منير لياتي يكشف عن أفضل السيارات في رحلة برية

هل تتطلع لشراء أو استئجار السيارة المثالية التي يمكن تأخذك في رحلات طريق حالمة في جميع أنحاء البلاد. خذ إشارات من قائمتنا لأفضل أنواع السيارات للرحلات البرية. يقول المهندس المدرب المعتمد بأروقة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمملكة العربية السعودية أنت لا تريد الشروع في رحلة على الطريق مع سيارة ستسبب لك متاعب في كل مرة تواجه فيها عقبة، تخيل إيقاف السيارة في منتصف الرحلة فقط لإدراك أن سيارتك تحتاج إلى بعض الإصلاح او الترقية للمتابعة،فإن امتلاك سيارة موثوقة وجيدة أمر ضروري مثل وجود شركة جديدة في رحلة على الطريق.

ما هي أكثر السيارات كفاءة؟

كل ماتحتاجه هو شغفك بالقيادة ورفاق ممتازون ووجهة حالمة وسيارة قوية لتكون ذكريات لا تنسى في الرحلات البرية ، السيارة المثالية هي مفتاح رحلة خرافية و الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود المعروضة للبيع حالياً بناء على البيانات التي تشاركها شركة صناعة السيارات .يعد امتلاك سيارة اقتصادية في استهلاك الوقود من أبسط الطرق لتوفير بعض النفقات على الوقود ، نلقي نظرة على اكثر السيارات البنزين كفاءة التي يمكن شراؤها حالياً ويمكن أن تكون رفيق السفر الموثوق به.

ماروتي سوزوكي

توفر هذه السيارة سوزوكي ، لا يمكنك أن تخطئ في متعددة الأغراض أداء موثوقا به على شوارع المدينة والطرق السريعة ، هيكلها الصغير الذي يشبه الشاحنات الصغيرة مثالي للعائلات التي تحب الرحلات البرية ، تتسع التصميمات الداخلية الفسيحة لخمسة أعضاء وأمتعهم بشكل مريح و ذات الكفاءة العالية في استهلاك الوقود في السوق لفترة طويلة الآن ، فإن ماروتي يتميز بحقن مزدوج وخفيف الوزن .

هوندا سيتي

هي السيارة لمسافات طويلة لا يغتفر ، المساحة الواسعة للسائقين والجسم الأملس تجعلها مثالية للرحلات البرية ، يمكن أن تستوعب ركاب بشكل مريح ، فإن المسافة المقطوعة التي تبلغ 24.7 كم مثالية لتوفير الوقود ، الكل في الكل ، إنه الاختيار النهائي لعشاق الرحلات البرية .يوفر القدرة على العمل بالكامل على الكهرباء بسرعات عالية ، مع فصل المحرك عند شحن البطارية ، تجمع السيارة بين محرك بنزين و محركيين كهربائيين لتشغيل العجلات الأمامية .

ماهيندرا أكس يو في 700

من أقوى المركبات في سوق السيارات وقد شهد المستخدمون على متعة القيادة التي يستمدونها من هذه السيارة ، يوفر هذا الطراز المكون من 5 مقاعد مساحة فسيحة للمقصورة مع تشطيب ممتاز وحجم صندوق خلفي مناسب لحمل حقائب السفر الخاصة بك والمزيد من أفراد الأسرة .تأتي هذه السيارة التي تعمل بالديزل أيضاً مع تصنيف أمان 5 نجوم ، توفر المتغيرات الأعلى أيضاً نظام تثبيت السرعة التكيفي ، كما يبلغ عدد الأميال المقطوعة 17.3 ، أنها مثالية يدعي معظم مالكي للرحلات الطويلة والقيادة على الطرق السريعة وخاصة الإصدارات الأوتوماتيكية .

من هو منير لياتي؟

إن منير لياتي مهندس شاب ولد في مكة ودرس بالكلية التقنية في جدة ، كما تلقى كثيراً من الدورات المكثفة والمتخصصة حتى صار مهندساً جديراً بالثقة ومشهوداً له بالكفاءة العلمية ، ويتمتع منير في كتابة مقالات تستهدف مشكلات السيارات وحلولها مما صنع منه رائد أعمال يلجأ إليه المهنيون حال مواجهتهم أي تحديات تفوق قدرتهم.

فيديو مقال منير لياتي يكشف عن أفضل السيارات في رحلة برية

أضف تعليقك هنا