ملخص الجولة التاسعة والعشرين

 بقلم: محمد رمضان علي

ليفركوزن يواصل المطاردة

في افتتاحية الجولة التاسعة والعشرين ليفركوزن يفوز على مضيفه فرايبورج بهدف نظيف أحرزه النجم المتألق هافيرتز بفوزه رفع ليفركوزن رصيده للنقطة 56 في المركز الخامس ليواصل مطاردة دورتموند الوصيف بفارق 4 نقاط بينما توقف رصيد فرايبورج عند النقطة 38 في المركز الثامن. (كرة القدم) (اقرأ المزيد من المقالات من قسم كرة قدم)

مواصلة التألق 

واصل فريق هيرتا برلين تألقه بعد العودة من التوقف بفوزه على ضيفه أوجسبورج بهدفين دون مقابل ليحقق 10 من أصل 12 نقطة بعد التوقف الفوز رفع رصيد هيرتا برلين للنقطة 38 متقدما للمركز التاسع بينما توقف رصيد أوجسبورج عند النقطة 31 محتلا المركز الثالث عشر

بدون نقاط، بدون أهداف 

واصل شالكه نتائجه الكارثية بعد العودة من التوقف بعدما تلقى الهزيمة الرابعة على التوالي من مضيفه بريمن ليصبح بعد العودة بدون نقاط بدون أهداف. فوز مهم جدا وثمين لفيردر بريمن للمحافظة على آماله في البقاء حيث رفع الفوز رصيده للنقطة 25 ويتبقى له مباراة مؤجلة بينما ظل شالكه عند النقطة 37 متراجعا إلى المركز العاشر

تذبذب في المستوى 

واصل فولفسبورج نتائجه المتذبذبة فبعد انتصار ساحق على ليفركوزن في ملعبه برباعية يسقط أمام ضيفه فرانكفورت بهدفين مقابل هدف. فوز مهم جدا للضيوف يبتعد بهم قليلا عن مناطق الهبوط حيث ارتفع رصيد فرانكفورت للنقطة 32 في المركز الثاني عشر بينما توقف رصيد فولفسبورج عند النقطة 42 في المركز السادس.

مواصلة الانتصارات

واصل فريق هوفنهايم انتصاراته للجولة الثانية على التوالي بعدما فاز على مضيفه ماينز بهدف نظيف. الفوز رفع رصيد هوفنهايم للنقطة 42 متقدما للمركز السابع بينما زادت الخسارة من أوجاع ماينز عند النقطة 28 في المركز الخامس عشر.

القطار لا يتوقف

واصل بايرن ميونيخ دهس منافسيه بعدما اكتسح دوسلدورف بخماسية نظيفة ليغرد وحيدا في الصدارة. ارتفع رصيد بايرن ميونيخ للنقطة 67 في صدارة الترتيب بينما تجمد رصيد دوسلدورف عند النقطة 27 في المركز السادس عشر.

تصحيح مسار

صحح فريق مونشنجلادباخ مساره بالعودة إلى الانتصارات عبر بوابة ضيفه يونيون برلين برباعية مقابل هدف.الفوز رفع رصيد مونشنجلادباخ للنقطة 56 في المركز الرابع وبفارق 4 نقاط عن دورتموند الوصيف بينما توقف رصيد برلين عند النقطة 31 في المركز الرابع عشر.

النهوض سريعاً

خرج فريق دورتموند من كبوته بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام بايرن ميونيخ ليسحق مضيفه بادربورن بسداسية حافظ دورتموند على وصافة الترتيب برصيد 60 نقطة بيننا اقترب بادربورن كثيرا من الهبوط بعدما ظل في المركز الأخير برصيد 19 نقطة.

اشتعال المنافسة

حقق لايبزيج فوزا مهما على مضيفه كولن برباعية ليواصل مطاردة دورتموند وإشعال المنافسة على المركز الثاني. بهذا الفوز ارتفع رصيد لايبزيج للنقطة 58 في المركز الثالث بفارق نقطتين فقط عن دورتموند الوصيف بينما توقف رصيد كولن عند النقطة 34 في المركز الحادي عشر. تشهد الجولة القادمة مباراة من العيار الثقيل بين بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن. (شاهد بعض مقاطع فيديو مقال على يوتيوب)

بقلم: محمد رمضان علي

 

أضف تعليقك هنا