ادارة

تحسين الخدمات من خلال بث القيم السلوكية

بقلم: تركي بن عبد العزيز الصبيح إن تحسين نوعية الخدمات المقدمة في المنظمات على اختلاف أنواعها مدعاة لاستمرارها ونموها وبقاء… اقرأ المزيد

% واحد منذ

تجربتي مع الخط الأحمر في اليمن.

بقلم: د.باسم أبونور الهدى المذحجي. أبلغ اليوم عقدي الرابع , ولدي خبرة غير اعتيادية في جلب المال ,والأعمال , وكل من… اقرأ المزيد

% واحد منذ

إدارة المعرفة

تُعد إدارة المعرفة من أصعب أنواع الإدارة وأخطرها وأكثرها تعقيداً على الإطلاق، نظراً للأهمية البالغة التي تُحيطها ولإتساعها وتشعبها وتعدد… اقرأ المزيد

% واحد منذ

النجاح وإدارة الأداء

مما لا شك فية أن المورد البشري هو نقطة الإنطلاق إلى المستقبل ، فكان وما زال هو الركيزة الأساسية لاهتمام… اقرأ المزيد

% واحد منذ