلُّ …

أكمل القراءة »

متطلبات تحقيق علامة تجارية مستدامة

متطلبات تحقيق علامة تجارية مستدامة بقلم: د. أحمد عادل محمد بخيت

  أصبحت الاستدامة استراتيجية تميز العلامات التجارية، تستطيع أن تقود عملية التحول إذا ما استخدمت بشكل صحيح. الاستدامة هي التعويذة الجديدة للتمايز الاستراتيجي. حيث يضج عالم العلامات التجارية وقطاع التسويق بالعلامات التجارية التي تقوم بتنفيذ مبادرات جديدة للاستدامة. على سبيل المثال، قدمت شركة هيرشي أخيرا تعهداً بحماية الغابات في سلسلة …

أكمل القراءة »