أفضل 5 تطبيقات لربح المال من الألعاب الإلكتروينة

ربح المال من التطبيقات

إذا كنت ترغب دائمًا في الحصول على أموال مقابل ممارسة الألعاب على جهاز Android الخاص بك ، فقد ترغب في التحقق من بعض تطبيقات Android الجديدة المتاحة لهذا الغرض فقط. على الرغم من أنه ليس من السهل كسب عيشك من الألعاب ، إلا أن هناك العديد من التطبيقات التي يمكنك استخدامها لكسب أموال إضافية. تتضمن هذه التطبيقات Cashyy و Mistplay و Cash’em All و Rewarded Play و Givings.

1. تطبيق Cashyy متاح في متجر Google Play.

Cashyy هو تطبيق Android يدفع مقابل اللعب مقابل العملات المعدنية. يمكنك لعب الألعاب الدعائية لكسب العملات المعدنية. يتطلب أذونات معينة من جهازك للعمل. أثناء استخدامك للتطبيق ، فإنه يتتبع استخدامك ويسجل أيضًا تقدمك عند لعب الألعاب. لذلك ، من المهم الانتباه إلى شروط استخدام التطبيق. يعمل تطبيق Cashyy بشكل مشابه للتسويق بالعمولة حيث يتم الدفع لك للمشاركة في حملة ما. يمكنك الاشتراك في التطبيق باستخدام معرف Facebook أو Google والإجابة على بعض الأسئلة. ثم يمكنك بدء اللعبة.

2. تطبيق Mistplay.

Mistplay هو تطبيق Android يسمح لك بربح المال من خلال لعب العديد من ألعاب الهاتف المحمول. يمكنك كسب ما يصل إلى 50 GXP يوميًا ، مما يمنحك ساعات من اللعب. إذا كنت تريد حقًا استخدام Mistplay ، فيجب عليك تنزيله من متجر Google Play. قم بتثبيت التطبيق ، ثم قم بإنشاء حساب ، ويمكنك الآن تسجيل الدخول. بمجرد القيام بذلك ، ستحصل على “قائمة الأغاني” ، وهي مكتبة ألعاب شخصية تعرض الألعاب بناءً على ملفك الشخصي. يمكنك كسب ما يصل إلى 50 دولارًا شهريًا باستخدام Mistplay ، لكنك تحتاج إلى لعب الكثير من الألعاب للوصول إلى هذا الحد. تمنح كل لعبة نقاطًا مختلفة وفقًا لمستوى الخبرة. لذلك ، كلما ارتفع مستواك ، زادت ربحك. عند إحالة الأشخاص ، يمكنك كسب نقاط إضافية.

3. Cash ’em All: العب واربح التطبيقات على متجر Google Play.

إذا كنت تبحث عن تطبيق يتطلب منك الدفع ، فتحقق من Cash’em All. يقع مقر الشركة في أوروبا وهي ناشر تطبيقات مباشر ، وتروج لجميع أنواع الألعاب. يقدمون مئات الألعاب من مطورين مختلفين ، من ألعاب الورق إلى الورق والكازينو. يوصي التطبيق بالألعاب بناءً على اهتمامات المستخدم ويعمل مع المطورين للعثور على الجمهور المناسب لألعابهم. يوفر تطبيق Cash’em All أيضًا ألعابًا للجوّال مثل Angry Birds و Mario Kart. يمكنك ربح عملات معدنية في هذه الألعاب ، ولكل لعبة عدد معين من القطع النقدية. ومع ذلك ، كلما زاد الوقت الذي تقضيه في لعب اللعبة ، قل عدد العملات التي تكسبها. إذا كنت ترغب في كسب المزيد من المال ، يمكنك كسب أموال إضافية عن طريق إحالة مستخدمين آخرين.

4. اللعب بمكافأة

Rewarded Play هو تطبيق Android للجوّال يساعدك على كسب النقاط من خلال ممارسة الألعاب. تظهر هذه النقاط ، المسماة “العملات المعدنية” ، في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة أثناء اللعب. مع استمرار ربح المزيد من العملات المعدنية ، ستتاح لك فرصة لعب المزيد من الألعاب. ويمكنك صرف النقود بسرعة. أيضًا ، عندما تكسب عملات معدنية كافية ، يمكنك استخدام القطع النقدية لتبادل بطاقات الهدايا والمكافآت الأخرى.

على الرغم من أن برنامج Rewarded Play يقدم مجموعة واسعة من الألعاب ، إلا أنه يحتوي على بعض العيوب. لسبب واحد ، إنه غير متوفر في جميع أنحاء العالم. أيضًا ، المكافآت ليست متاحة دائمًا على الفور. يمكن أن تتأخر المدفوعات ، أحيانًا تصل إلى 48 ساعة. يجب عليك تنزيل الألعاب على هاتفك والتي تشغل مساحة على جهازك. إذا بدأ دخلك في الانخفاض ، يمكنك ببساطة حذف الألعاب من هاتفك.

5. Givlings’ Daily Quizzes

بالإضافة إلى المعلومات العامة اليومية ، يوفر Givling للمستخدمين فرصة لكسب المال من مجموعة الجوائز الأسبوعية. يمكنك استخدام هذه الأموال لأي غرض ، بما في ذلك سداد قروض الطلاب الخاصة بك. للمنافسة ، يتم تقسيم مستخدمي Givling إلى مجموعتين: المقترضين والمشاركين.

في المجموعة الأخيرة ، تم توزيعهم بشكل عشوائي على فريق مكون من ثلاثة أفراد. الهدف هو الإجابة على أكبر عدد ممكن من الأسئلة بنعم ولا أسئلة متتالية. بالإضافة إلى ألعاب المعلومات اليومية ، يمكنك ربح نقاط Givling من خلال عرض الإعلانات والتفاعل مع الرعاة. يسمح لك هذا بلعب ضعف عدد الألعاب المجانية في يوم واحد. ومع ذلك ، لكسب المزيد من المال ، تحتاج إلى شراء عملات معدنية. تبلغ تكلفة كل عملة 0.80 دولارًا وتحتوي على 100 نقطة انتظار.و يمكنك الدخول إلى درس أفضل موقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات

فيديو مقال أفضل 5 تطبيقات لربح المال من الألعاب الإلكتروينة

 

أضف تعليقك هنا