أفضل برامج تنزيل فيديو للأندرويد والآيفون 2022

بقلم: عاصم الكامل

أفضل برامج تنزيل فيديو للاندرويد و الايفون 2022 بواسطه هذه البرامج تستتطيع تحميل فيديو من يوتيوب,انستجرام وغيره…

ما هو أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للأندرويد 2022؟

اقرأ عن جميع التطبيقات بعناية لتختار الأفضل لك. يمكن أن تكون هذه التطبيقات مفيدة للغاية إذا تم استخدامها بشكل صحيح. كما يمكنك الحصول على أفضل اقتراحات البرامج والتطبيقات من مواقع عرب داون اختر الخيار المناسب الذي يلبي متطلباتك. اليوم، يمتلئ الإنترنت بمجموعة متنوعة من محتوى الفيديو. يشاهد الكثير منا مقاطع الفيديو والمقاطع المفضلة لدينا يوميًا على موارد معينة عبر الإنترنت. ولكن الموقع الأكثر شعبية الذي يحتوي على جميع مقاطع الفيديو هو موقع يوتيوب.

نظرًا لأن المساعد الرئيسي في الحياة العصرية هو الهاتف، فنحن بحاجة إلى تنزيل مقاطع الفيديو عليه. لذلك، يمكنك الوصول إلى مقاطع الفيديو المفضلة لديك في أي وقت. لاان المشاهدة عبر الإنترنت لها بعض العيوب. على سبيل المثال، تتعطل جودة الصورة الرديئة عند الاتصال بشبكة، وما إلى ذلك. تنقذ المرافق الحديثة، مما يسمح لك بتحميل مقاطع الفيديو بجودة جيدة. هل ترغب في تنزيل مقاطع الفيديو بسرعة وسهولة من YouTube؟ قم بالتحقق من هذه القائمة لأفضل التطبيقات.

1. snaptube

سناب تيوب يدعم تحميل فيديو وموسيقى من مواقع كثيرة مثل فيسبوك، انستغرام، دايلي موشن، واتساب… وغيرها، مما يتيح لك تنزيل فيديوهات مجاناً من مواقعك المفضلة. يساعدك على تحميل الفيديو في لحظات و الحصول على جودة عالية الدقة – اختر الجودة التي تناسبك 144p, 720p, 1080p HD, 2k HD, 4K HD، قد يظهر لك رسالة تفيد أن التثبيت محظور، في حال لم تكن قمت بتثبيت أي تطبيق خارج سوق بلاي مسبقاً، اتبع الخطوات أعلاه للحصول على سناب تيوب، انتقل إلى إعدادات الهاتف لديك > اختر “الأمان” أو “الحماية” > قم بتفعيل خيار “مصادر غير معروفة”

2. Video Downloader & Private Browser

على عكس العديد من البرامج ، يتيح لك Video Downloader & Private Browser تنزيل المحتوى مجانًا من YouTube. اختر أفضل جودة للفيديو. تتيح لك الأداة إرسال الملفات والمكتبات بأكملها إلى وحدة التخزين السحابية من Google. سيؤدي استخدام هذه الميزة إلى حفظ ذاكرة هاتفك. يمكن للتطبيق استخراج الموسيقى التصويرية من الأفلام. هنا هو مبدأ العمل الكلاسيكي. في شريط عنوان المتصفح الخاص بك، انسخ رابط التنزيل المطلوب. الصقه في نافذة التطبيق المناسبة. هذا برنامج سريع وسهل.

هناك مراقبة تلقائية للمواقع التي تزورها في المتصفح المدمج. يتم تحميل التطبيق من ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح. يهتز عند المقاطع عالية السرعة والموسيقى والرسومات المتنوعة والعديد من مقاطع الفيديو الأخرى. ستجد هنا تحكمًا واضحًا وواجهة سهلة الاستخدام يمكن لأي مستخدم اكتشافها. يعمل البرنامج أيضًا مع مواقع استضافة الفيديو الشهيرة الأخرى، مثل Vimeo و Facebook.

تم تكييف تطبيق Video Downloader & Private Browser لجميع أنواع الأجهزة. يمكنك أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو مع أصدقائك. للقيام بذلك ، حدد وظيفة خاصة. فيما يلي عدة طرق للتنزيل. على سبيل المثال ، يمكنك تنزيل قوائم التشغيل من يوتيوب. حدد ألبوم الفيديو المفضل لديك، وبعد ذلك ستظهر التنسيقات المتاحة. تحتاج إلى تحديد الامتداد المناسب. يمكنك الآن تنزيل أي قائمة تشغيل. التطبيق له في وظائفه مشغل رائع. يحافظ على جودة الفيديو. لحفظ الإنترنت، يمكنك اختيار أصغر حجم وجودة للفيديو. يمكنك تنزيل تطبيق Video Downloader & Private Browser مجانًا تمامًا.

3. Video Tube – Play Tube – HD Vide player

Video Tube – Play Tube – HD Video Player هو تطبيق تم إنشاؤه لتنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى بسهولة من YouTube. يدعم جميع الصيغ. سيسمح لك هذا البرنامج بتنزيل أي فيديو تريده. هذه الميزة مجانية تمامًا. مدير تنزيل قوي وله وظيفة تعليق التنزيلات واستئنافها. قم بتنزيل أي فيديو بنقرة واحدة. هناك وضع خاص، بما في ذلك التنزيلات التي ستكون في الخلفية. يمكنك أيضًا تحميل العديد من الملفات في نفس الوقت. ألست متأكدًا مما إذا كنت تريد تنزيل مقطع فيديو معين؟ ثم شاهده قبل التنزيل وقرر ما إذا كنت بحاجة إليه.

يحتوي التطبيق على متصفح مدمج في وظائفه. باستخدامه ، يمكنك البحث عن مقاطع الفيديو بمعلمات مختلفة. على سبيل المثال ، أدخل اسمًا وحدد النتيجة المطلوبة. يوجد أيضًا مشغل فيديو مدمج. يسمح لك بمشاهدة مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها في وضع عدم الاتصال. يمكنك أيضًا مشاهدتها عبر الإنترنت. يدعم التطبيق جميع تنسيقات الفيديو تقريبًا. على سبيل المثال ، مثل mp4 و mp3 و avi و mov و doc و pdf وغيرها الكثير.

يتعرف التطبيق على الفيديو ويظهر لك العرض وتحميله. يمكنك إيقاف أو إلغاء التنزيل. التطبيق يعمل بسرعة كبيرة فلا داعي للانتظار طويلا. من ميزات تطبيق Video Tube – Play Tube – HD Video player أنه يمكنك تحميل العديد من الملفات في وقت واحد. يتم تخزين جميع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها في مجلد خاص. يمكنك حمايتها بكلمة مرور حتى لا يتمكن أحد من الوصول إليها.

إذا فشل تنزيل بعض مقاطع الفيديو ، فسيخبرك البرنامج بذلك. ثم تحتاج إلى الانتقال إلى التطبيق واستئناف التنزيل. علاوة على ذلك ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بجودة عالية. ستستمر. لم تعد بحاجة للقلق بشأن جودة الفيديو. يتم أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو الكبيرة بسرعة كبيرة.. ومع ذلك ، إذا كان لديك اتصال إنترنت سيئ ، فقد يستغرق التنزيل بعض الوقت. مثل الفيديو أو القناة؟ قم بإضافتها إلى مفضلاتك لمواكبة التحديثات ومقاطع الفيديو الجديدة. هذا التطبيق Video Tube – Play Tube – HD Video player سهل الاستخدام للغاية. إنه أحد أفضل برامج تنزيل مقاطع الفيديو على يوتيوب.

4. Top video downloader

هل لاحظت أن Google Play بدأ في حظر جميع التطبيقات لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube؟ في الوقت الحاضر ، أصبح العثور على تطبيق من هذا النوع لنظام iOS أسهل من العثور على تطبيق Android – هراء! ومع ذلك ، هذا لا يعني أن جميع التطبيقات اختفت تمامًا. إنه يعني فقط أن مطوري هذه التطبيقات يصبحون أكثر ذكاءً وتحتاج إلى البحث بشكل أكثر ذكاءً أيضًا.

غالبًا ما تسمح تطبيقات تنزيل الفيديو العادية لمستخدميها بتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube. ومع ذلك ، اقرأ المراجعات أو الوصف بالتفصيل – إنه نادر إلى حد ما لأن YouTube يحمي من القرصنة يزداد جدية يومًا بعد يوم. أو ، اقرأ فقط أحد مقالاتنا – إنه الخيار الأفضل!

عند تشغيل هذا التطبيق ، يمكنك رؤية العديد من الشبكات الاجتماعية في القائمة الرئيسية. يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook و YouTube. يتيح لك مدير التنزيل القوي إيقاف التنزيلات مؤقتًا واستئنافها ، والتنزيل في الخلفية ، وتنزيل العديد من الملفات في نفس الوقت.

في معظم الحالات ، يتم تنزيل مقاطع الفيديو بأفضل جودة ممكنة – بالطبع ، إذا كان الفيديو الأصلي من YouTube بدقة 360 بكسل ، فهذه ليست مشكلة التطبيق. ومع ذلك ، فإن أفضل قسم هو التنزيل السريع – كل ما عليك فعله هو إدخال الرابط في الشريط وسيجد التطبيق الملف مع بدء التنزيل.

الواجهة مريحة حقًا هنا ، على الرغم من أنها بسيطة في نفس الوقت. جميع الإعدادات الأساسية – مجلد الإخراج والإشعارات – كل ذلك موجود في القائمة الرئيسية. تحظى أداة التنزيل هذه بشعبية كبيرة في هذه الفئة ولها تصنيف عالٍ على Google Play. العيب الوحيد – التطبيق به إعلانات مزعجة.

5. Video downloader master

يعد برنامج Video downloader master أحد أفضل الأدوات لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube. هذه أداة تساعدك على تنزيل مقاطع الفيديو الضرورية على جهازك المحمول. يمكنك تنزيلها مرة واحدة وفتحها عندما يناسبك ذلك. سيساعدك هذا في الحفاظ على حركة المرور على الإنترنت. قم بالتنزيل مرة واحدة وشاهد ما تريد. يمكنك تنزيل العديد من الملفات في نفس الوقت. لاستخدام أسرع وأكثر ملاءمة ، يمكنك استخدام المتصفح المدمج. يدعم التطبيق تنزيل مجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو. إنه يعمل في كلا الوضعين النشط والخلفية. يمكنك ضبط قائمة الانتظار لتنزيل مقاطع الفيديو أو تنزيلها في وقت واحد.

أيضًا ، يحتوي تطبيق Video downloader master على مشغل فيديو جميل ومريح. يمكنك مشاهدة الفيديو الذي تم تنزيله دون الوصول إلى الإنترنت. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو باستخدام مزود خدمة الإنترنت أو Wi-Fi. أثناء التنزيل ، يمكنك إيقاف تنزيل الفيديو مؤقتًا أو إلغاؤه أو استئنافه. علاوة على ذلك ، يمكنك التحقق من عملية التنزيل في قسم خاص. شارك مقاطع الفيديو التي تم تحميلها مع الأصدقاء عبر البريد الإلكتروني أو الشبكات الاجتماعية. يتم تخزين جميع مقاطع الفيديو في ذاكرة هاتفك. مكافأة رائعة هي القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو من مختلف المواقع والشبكات الاجتماعية. تتوفر هذه الميزة من خلال المتصفح المدمج المذكور سابقًا. هذا التطبيق البسيط والموثوق به لتنزيل الفيديو مجاني تمامًا. لديه واجهة جميلة ووظائف بديهية. إنه مدعوم على جميع أنواع الأجهزة ومترجم إلى العديد من اللغات. على سبيل المثال ، الإنجليزية والإسبانية والفرنسية وغيرها الكثير.

6. KeepVid

تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب غير قانوني. هل يمنع أي شخص من القيام بذلك؟ بالطبع لا. على الرغم من هذه الحقيقة ، كن حذرًا للتحقق من اللوائح في بلدك التي تفكر في تنزيل مواد القرصنة – فأنت لا تريد دفع بضعة آلاف من الدولارات مقابل هذا الفيديو الغبي ، أليس كذلك؟ لذا كن حكيمًا ، استخدم VPN في حال كانت اللوائح صارمة في المكان الذي تعيش فيه.

KeepVid هو تطبيق كلاسيكي للغاية لتنزيل مقاطع الفيديو على YouTube ، ويمكنك أن تدرك من النظرة الأولى أنه يحتوي على واجهة مملة وعفا عليها الزمن. لكن انتظر لحظة! إذا كانت هذه الميزة في التطبيقات غير الرسمية ، مثل “أفضل محرري الصور والفيديو” ، تمثل العيب الكبير ، فإن هذه الميزة في تطبيقات التنزيل (خاصة في حالة التنزيلات غير القانونية) هي أفضل علامة على أن هذا البرنامج ظل دون أن يلاحظه أحد من قبل السلطات لسنوات عديدة وستظل غير محظورة لمدة عامين على الأقل.

تعد محاولة تنزيل المحتوى من YouTube إلى نظام iOS مستوى آخر من الألم. عند تثبيت KeepVid لأول مرة على جهاز iPhone الخاص بك ، قد لا تصدق أن عملية تنزيل مقاطع الفيديو من مصدر الويب الشهير يمكن أن تكون بهذه السهولة. خوارزمية العمل بسيطة للغاية. تمامًا مثل YouTube ، تحتاج إلى كتابة اسم الفيديو الذي تريد الحصول عليه أو فقط أدخل رابط هذا الملف. سيجد التطبيق جميع التطابقات ، وبعد ذلك ستختار الشخص الذي يعجبك أكثر) وفقًا للتنسيق والدقة) وسيبدأ التنزيل. انتبه إلى طراز iPhone الخاص بك أثناء تنزيل الفيديو. في الطرز القديمة من أجهزة iPhone ، قد يكون من الصعب جدًا تشغيل ملف وسائط وصل إلى النظام وليس عبر iTunes. بالطبع ، التطبيق لا تشوبه شائبة. لكنها ليست نهاية العالم هنا – إنها تكلف بضعة دولارات فقط.

7. All Social Video Downloader

تطبيق آخر لأجهزة Android قادر حقًا على تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube (هناك العديد من التطبيقات على Google Play تدعي أنها تجعل من الممكن تنزيل مقاطع الفيديو من هذا الموقع بينما في الواقع في كل مرة تحاول فيها تنزيل YouTube vid يقول التطبيق “لا تسمح الخدمات القانونية بتنزيل الفيديو”).

مواضيع متعلقة: أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للأندرويد 2022

وبعد ذلك ترى الكثير من المراجعات السلبية تحت التطبيق من هذا القبيل.

هذا التنزيل ليس هو الحال. يقوم بعمله بشكل لائق ويمنحك الفرصة لتنزيل أي فيديو تريده على YouTube. بالانتقال إلى موقع الويب ، تحتاج إلى فتح القائمة في الزاوية العلوية اليسرى (قد يكون من الصعب رؤيتها ، نظرًا لأن الصفحة الرئيسية هي مجرد شريط البحث لإدراج الروابط) واختيار YouTube هناك.

في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة، اختر التنسيق والجودة ثم استمتع بالعملية (حسنًا ، يبدو مخيفًا بعض الشيء). لكن على أي حال ، هذه الأداة تعمل! المراجعات في قسم التعليقات تحت هذا التطبيق تؤكد ذلك. لا توجد وظائف وميزات كثيرة كما هو الحال في بعض التطبيقات الأخرى في قائمتنا. إذا كنت تريد تطبيقًا يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من جميع مواقع الويب ، فيمكنك اختيار شيء متعدد الاختيارات. (شاهد بعض مقاطع فيديو موقع مقال على اليوتيوب)

بقلم: عاصم الكامل

أضف تعليقك هنا