8 من أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت في السعودية

بقلم: عاصم الكامل

الراحة هي إحدى أفضل مزايا مواقع التسوق عبر الإنترنت في السعودية، وهذا بالضبط ما ستحصل عليه من هذه المتاجر. سواء كنت ترغب في تصفح أحدث صيحات الموضة أو كنت ترغب في الحصول على هاتف ذكي جديد، ابحث عن كل ما تحتاجه في أحد هذه المواقع.

فايلت

يعتبر متجر فايلت من افضل متاجر الساعات في السعودية. يتميز متجر فايلت بتقديم ساعات بديل الالماس المميزة والانيقة. يمتلك متجر فايلت العديد من الفروع في المملكة كما يمكنك الشراء من الموقع الالكتروني مع خدمة التوصيل.

أمازون

الجميع يحب أمازون. إنه عملاق التسوق عبر الإنترنت. منذ إطلاق متجر إلكتروني مخصص للعملاء في المملكة العربية السعودية في يونيو 2020، يمكن للمتسوقين تصفح وشراء المنتجات من كل من الشركات المحلية والدولية، بما في ذلك المنتجات من أمازون الولايات المتحدة. يحتوي الموقع على إجمالي 34 فئة، بما في ذلك محلات السوبر ماركت ومواد البقالة ومنتجات الأزياء والكهرباء ومستحضرات التجميل ومستحضرات التجميل والأجهزة المنزلية والكتب. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع أعضاء Amazon Prime بالتوصيل المجاني والسريع، والوصول إلى الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، والمزيد.

متجر وقت الجمال

يعتبر متجر وقت الجمال من اشهر متاجر ادوات التجميل حيث تباع اي قطة في المتجر ب5 ريال سعودي فقط. من مايجعله أفضل متجر تجميل في السعودية.

بلاك وينج

أفضل متجر حجابات وأزياء يتفرد متجر بلاك وينج في تقديم خيارات متنوعة لكل امرأة محتشمة باختلاف ذوقها بدءا من الملابس والفساتين والعبايات وحتى الحجابات والتوربانات.

اقراء ايضا: أفضل 8 ألعاب كرة قدم بدون انترنت للأندرويد في عام 2022

فريد بيري

عشاق العلامة التجارية البريطانية فريد بيري – يمكنك الآن التسوق من القمصان المميزة، جنبًا إلى جنب مع أنماط الملابس الرياضية الحادة، والتعاون المتنوع مع المصممين مثل راف سيمونز، ومؤسسة آمي واينهاوس، والموسيقى البريطانية الرائدة، Gorillaz. نحن نحب أن يتم استكمال عرض المنتج بمكتبة واسعة من قوائم التشغيل التي تم تجميعها على مر السنين من خلال مجموعة من المتعاونين والمبتكرين الحاليين في Fred Perry. أثناء وجودك على موقع الويب، قم بزيارة قسم “المجتمع”، حيث تشارك العلامة التجارية قيمها والتزامات الاستدامة.

مكتبة جرير

ربما لا يحتاج هذا حتى إلى مقدمة. مكتبة جرير هي أكثر من مجرد مكتبة. بصرف النظر عن تقديم اللوازم المدرسية والمكتبية والكتب باللغتين الإنجليزية والعربية، فهم أيضًا رواد متجر الإلكترونيات الاستهلاكية في المملكة. أفضل جزء في الشراء من جرير هو أنهم يقدمون ضمانًا خاصًا بهم لمعظم المنتجات، وخدمات ما بعد البيع الخاصة بهم جيدة جدًا. لا تنس الاطلاع على عروضهم الأسبوعية أيضًا. نيوز تايم اخر الاخبار من حول العالم

متجر نون

نون هي وجهة التسوق العصرية في المنطقة، حسب المنطقة. مع أكبر مجموعة مختارة عبر الإنترنت من العلامات التجارية الرائدة في فئات مثل الإلكترونيات والأزياء والصحة والجمال والعطور والبقالة ومنتجات الأطفال والأدوات المنزلية، نون هي وجهة التسوق الشاملة لجميع احتياجاتك.

أُناس

أُناس هي إحدى أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت في السعودية، وهي وجهة للأزياء الفاخرة. يقدم عملاق الموضة الملابس والمجوهرات والحقائب ومستحضرات التجميل مع مجموعة كاملة من القطع والأزياء الحصرية لكل مناسبة – سواء كنت متوجهاً إلى حفل زفاف أو مكتب. تسوق الماركات الراقية مثل Gucci و Balenciaga أو اكتشف المصممين المحليين في متناول يدك.

بقلم: عاصم الكامل

 

أضف تعليقك هنا