كيف ساهم أحمد نجار في المساعدة لأصحاب المطاعم؟

بقلم: أحمد نجار

أحمد نجار ليس حالمًا نموذجيًا ، لكنه يؤمن بمطاردة الأحلام بكل قوته. بعد تأسيس CatchFood كاتش فود في عام 2012 ، التطبيق الشهير لتوصيل الطعام و الطلب أون لاين ، كان منشغلاً بتحسين الخدمة وضبطها ، وجلب موجات جديدة من الحرية والراحة لعملائه وأصحاب الأعمال.تكمن هذه العقلية المتمثلة في كونك حالمًا وفاعلًا في نفس الوقت وراء نجاح كاتش فود ، الذي فتح أبوابًا جديدة للنمو في صناعة المطاعم والأغذية. اليوم ، نموذج نجار الذي يتسم بتنفيذ الطلبات بدون عمولات وطلبات غير محدودة يغير الطريقة بشكل أفضل مرة أخرى.

تاريخ كاتش فود

تم إنشاء منصة كاتش فود الالكترونية لطلب الطعام عبر الانترنت عام ٢٠١٢، وأنشئت من قبل Ahmad A Najar في ولاية مينيسوتا الأمريكية، وتتيح المنصة حجز طلبات الطعام في دول الوطن العربي و الولايات المتحدة، إن قاعدة كاتش فود من المطاعم أصبحت واسعة، حيث أصبح التطبيق متعاقداٌ مع ما يزيد عن ١٠ آلاف مطعم.

ولد أحمد نجار في الأردن في آذار (مارس) 1989 ، ونشأ محبة للزراعة في سن العاشرة. نشأ في عصر مستوحى من التكنولوجيا ، واعتبر نفسه مطور مواقع الويب. عاقدة العزم على اتباع شغفه ، عمل أحمد نجار بجد لتحقيق أهدافه ، والتحق بجامعة النجاح ، ثم جامعة ولاية واشنطن لتعليم إدارة الأعمال.

فكرة إنشاء الموقع

في مطعم الذي يقدم الأكل اليوناني في الولايات المتحدة لعائلته ، بدأ أحمد نجار في تصور تقنيات ويب جديدة للمساعدة في إدارة الطلبات خلال ساعات الذروة وبشكل أسهل وأسرع وأفضل . في النهاية ، تبلورت CatchFood في عام 2015 ، ولم ينظر نجار إلى الوراء منذ ذلك الحين. حيث تم تآسيس الموقع ومن ثم أدخل تقنية إستلام الطلبات من خلال نظام الطابعة الحرارية واي فاي.

مميزات كاتش فود:

  • طلب الطعام عبر كاتش فود مجاني.
  • إنشاء صفحة للمطعم الخاص بك مجاني.
  • يمكنك تصفح كمية كبيرة من المطاعم في بلدك والاختيار من بينها باستخدام تقنية GPS.
  • هناك عروض كثيرة على الوجبات تقدمها المطاعم لجذب العملاء، احرص على استخدام تلك العروض.
  • كاتش فود يغطي معظم أرجاء الوطن العربي.
  • فريق الدعم الفني يعمل لمدة ٢٤ ساعة، إذا كنت تشتكي من مشكلة ما فلا تتردد في السؤال.
  • كاتش فود لا يتلقى أي عمولة نظير طلب الوجبات عبر استخدام التطبيق.

تم تصنيف CatchFood بين أفضل 100 شركة ناشئة عالمية في عام 2019 ، كان حدثًا بارزًا. تعاملت CatchFood مع ما يقرب من 6 ملايين طلب وأكثر من 2 مليون مشترك. تبرز CatchFood بين جميع تطبيقات طلب الطعام الأخرى ، حيث تتيح للمستخدمين الاتصال مباشرة بالمطاعم وقوائمهم. يضع الاتصال المباشر العملاء تحت السيطرة ويجلب لهم عامل الراحة. وبالتالي اجتذب التطبيق أكثر شبكة شاملة من شركاء المطاعم.

بوابات دفع متعددة تسهل عملية الطلبات

هناك طرق متعددة وسهلة لإجراء عمليات الدفع مباشرة للتجار عن طريق كل طلب. أحمد نجار المدير التنفيذي لموقع كاتش فود حافظ نجار على خطوات طويلة ، وأطلقت مؤخرًا خدمة توصيل الطعام والتطبيق في الشرق الأوسط. استحوذت الخدمة بسرعة على أكثر من 10000 مطعم للاختيار من بينها ، ولديها شراكات مع علامات تجارية مثل Burger King و KFC و Pizza Hut و Papa John’s و Subway. تشمل البلدان التي تخدمها سوريا، لبنان، فلسطين، الأردن، السعودية، موريتانيا والعراق.

عبرة

الدرس الذي يريد أحمد نجار مشاركته هو أن الأحلام ليست محض خيال ، ولكنها مستمدة من أحداث وأهداف ووقائع حقيقية. بالنسبة له ، فإن كونك حالمًا لا يعني أن يعيش المرء في عالمه الخاص ، بل أن يمتلك قوة. الأحلام هي أقوى القوى المحفزة للحياة. (اقرأ المزيد من المقالات على موقع مقال من قسم مشاريع ناشئة، وشاهد المزيد من المقاطع على اليوتيوب).

بقلم: أحمد نجار

 

أضف تعليقك هنا