كيفية الحصول على العملات المعدنية في لعبة FIFA Mobile 23

بقلم: أيوب بن تعاريت

تلعب العملات المعدنية دورًا مهمًا في لعبة FIFA Mobile 23 ، مما يسمح لك بأداء عدد من الوظائف المختلفة مثل شراء اللاعبين وتدريبهم ، وترقية فريقك ، وتعزيز المهارات ، وشراء حزم العملات المعدنية. في حين أن العديد من مواقع الويب تعدك بربطك بعملات معدنية مجانية أو غير محدودة ، لاحظ أن هذه الاختراقات أو الاحتيالات يمكن أن تجعلك محظورًا أو ما هو أسوأ من ذلك ، مما يعرض بياناتك الخاصة للخطر. إذا كنت تشك في أن شخصًا ما يستخدم الاختراقات أو الغش في اللعبة ، فيمكنك إبلاغ EA على Twitter أو Discord. هناك عدد من الطرق للحصول على كوينز فيفا 23 ، وإليك ما عليك القيام به.

كيفية اكتساب العملات المعدنية في FIFA Mobile 23؟

يمكنك ربح مبلغ صغير من العملات المعدنية في FIFA Mobile 23 من خلال اللعب في المباريات وإكمال المهام وفتح حزم مجانية في المتجر وبيع اللاعبين في السوق. طريقة أخرى سهلة للحصول على العملات المعدنية هي المشاركة في الأحداث. تقام أحداث مثل Flashbacks أو Kickoff Rivalries أو Neon Nights أو TOTS الجارية بشكل منتظم في اللعبة ومع بعضها تأتي فرصة ربح فيفا كوينز ps4 ، جنبًا إلى جنب مع المكافآت الأخرى.

كسب النقود من خلال اللعب

يمكنك أيضًا ربح عملات معدنية من خلال لعب Division Rivals. إذا فزت بالمباريات وتسلقت الأقسام في VS Attack أو H2H أو Manager Mode ، فستكسب الكثير من العملات المعدنية. إذا كان لديك ما يكفي من العملات المعدنية لبدء الموسم ، يمكنك شراء بطاقات جديدة وإعادة بيعها عندما ترتفع الأسعار. ترقب تحديثات السوق للبحث عن مثل هذه الفرص.

زيادة فرصك في الفوز بالجوائز

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا استكشاف ميزات أخرى في اللعبة التي تساعدك في كسب المزيد من العملات المعدنية. يمكنك المشاركة في أحداث اللعبة الخاصة التي تقدم فرصة للفوز بجوائز قيمة، بما في ذلك العملات المعدنية. يجب عليك مراقبة تقويم الأحداث في اللعبة والمشاركة فيها لزيادة فرصك في الفوز بالجوائز.

علاوة على ذلك، قد تتوفر أيضًا بعض العروض الخاصة في اللعبة التي تتيح لك ربح المزيد من العملات المعدنية. يمكن أن تشمل هذه العروض خصومات على شراء فيفا كوينز xbox one أو حزم خاصة تحتوي على عملات إضافية. يجب عليك استغلال هذه الفرص عندما تكون متاحة لك.

الاتجاه السائد في البطاقات الحديثة

يمكنك أيضًا التحقق من السوق لمعرفة الأندية والمواقع والإجمالي والبطاقات الشائعة وشراء بطاقات أحدث وفقًا لذلك. قد ترتفع الأسعار خلال الأحداث الواقعية مثل كأس العالم أو دوري أبطال أوروبا. الاتجاه السائد في البطاقات الحديثة هو أن البطاقات القديمة لا تتمتع بتقييمات وإحصائيات إجمالي عالية مقارنة بالبطاقات الجديدة ، وبالتالي تزداد شعبية البطاقات الأحدث. قامت EA أيضًا بتضييق الخناق على أسعار السوق ، واستبدلت مكافآت العملات بمكافآت بطاقات جديدة.

بقلم: أيوب بن تعاريت

 

أضف تعليقك هنا