مشاهير السوشال ميديا

بقلم: أروى

أنواع المشاهير على ساحة السوشال ميديا

هناك نوعان من المشاهير على ساحة السوشال ميديا

  • مشاهير التلفاز
  • و مشاهير السوشال ميديا

الفرق بين النوعين

إن التلفاز كان ستراً للكثير من المشاهير آن ذاك ينتهي أمرهم بضغطة زر ثم يختفون وإن اضطر الأمر وشاهدناهم الشكر كل الشكر للتلفاز إن أخفى منهم ما أخفى وأظهر منهم ما بغى، وأما الآن و على ساحة الميديا فقد بدؤوا بنزع الأقنعة والشكر ايضاً لسوشال ميديا أن جردتهم والحقيقة هم من جردوا أنفسهم بأنفسهم وتولوا هذه المهمة السهلة ، قليل من الحقيقة في أمرهم وكثير من الهراء.

الأمر المزعج الذي أظهرته ساحة السوشال ميديا

والمزعج في هذا الأمر أن البعض خلف شاشة التلفاز قد لُمعت صورته وحُمل رسالة بناءة على صعيد ذلك أصبح محبوباً أما الآن فقد أظهر العكس تماماً، ظهر تدني أخلاق البعض مع بعضهم البعض وتطاولهم بالسب والشتم و اللا مبالاه في ذلك وافتعال المشكلات بين الحين و الآخر.

ناهيك عن بعض مشاهير السوشال ميديا أو كما اسميتهم بمشاهير اللا هدف والحديث هنا يطول وهم فئة لاتقدم لك المتعة ولا الفائدة ولا المحتوى فقط كا السحر يجعلك تنتقل بين فيديو له ثم الآخر حتى تنفذ بطارية هاتفك الخلوي ويقتص منك وقتك الثمين بلا هدف .

الأمر الجيد الذي قدمته ساحة السوشال ميديا

بالمقابل كان لسوشال ميديا الفضل الكبير في ان اظهر على ساحتة فئة لا تقدر بثمن من مشاهير التلفاز و الكثير من مشاهير السوشال ميديا منهم الفنانون الحقيقيون ذو القيمة والفائدة والمتعة و الايجابيون الذين استحقو منا ما منحناه لهم من وقتنا بكل جدارة ، فكن يقظاً لمن يستحق منك وقتك .

بقلم: أروى

أضف تعليقك هنا