المستهلك

ميتافزيقيا الأسعار والألم

يرتبط قرار شراء أي منتج بدوافع أهمها الحاجة والرغبة ودائماً ماترتبط الحاجة بالضروريات من السلع أما الرغبة ترتبط بالكماليات أو… اقرأ المزيد

% واحد منذ

دورة حياة المنتج وأثرها على تحقيق أهداف المنظمة

يعرف المنتج على انه اي شي يمكن تقديمه لتلبية حاجه اورغبه للمستهلك نتيجه لتبادل عيني او نقدي فقد يكون المنتج… اقرأ المزيد

% واحد منذ

المستهلك…ضحيّة…وماذا بعد؟!

استغلال المستهلك لنفترض أن ليس كل فرد هو منتج فسوف نسلّم بالمقابل ان كل الأفراد هم مستهلكين.حيث كل منّا،أفراد ومنظّمات… اقرأ المزيد

% واحد منذ