المقدمة تشير الأدبيات إلى أن المديرين يجب أن يدركوا أن وسائل التواصل الاجتماعية هي أكثر الوسائل فعالية تحت تصرفهم للتواصل مع الأعداد المتزايدة من المستهلكين الذين يقضون جزاء كبيرا من وقتهم على الإنترنت (Munster, 2014). و بدأت وسائل التواصل الإجتماعي تحل محل الدور الدائم و المؤثر في وسائل الأعلام التقليدية …
أكمل القراءة »قنبلة الموسم ظاهرة التسول الإلكتروني
بقلم: نيرة النعيمي تكشف الدراسات البحثية التي قام بها علماء الاجتماع حول نتائج ظاهرة التسول الإلكتروني أن المتسولين يتبنون استراتيجيات عملية متنوعة لجذب التعاطف العام، ويتم رسم استراتيجيات التسول بواسطة وسائل التواصل الاجتماعي الشائعة بين الناس وفي المجتمع. ولقد أصبح التسول الالكتروني على نحو متزايد عملية مشكلة اجتماعية واقتصادية تتوسط …
أكمل القراءة »