أفضل تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة

بقلم: أماني رياض العاصي

كيف تبني مهاراتك اللغوية في اللغة الإنجليزية بكل احترافية؟

إذا كنت مبتدئاً أو مستواك متوسطاً في الانجليزية وتبحث عن وسيلة لتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة وتحسين مهاراتك اليومية من قراءة واستماع، يُعد آيستوريا أفضل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية والذي يُمكن المستخدمين من بناء مهارات لغوية وزيادة الحصيلة المعرفية والمفردات في أي زمان ومكان ومن خلال هاتفك الذكي.

ورؤية آيستوريا تتمحور في إنه التطبيق الأول عربيًا في تطوير وتعلم اللغة الانجليزية للراغبين في التعلم، وهو الخيار الأمثل تعليميًا لكل مستخدم يطمح أن يطور لغته. يساعدك بالفعل في بناء استراتيجية تعليمية تحفيزية في تعليم اللغة الإنجليزية، وسوف تسعى لتعلم المفردات الإنجليزية بطريقة سريعة ومناسبة لك ولوقتك. وفي نفس السياق، يُعد من التطبيقات المتخصصة في تعلم اللغة الانجليزية بأسلوب يعتمد على نموذج القصص المُدرجة في طرحه للقصص  ” Graded Readers” في تعليم اللغة الإنجليزية.

ميزات تطبيق iStoria|

  1. يركز على مهارات الاستماع والقراءة في تعلم اللغة الانجليزية.
  2. يدعم القراءة والنطق باللهجتين الأمريكية والبريطانية.
  3. يجمع ما بين تفاعل المستخدمين والتعليم بأساليب التعلم النشط والتي تساهم في تعليم اللغة الإنجليزية بشكل أسرع.
  4. تعلم اللغة الانجليزية بطلاقة بعد 8 أشهر من الممارسة الدورية والتعلم والتي بدورها تعزز فرصة الحصول على اختبار الايلتس.
  5. زيادة الرصيد المعرفي وتوسيع مفرداتك الإنجليزية من خلال قصص آيستوريا.
  6. تحفيز وتشجيع المستخدمين لحفظ الكلمات الجديدة من خلال اختبار التمارين Practice.
  7. يركز على جودة مخرجات تعليم اللغة الإنجليزية.
  8. بعض ميزات التطبيق المتعلقة بالكلمات الجديدة أصبحت أوفلاين.
  9. متاح لكلا الأجهزة  Android و  iPhone.

تطبيق iStoria يساعد على تطوير لغتك الإنجليزية بشكل ممتع، الآن كون نظرة عميقة عن العالم من حوالك وامنح نفسك الفرصة في تعلم اللغة الانجليزية بأسلوب سلس وممتع من خلال القصص، حقق هدفك الأسمى سواء في الالتحاق بأحد الجامعات الأجنبية أو حصولك على فرصة عمل مرموقة في أحد الشركات العالمية أو المؤسسات الدولية.

  • مهما كان الطريق طويلاً ومجهداً اختصر ذلك كله على نفسك في تعلم اللغة الانجليزية مع افضل تطبيق تعلم اللغة الانجليزيةآيستوريا. أنت فعلياً تبحث عن شيء ذكي يشبه السحر في مفعوله، كي تساعد نفسك لفتح أفقاً واسعاً وممراً مضيئاً لك من خلال إجادتك اللغة الإنجليزية.
  • ابقَ  بهذا الحماس كله وبهذه النظرة الثاقبة مع iStoria في تعليم اللغة الإنجليزية. عزز مهارات القراءة والاستماع لديك وشق طريقك في تعلم اللغة الانجليزية بطلاقة.
  • تعرف على القصص المدرجة،  عزز قدرتك في الاستماع، حاول القراءة مراراً وتكراراً، زد حصيلتك من المفردات، تعلم النطق الصحيح للكلمات الجديدة، وتعرف على اللهجة التي تحب (أمريكية – بريطانية).
  • تخيل نفسك في دولة تتحدث اللغة الانجليزية بطلاقة وأنت في المنتصف لا تتقن شيئاً، لا تفهم من حولك، ما هو سبب وجودك في مكان قد تفكر للحظة إنك لا تنتمي إليه فقط لأنك لا تجيد اللغة الإنجليزية!

من هذا المكان تنبع أهمية تعلمك اللغة الانجليزية لتكون أداة تواصل وترابط مع كل شيء، تعلم اللغة الانجليزية وحسن لغتك مع تطبيق تعلم اللغة الانجليزية آيستوريا، وسوف تساعدك القصص والصور التفاعلية والاستماع إلى المساعد والاختبارات وأسئلة الفهم من تعلم اللغة الانجليزية وإتقانها وأنت في المنزل ومن أي مكان.

أبدأ تحدياً جديداً مع نفسك في تعلم اللغة الانجليزية بلا منازع عبر أفضل تطبيق تعلم اللغة الانجليزيةآيستوريا وكنْ ممتناً لذاتك لأنك سوف تقبل تحدياً نوعياً في تعليم اللغة الانجليزية. تعليم اللغة الإنجليزية أصبح فعّالاً أكثر من ذي قبل. تطبيق آيستوريا متوفر بكلا النسختين الاندوريد والاب ستور.

ابدأ تجربتك المجانية وحمل التطبيق الآن

بقلم: أماني رياض العاصي

 

أضف تعليقك هنا