الموضوع: أساليب الإقناع في الدعاية والإعلان

“رجل يعض كلبا”

"رجل يعض كلبا"|| بقلم: عبدالرحمن محمود فراج|| موقع مقال

كيف استطاع الفريد هارمزورث النجاح في عالم الصحافة؟   أوجد فكرة المقال السريع اسمه الحقيقي “الفريد هارمزوورث”، اما اسمه الذي عرف به في تاريخ الصحافه فهو “اللورد نورثكليف”، صاحب فكرة المقال السريع، فقد كان يرى أن أي خبر أو مقال لا يجوز أن يتعدي مائتين وخمسين كلمة، وطبق فكرته في جريدة …

أكمل القراءة »

البقره البنفسجية purple cow

البقره البنفسجية purple cow. بقلم: دكتور اسعد الحاج عبدالله|| موقع مقال

التجديد والتغيير من أهم وسائل لفت الانتباه والإقناع لن تلفت انتباهك بقرة عادية وسط مجموعة من الأبقار، ولكن إذا شاهدت بقرة بنفسجية فستهرع إلى موبايلك لتصويرها ونشرها في وسائل التواصل الاجتماعي إشارة لشيء لا تتصور وجوده، وخارج عن المألوف، تلك كانت نظرية العالم (سيث جودوين) حيث يرى أنه لابد من …

أكمل القراءة »