بايرن يضرب موعداً في نهائي الأبطال مع ال بي اس جي بتفوقه 3-0 على ليون شاهد فيديو الهدف الأول

بايرن ميونيخ و ليون في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

دخل الفريقان إلى أرضية الملعب بطموح وحلم الوصول إلى النهائي، بايرن ميونيخ المنتشي بفوزه العريض على برشلونة الجريح بنتيجة (8-2) وليون الفرنسي الفريق العنيد الذي أطاح باليوفي وحقق المفاجأة وبلغ الدور نصف النهائي على حساب السيتي بفوزه عليه بثلاثية مقابل هدف وحيد…

مجريات وأحداث مباراة بايرن ميونيخ و ليون

كان من المتوقع أن نشاهد ضغطاً من الفريق البافاري وتراجع ليون إلى الخلف واعتماده على المرتدات، ولكن الفريق الفرنسي قلب التوقعات بهجوم وضغط مفاجئ في الربع الساعة الأولى، حاول أن يستغل فيها هشاشة دفاع البايرن وسوء تمركز قلبي الدفاع بواتينغ ودايفيد آلابا.

فرصة جيدة لنادي ليون في الدقيقة (4)

في الدقيقة (4) عن طريق كرة ممفيس ديباي التي لم يستغلها بالشكل الصحيح لتسجيل الهدف الأول. حيث اصطدم بالعملاق نوير الذي ضيق عليه الزاوية ليرسلها ديباي إلى جانب القائم الأيسر لنوير.

استمرار الضغط من فريق ليون ، وهدف مباغت لفريق البايرن

ومن ثم تابع الفرنسيون ضغطهم عن طريق عرضيات لم تصل مبتغاها ألا وهي شباك مانويل…أتبعها فرصة ل ايكامبي ارتطمت بالقائم الايسر للألمان…ولكن في قانون كرة القدم من يضيع يقبل…كرة طولية باتجاه غنابري يتقدم بها بعرض الملعب ليضعها على يمين حارس ليون معلنا الهدف الأول لفريقه في الدقيقة (18) ..

الهدف الثاني لفريق بايرن ميونخ ونهاية الشوط الأول

وبعدها بربع ساعة يضيف غنابري الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه في الدقيقة(33) عن طريق كرة عرضية من بيرزيتش لم يستغلها البولندي ليفا لينقض عليها غنابري معلنا تقدم فريقه بالهدف الثاني. بعدها سيطر البايرن على الدقائق المتبقية لينتهي الشوط الأول بتقدم الماكينات بهدفين دون رد.

الشوط الثاني وهف بايرن ميونخ الثالث

تنطلق صافرة الشوط الثاني من المباراة يحاول فيه الفريق الفرنسي تعديل النتيجة. حيث شهدت الدقائق الأولى بعض الفرص لكلا الفريقين حاول ليون التسجيل من خلالها ولكن سرعان ما استلم بايرن زمام الأمور وبسط سيطرته على أجواء اللقاء عن طريق الاستحواذ على الكرة وقيام فليك ببعض التبديلات للمحافظة على ريتم المباراة وكان له ما أراد في المحافظة على شباك حارسه نظيفة وقيام فريقه بإضافة الهدف الثالث في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة عن طريق ليفاندوفسكي في الدقيقة (88) مستغلاً كرة عرضية نفذها كيميتش ليضعها برأسه على يمين لوبيز منهياً ب هذا الهدف أحلام ليون الفرنسي.

نهاية حلم ليون الفرنسي بأهداف بايرن ميونخ الثلاثة

لتنتهي المباراة بتفوق الماكينات الألمانية على الفريق الفرنسي بثلاثية نظيفة. ليضرب موعداً في النهائي مع فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان.
فهل سيتمكن البافاريين من رفع اللقب السادس أم لـ نيمار وزملائه رأي آخر

أضف تعليقك هنا