هدير جمال في حوار مع مجلة الجميلة تتحدث عن جديدها

بقلم: ماجد بن علية

قامت مجلة ” الجميلة ” السعودية بإجراء حديث صحفي خاص و حصري لها مع المغنية و الممثلة العالمية بهار ايزك و الشهيرة بإسم هدير جمال و ذالك في العدد الجديد من المجلة برقم 65.986 و تطرقت الصحفية ” اسماء بن لمجد ” التابعه لمجلة الجميلة الي عدة جوانب خاصة بالنجمة و احدث اعمالها و حياتها الشخصية.

بعض الأسئلة من مقابلة المغنية والممثلة العالمية هدير جمال 

هل أنت راضية على أعمالك هذه السنة؟

و بسؤالها عن مدي رضاها علي احدث اعمالها الاخيرة ” كليب باربي دول و الوان و ملامحه بانت ” قالت : انا راضية بنسبة 100 % عن كل ما قدمت هذه السنة من اعمال و بدي هذا واضحا كن خلال نسب المشاهده علي كل اعمالي و التي تم طرحتها مؤخرا علي قناتي بتطبيق فيميو و سعيدة بالاخص علي ردود الفعل حول كليبي ” الوان ” حيث انه يقترب فعليا من ال 700 مليون حتي قبل ان يمضي شهرين علي صدوره و انا من اشد محبي هذا العمل الذي كلفنا الكثير من الميزانية المادية انا و الشركة التابعه لي للانتاج.

هل تستعدين لتصوير أغنية جديدة؟

بالطبع حيث اننا فعلنا بدأنا تصوير اغنية فيما انتهينا من عمليات المونتاج لكليب جديد تم تصويره في 2019 و يحمل عنوان The Sex : Lose in Stranger Wood و هو جزء ثاني من كليب ذا سكس و الذي طرحته سنة 2018 و حقق نجاحا جيدا.

هل ستدخلين الدراما قريبا وما أخبار فيلم الرعب الجديد؟

في الواقع قدمت لي اوراق عمل مصري و لبناني و تونسي العمل التونسي بعنوان ” اولاد مفيدة ” و هو امتداد لمسلسل تونسي شهير لكني لم استقر بعد علي الاختيار خصوصا انني اود فعليا ان ابني نفسي كفنانة لدي العرب لان هذه هواية و انا ادرس الغناء في مدرسة كويتية و اتعلم الكثير كل يوم .. اما عن فيلم The zombie Under World و الذي اشارك فيه بدور البطولة سيتم الافراج عنه خلال موسم الصيف القادم لينافس بقية اعمال هذا الصيف في دور العرض الامريكية.

ماهو أكثر عمل تمنيت لو لم تقدميه؟

في الواقع انها اغنية ” بالراحه ياسيدي شوية ” و التي لم تنل النجاح المطلوب بالنسبة لي كنجمة عالمية و اري اني تسرعت في اختياري لها لكن لا بأس حيث ان هناك من اعجبته بالمقابل لم تحقق الا 19 مليون مشاهده.

لماذا تفضلين التطبيق العالمي فيميو علي يوتيوب؟

هو السؤال نفسه يتكرر في كل لقاء صحفي و انا اقدم نفس الاجابة حيث انني اري ان فيميو يجمع بين الانستقرام و تويتر و يوتيوب و اكثر ما يميزه سلاسة التعامل خصوصا للمستخدمين عدا عن ذالك انا مشتركة به منذ اطلاقه سنة 2009 و يتابعني عليه اكثر من 370 مليون ثم انه يحقق انتشار واسع كتطبيق افضل و ارقي من اليوتيوب كما انه مصمم خصيصا للمشاهير و به خاصيات ليست متوفرة في اي تطبيق اخر و انا شخصية تبحث عن التحدي و الاختلاف و اري اني نجحت في التحدي حيث اني رقم 5 ضمن اشهر النجوم علي التطبيق بنسب المشاهده.

من برأيك أفضل فنانة عربية؟

لا يمكنني ان اجزم لكن اري ان المطربة المصرية ساندي هي الافضل حيث انها تود ان ترتقي بالاغنية العربية و هي بالاساس من اقنعتني بالغناء باللهجة المصرية و لم اكن لاغني بهذه اللهجه لولا ساندي فكان يمكنني اتقان اي لهجة اخري و تقديمها لكن ساندي تدهشني في اختياراتها و في حبها للهجتها و هي الفنانة العربية الوحيدة التي اري انها ضلمت اعلاميا لكنها الافضل و المتميزة علي الاطلاق.

مارأيك بأغاني المهرجانات وهل يمكن أن تقدمي ديوتو مع فنان هذا الصنف؟

من المستحيل ان اقدم دويتو مع فناني هذا الصنف و لا استطيع تقديم رأي حول هذا الموضوع حيث انني اري انه اخذ اكثر من حقه بالاساس ثم ان هذا النوع من الغناء يصيبني بالغثيان اذا لم نقل انه يصيبني بالمرض الكلي في سمعي و يسمم ذوقي العام كما هو الحال مع بقية الناس.

هل عدتي للمطرب رامي جمال وانفصلت عن أحمد حليم؟

لا لن اجيب عن هذا الموضوع حيث انه شخصي و لا اهتم بنشر اخباري الشخصية حاليا او تداولها ارجو احترام هذه النقطة الخاصة جدا بحياتي.

هل انت أُم ديكتاتورية؟

في الواقع انا ام مجنونة جدا و ابني لديه الجنون الوراثي مني و من والده و ان كنت ديكتاتورية فهذا لاني اود ان اربيه بيدي دون دادا و دون تدخل من اقاربي و اخوتي و دون تدخل حتي من والده رامي.

ما هو تصنيفك عالميا وهل أنت راضية عنه؟

انا مصنفه في موسوعة الالسكا العالمية كالاكثر شخصية مؤثرة و الاعلي مشاهده عالميا و ترتيبي 16 و انا راضية جدا عن هذا الترتيب حيث انني اول شخصية من اصول هندية و لبنانية دخلت هذه الموسوعه بالاساس لكني اعمل هذه السنة علي التقدم بالمراتب و حلمي الوصول للعشر الاوئل.

بقلم: ماجد بن علية

أضف تعليقك هنا