الرئيسية / سياسة نشر المحتوى

سياسة نشر المحتوى

من نحن

عنوان موقعنا على الويب: https://mqqal.com.

محتوى الموقع

كل مقال يعبر عن رأي كاتبه، ولا يمثل بأي شكل من الأشكال سياسة الموقع.

النشر على الموقع متاح لمن يرغب طالما توفرت الشروط التالية:

  • الكتابة باللغة العربية.
  • إدراج إسم الكاتب الحقيقي وتوثيقه بحسابات على مواقع التواصل الإجتماعي وبريده الإلكتروني.
  • عدم عرض شائعات أو معلومات خاطئة أو غير مؤكدة على أنها حقائق.
  • مقال بهيكل نموذجي (يحقق مواصفات المقال النموذجي – رابط).
  • رابط نشر المقالات على موقع مقال
  • يجب أن يكون المقال المرسل للنشر جديد ولم ينشر سابقا أبدا (حيث يتم البحث على الانترنت على نص من المقال قبل النشر، وفي كان كان المقال منشور سابقا فلن يتم نشره على الموقع)

التعليقات

يمكن التعليق على صفحات الموقع، لكن يجب التقيد بعدم وجود أي إساءة أو إتهام أو تنمّر على أي شخص أو جهة، وعدم عرض شائعات أو معلومات خاطئة أو غير مؤكدة على أنها حقائق.

تضمين الصور ومقاطع الفيديو

الصور

  • يمكن إرسال صورة الكاتب بنوع .jpg مع كل مقال يرسله.
  • لإسال صور لتضمينها في الفيديو الترويجي فيمكن التواصل معنا على صفحاتنا على فيسبوك\تويتر.

الفيديو

  • يمكن تضمين مقاطع فيديو لا تتعارض مع سياسات محتوى النشر في الموقع في المقالات، وذلك بتضمين رابط الفيديو داخل نص المقال المرسل

تقديم شكوى

تقديم الاعتراض\طلب المراجعة لأي محتوى في الموقع حق مكفول لجميع القرّاء ويمكن تقديم شكوى حال وجود إعتراض على محتوى موجود في الموقع، أو حال كنت أنت المالك الحقيقي للمحتوى ولا تريد نشره في الموقع، ويمكن تقديم الشكوى عبر الرابط، ويتعهد الموقع بدراسة الشكوى أخذ الإجراء اللازم، ومنها حذف أي محتوى له حقوق نشر حال تم توضيح ذلك من الجهة المالكة. وإزالة أي إساءة أو تعدي أو تنمر على أي شخص أو جهة.

المحتوى المضمّن من مواقع ويب أخرى

المقالات على هذا الموقع قد تشمل محتوى مضمّناً (على سبيل المثال: كمقاطع الفيديو على اليوتيوب، صور من حساب انستجرام، منشورات من الفيسبوك، تغريدات من موقع تويتر… الخ). يتصرّف المحتوى المضمَّن من مواقع ويب أخرى بالطريقة نفسها تماماً كما لو أن الزائر زار الموقع الآخر.

قد تجمع مواقع الويب هذه بيانات عنك، وتستخدم ملفات تعريف الارتباط، وتقوم بضمين تتبعًا إضافيًا – تابعًا لجهة ثالثة خارجية، وتراقب تفاعلك مع هذا المحتوى المضمّن، بما في ذلك تتبع تفاعلك مع المحتوى المضمن إذا كان لديك حساب وتم تسجيل دخولك إلى ذلك الموقع.

البيانات الشخصية

بالنسبة للمستخدمين الذين قاموا بالكتابة في على موقع مقال فإننا نقوم بتخزين المعلومات الشخصية التي يقدمونها في ملف تعريف المستخدم الخاص بهم، يمكن لجميع المستخدمين الاطلاع على معلوماتهم الشخصية، والتواصل معنا عبر الحساب الشخصي للشخص مباشرة على صفحتنا على موقع الفيسبوك \ أو التواصل معنا من حساب الكاتب الرسمي على تويتر مع حسابنا الرسمي على تويتر وذلك لتوثيق الحساب وطلب تعديل أية بيانات شخصية للكاتب. في أي وقت كما يمكن لمسؤولي مواقع الويب أيضًا رؤية هذه المعلومات.

ماهي الحقوق العائدة لك على بياناتك؟

طلب حذف أي بيانات شخصية هو حق لك ويمكنك طلب ذلك، مع شرح سبب طلب الحذف \ التعديل وشرحه. هذا لا يشمل أي بيانات نحن ملزمون بالحفاظ عليها لأغراض إدارية أو قانونية أو أمنية.

أضف تعليقك هنا